أندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات الأندرويدتطبيقات الإنتاجية

Microsoft Word تطبيق ضروري لكل هاتف أندرويد

Microsoft Word تطبيق ضروري لكل هاتف أندرويد

 

من منا لا يستخدم برنامج مايكروسوفت وورد Microsoft Word في أعماله اليومية، برنامج المستندات الأشهر والذي يمكننا من القيام بجميع المهام المتعلقة بالكتابة وإعداد التقارير وإجراء المراسلات الرسمية والتجارية.

غالباً ما نستخدم هذا البرنامج على الحاسب الشخصي ولكن أحياناً نحتاج لاستخدام هذا البرنامج على الهاتف المحمول من أجل كتابة موضوع معين أو إرسال مراسلة ضرورية أو حتى قراءة ملف وورد تم تنزيله كمرفق من رسالة بريد الكتروني، لذلك من المهم لكل مستخدم هاتف محمول أن يقوم بتنزيل تطبيق مايكروسوفت وورد Microsoft Word على هاتفه المحمول والاستمتاع بالمزايا الكبيرة التي يقدمها لك هذا التطبيق.

تم تصنيف تطبيق Microsoft Word كواحد من أفضل تطبيقات متجر جوجل بلاي في عام 2015، وهو التطبيق الإنتاجي الأفضل على متجر جوجل بلاي، بتحميلك لهذا التطبيق ستنضم إلى ملايين المستخدمين حول العالم لهذا التطبيق الرائع.

حرصت شركة مايكروسوفت عند تصميمها تطبيق Microsoft Word لأجهزة أندرويد على الالتزام بكل المعايير الموجودة في برنامج مايكروسوفت وورد لأجهزة الحاسب الشخصي، مع إضافة تجربة لمس رائعة للعناصر التي يتضمنها التطبيق.

من خلال هذا التطبيق الرائع يمكنك إنشاء مستندات Word أثناء التنقل أو التحرير على هذه المستندات أو القراءة والإطلاع على هذه المستندات أثناء التنقل، وبالتالي ستنشأ مستندات وورد وستتمكن من تحريرها وقراءتها في أي مكان من العالم لاسيما أن هذا التطبيق لا يحتاج إلى اتصال بالأنترنت، استفد من أوقات الفراغ أو أثناء التنقل بوسائل النقل وقم بإجراء مراسلاتك وإعداد المستندات الضرورية التي تحتاجها من خلال تطبيق Microsoft Word for Android.

 

ميزات تطبيق Microsoft Word

يوفر تطبيق Microsoft Word for Android درجة عالية من التوافق مع ملفات Microsoft Word التي يتم إنشاءها على الحاسب الشخصي ويمكنك فتح هذه الملفات على الهاتف المحمول من خلال هذا التطبيق بكل سهولة وانسياب.

جميع المزايا الموجودة في برنامج مايكروسوفت وورد على الحاسب الشخصي ستجدها في تطبيق Microsoft Word for Android، إذ يمكنك إدراج الصور والمخططات البيانية والمربعات النصية والأشكال المختلفة، مع توفير نفس أدوات تنسيق الملفات وتصميم الصفحات وتوفير الخطوط المختلفة وإدراج المراجع والرموز وكل ما تحتاجه من مهام في مستندات مايكروسوفت وورد ستتمكن من تنفيذها باستخدام هذا التطبيق.

وللتمتع بتجربة كاملة لمايكروسوفت وورد ننصحك بالاشتراك بتطبيق Office 365 للحصول على المزايا الإضافية والمزيد من التكامل مع بقية تطبيقات Microsoft Office، أخيراً يمكنك مشاركة الملفات على خدمات التخزين السحابي وفتح وتعديل الملفات ضمن تطبيقات التخزين السحابي دون تنزيلها وبذلك سيوفر عليك الكثير من الجهد.

تطبيق Microsoft Word صمم للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد فقط مثل الهواتف المحمولة والحواسب اللوحية وغيرها من الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، وهو تطبيق مجاني لن يكلفك أية رسوم لقاء استخدامه، يمكنك تنزيل تطبيق Microsoft Word من متجر جوجل بلاي مجاناً من خلال الرابط التالي:

 

أجهزة الأندرويد

السعر

مجاني

 

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs