أندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات الأدواتتطبيقات الأندرويد

التعامل مع الإشعارات أسهل مع تطبيق Notifly

التعامل مع الإشعارات أسهل مع تطبيق Notifly

يستعمل الكثير من الأشخاص في يومنا هذا هواتفهم الذكية في كل شيء، من الإتصال و إرسال الرسائل و حتى اللعب و مشاهدة مقاطع الفيديو على الإنترنت.

الأمر رائع حيث يمكننا القيام بكل ما نريده على جهاز واحد و لكن التنسيق بين كل هذه القدرات في أن واحد قد يكون أمر صعب، حيث قد تصلك رسالة جديدة و أنت تشاهد فيديو على قناتك المفضلةعلى اليوتيوب وتضطر لإغلاق اليوتيوب و فتح تطبيق المحادثات و الرد على هذه الرسالة و من ثم العودة إلى اليوتيوب مجدداً و الإنتظار حتى يتم تحميل الفيديو مجدداً.

أو ماذا لوكنت في منتصف إحدى المهمات في لعبتك المفضلة و وصلتك رسالة من شخص مهم و تريد الرد عليها، فهل ستترك المهمة و تقوم بالخروج من اللعبة لترد على هذه الرسالة؟

لاأظن ذلك، و لكن ماذا علينا أن نفعل في هذه الحالة؟

في الحقيقة هناك خيارين في مثل هذه الحالة، الأول هو عدم الرد على الرسالة حتى إنتهاء الفيديو أو اللعبة التي نقوم بلعبها، أما الثاني هو أن نجد طريقة للرد على هذه الرسالة دون الخروج من التطبيق الذي نستخدمه.

حسناً يبدو الحل الأول غير مناسب حيث قد تصل رسائل لايمكننا التأخر في الرد عليها، لذا سنتحدث في هذا الموضوع عن الحل الثاني و كيفية الرد على الرسائل الواردة دون مغادرة التطبيق الذي نستخدمه.

حيث يسمح تطبيق Notifly لمستخدميه بقراءة الإشعارات الواردة و القيام بالرد عليها و ذلك عن طريق نافذة منبثقة تمكنك من التعامل مع الإشعار دون ترك ما تقوم به و الإنتقال إلى تطبيق أخر.

كيفية إستخدام تطبيق Notifly:

عليك في البداية أخي القارئ تحميل التطبيق من متجر جوجل للتطبيقات و من ثم القيام بتنصيبه على هاتفك، بعدها يمكنك ضبط الإشعارات الخاصة بكل تطبيق من التطبيقات المثبتة على هاتفك بشكل بسيط.

ميزات تطبيق Notifly:

  • إمكانية الرد على الإشعارات في أي تطبيق دون الحاجة إلى مغادرته أو مايسمى ميزة الرد السريع.
  • تصميم مميز و شكل جديد للإشعارات.
  • إمكانية التحكم بإشعارات كل تطبيق على حدا.
  • يمكنك تغيير ألوان الإشعارات كما تريد.
  • إمكانية تعديل شكل فقاعات الإشعارات كما تريد.
  • يدعم التطبيق عدد كبير من التطبيقات كالواتساب، التلغرام، سكايب، تانغو، جيميل و غيرها.

التطبيق مفيد للغاية حيث يسمح لك بإستخدام كل التطبيقات التي تريدها في أن واحد دون الحاجة للخروج من تطبيق إلى أخر لإستعماله أو إرسالة رسالة عبره، فكل ما عليك فعله هو تثبيته على هاتفك و من ثم ضبطه لتحصل على السيطرة الكاملة على الإشعارات في هاتفك.

التطبيق متوفر للتحميل بشكل مجاني للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد و يمكنك أخي القارئ الحصول عليه من متجر جوجل للتطبيقات عبر الرابط التالي:

أجهزة الأندرويد

السعر

مجاني

Qosai CAE

مهندس وعاشق للتنقيات الحديثة، أحب تجربة التطبيقات وتعلم كل ما هو جديد في عالم التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs