أندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات الأندرويدتطبيقات صحية و رياضية

الإسعافات الأولية بين يديك مع هذا التطبيق

الإسعافات الأولية بين يديك مع هذا التطبيق

تعد الإسعافات الأولية من أهم الخطوات الأولية التي تساعد و بشكل كبير و جوهري في إنقاذ أرواح الآخرين. فقد يقع الكثير منا في حيرة من أمره عند رؤيته شخص ما مصاب و لا يعرف كيف يتعامل مع الحالة، مع العلم أن أي مساعدة أولية تقدمها لهذا المصاب ممكن أن تساعد في  لكن يبقى السؤال كيف يمكنني مساعدة الآخرين و أنا لا أعرف كيف أقدم العون اليهم و ذلك لعدم معرفتي بمبادئ الإسعافات و كيفية التعامل مع المصابين.

للإجابة على هذا السؤال و مساهمة منا في نشر الوعي الصحي نقدم لكم هذا التطبيق المختص في تعليم الإسعافات الأولية لدى الأشخاص الغير المتخصصين.

التطبيق عبارة عن موسوعة باللغة العربية تشمل أغلب الإسعافات الأولية لأغلب الحوادث و الحالات الطارئة و التي قد تحدث بشكل مفاجئ كالنوبات القلبية أو حالات الإغماء أو الجروح و غيرها من الحالات التي قد تحدث سوى في المنزل أو الشارع أو في المدرسة.

الهدف من هذا التطبيق هو زيادة الوعي لدى الأشخاص الغير المتخصصين في النواحي الطبية بهدف زيادة الوعي وتنمية القدرات الإسعافية في حال حدوث أي حالات طارئة أو حوادث مفاجئة.

طريقة عمل التطبيق :

إستخدام التطبيق يعد سهل و كل ما عليك هو إختيار الحالة التي تود معرفة كيفية التعامل معها. إذ يضع التطبيق قائمة مصحوبة بصور تحدد كل حالة و بالضغط عليها تجد تفاصيل أوفى عنها.

محتوى التطبيق:

  • قائمة الحوادث والحالات الطارئة
  • شرح ماهي الإسعافات الأولية
  • شرح المسؤول عن الإسعافات الأولية
  • شرح الهدف من الإسعافات الأولية
  • شرح عن ماهو صندوق الإسعافات الأولية وعلى ما يجب أن يحويه

يقدم التطبيق خدمات جيدة يمكن الإستعانة بها في الحالات الصعبة و تواجده على هاتفك الذكي يسهل عليك إستخدامه في أسرع وقت ممكن.

التطبيق متوفر للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد و يمكن تحميله من متجر جوجل بلاي للتطبيقات عبر الرابط التالي:

 

أجهزة الأندرويد

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs