أندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات الأدواتتطبيقات الأندرويد

التخلص من التطبيقات غير المهمة أسهل مع تطبيق Easy Uninstaller

التخلص من التطبيقات غير المهمة أسهل مع تطبيق Easy Uninstaller

إذا كنت تعاني من البطئ في هاتفك الذي يعمل بنظام الأندرويد مع أنه يمتلك مواصفات قوية من معالج وذاكرة وغيرها، أو أن الشحن ينفذ بسرعة كبيرة على الرغم من سعة البطارية الكبيرة فالسبب في الحقيقة ليس الهاتف نفسه بل ما قمت بفعله بهذا الهاتف.

ما أقصده في حديثي أن إستخدام الهاتف بطريقة خاطئة قد يسبب في إبطاءه حتى و إن كان هاتفاً حديثاً، حيث يقوم الكثير من الأشخاص بتنصيب التطبيقات وتجربتها بشكل مستمر دون الإنتباه إلى حذف التطبيقات التي لا يحتاجونها بعد إنتهاء التجربة.

الأمر قد يبدو بسيطاً ولكنه في الحقيقة من أكثر الأمور سوءاً، حيث تبدأ هذه التطبيقات التي لا نفع لها باستهلاك قدرات الهاتف الخاص بنا دون أي نفع الأمر الذي يؤدي إلى بطئ مزعج في الهاتف.

أما الحل للتخلص من هذه التطبيقات فهو الدخول إلى الإعدادات والبدء بالتطبيقات واحداً تلو الأخر للقيام بحذفه الأمر الذي قد يستغرق عدة ساعات للقيام به، و لكن لحسن الحظ يوجد حل أخر أفضل بكثير.

حيث سنتحدث في موضوعنا اليوم عن تطبيق Easy Uninstaller App Uninstall وهو تطبيق خاص بالأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، حيث يسمح لك هذا التطبيق بمسح التطبيقات التي لا تحتاجها دفعة واحدة من خلال تحديدها معاً في أن واحد إضافة إلى العديد من الميزات الرائعة.

طريقة إستخدام تطبيق Easy Uninstaller App Uninstall:

كما هي العادة سنقوم بتحميل التطبيق من متجر جوجل للتطبيقات ومن ثم نقوم بتنصيبه لنحصل عند تشغيله على صفحة تحتوي التطبيقات الموجودة في هاتفنا مع إمكانية تحديد التطبيقات التي لانريدها و بعدها الضغط على حذف في أسفل الشاشة ليتم حذفها معاً بشكل سريع.

ميزات تطبيق Easy Uninstaller App Uninstall:

  • يوفر التطبيق عدة طرق لترتيب التطبيقات بحيث يسهل على مستخدميه البحث عن التطبيق الذي يريدون حذفه.
  • يوفر معلومات عن إستخدام البطارية من كل واحد من التطبيقات المثبتة على هاتفك، بحيث يمكنك معرفة سبب نفاذ البطارية السريع ومسح التطبيقات المسؤولة عن ذلك.
  • يوفر التطبيق معلومات عن إستخدام التطبيقات بحيث تعرف أي التطبيقات لا تستخدمها بشكل كبير لتقوم بحذفها حتى لا تشكل عبء غير ضروري على الهاتف.
  • عرض معلومات كاملة عن التطبيقات المثبتة على الهاتف من إسم التطبيق، رقم النسخة، الحجم، و حتى زمن التحديثات.
  • تذكير في التطبيقات التي قد يكون عليك حذفها.
  • إمكانية مشاركة التطبيقات عبر التطبيق نفسه.

التطبيق مهم للغاية ويجب توفره على كل هاتف يعمل بنظام الأندرويد، حيث يقدم لمستخدميه إمكانية مسح التطبيقات التي لا يحتاجونها و كل ذلك بضغطة واحدة دون الحاجة إلى حذفها واحداً تلو الأخر الأمر الذي يوفر الكثير من الوقت، ولإستخدامه أخي القارئ يمكنك القيام بتحميله من متجر جوجل للتطبيقات عبر الرابط التالي:

أجهزة الأندرويد

السعر

مجاني

Qosai CAE

مهندس وعاشق للتنقيات الحديثة، أحب تجربة التطبيقات وتعلم كل ما هو جديد في عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs