آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات الأدواتتطبيقات الأدواتتطبيقات الأندرويدويندوز فون Windows-Apps

Share it تطبيق لنقل الملفات بسرعة بين الأجهزة

Share it تطبيق لنقل الملفات بسرعة بين الأجهزة

 

هل سئمت من الانتظار الطويل خلال نقل الملفات عبر البلوتوث؟

هل تعبت من استخدام التوصيلات وكابلات USB؟

إن كنت من هؤلاء الأشخاص وترغب بنقل الملفات الكبيرة بين الأجهزة دون الحاجة لاستخدام أية توصيلات أو كابل USB، فأنت بحاجة لاستخدام تطبيق يقوم بنقل البيانات باستخدام الاتصال اللاسلكي Wi-Fi، من خلال هذه التطبيقات ستقوم بنقل الملفات بين الأجهزة مجاناً ولن تستخدم شبكة الأنترنت في نقل البيانات إذ أن البيانات يتم نقلها بين الأجهزة من خلال شبكة الاتصال اللاسلكي المحلية.

 

Share it تطبيق لنقل الملفات بسرعة بين الأجهزة

 

سيزودك موقع زووم على التقنية بأفضل تطبيق لنقل الملفات باستخدام شبكة الاتصال اللاسلكي، تطبيق Share it إنه تطبيق مذهل لنقل الملفات الكبيرة بين الأجهزة وبسرعة هائلة، مع هذا التطبيق ستتمكن من نقل الملفات بين الأجهزة بلمح البصر.

تطبيق Share it مجاني ولن يكلفك أية نقود عند استخدامه، وهو يدعم العديد من المنصات مثل نظام التشغيل أندرويد، نظام التشغيل iOS، نظام التشغيل ويندوز، نظام التشغيل ماك ويعمل على مختلف الأجهزة كالهواتف المحمولة والحواسب اللوحية والحواسب الشخصية.

 

 

مزايا تطبيق Share it:

  • السرعة الكبيرة في نقل الملفات بين الأجهزة من خلال استخدام شبكة الاتصال اللاسلكي، وتبلغ سرعة نقل الملفات عبر هذا التطبيق 200 ضعف سرعة النقل عبر البلوتوث وتصل سرعة النقل إلى 20 ميغا/ثا وهذا ما يتيح لك نقل الملفات الكبيرة الحجم بين الأجهزة.
  • تطبيق مجاني ولن تدفع تكاليف من أجل تحميله ولن يكلفك أية نقود لقاء نقل الملفات بين الأجهزة فهو لا يستخدم شبكة الأنترنت.
  • إمكانية نقل جميع أنواع الملفات مهما كان صيغتها مثل الصور، الفيديو، الملفات الصوتية والموسيقى، الملفات النصية وغيرها من الملفات.
  • خصوصية أكبر في نقل الملفات إذ أن الملفات سيتم نقلها بشكل محلي دون استخدام الأنترنت او استخدام موقع طرف ثالث لنقل الملفات وبالتالي ستضمن أن الملفات لن يشاهدها أحد سواك.
  • دعم عدد كبير من المنصات مثل نظام التشغيل أندرويد، iOS، ويندوز، ماك، ويعمل على مختلف الأجهزة، الهاتف المحمول، الحاسب اللوحي، الحاسب الشخصي.
  • لن تحتاج لاتصال أنترنت إذ يعمل التطبيق دون اتصال بالأنترنت ويستخدم شبكة الاتصال اللاسلكي في نقل الملفات ولن تستهلك البيانات الخاصة بخطة الانترنت.
  • إمكانية التحكم ببرنامج بوربوينت عن بعد من خلال الهاتف المحمول إذ يمكنك تقليب شرائح العرض التقديمي عن بعد من خلال الهاتف المحمول، كذلك إمكانية تصفح محتويات الكمبيوتر، تصفح الملفات، تنزيل الصور أو تشغيل الموسيقى من خلال الهاتف المحمول.
  • يتيح هذا التطبيق إمكانية نقل الملفات بين مجموعة من الأشخاص بنفس الوقت.
  • إمكانية نقل جميع ملفات جهازك القديم إلى جهازك الجديد بسرعة كبيرة من خلال خيار Onekey في التطبيق والمخصص لنقل جميع جهات الاتصال والصور والملفات من جهازك القديم لجهازك الجديد.
  • لن تحتاج أية توصيلات أو كابلات USB لنقل الملفات بين الأجهزة.

يمكنك تنزيل تطبيق Share it مجاناً من متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد و من متجر أي تونز لتطبيقات iOS من خلال الرابط التالي:

 

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

 

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs

لا تتردد بالتواصل معنا! اشترك بالنشرة البريدية الأسبوعية ليصلك جديد التطبيقات و البرامج المجانية.

النشرة البريدية !