الرئيسية | تطبيقات | آيباد iPad-Apps | Cooking Fever من أجمل ألعاب الطبخ

Cooking Fever من أجمل ألعاب الطبخ

Cooking Fever من أجمل ألعاب الطبخ

 

كبقية الأطفال فإن أطفالك بالتأكيد يحبون ألعاب الطبخ إذ أن ألعاب الطبخ هي من أكثر الألعاب تفضيلاً لدى الأطفال، وذلك لسهولة اللعب في هذه الألعاب ولأنها تجعل الأطفال يشعرون وكأنهم يطبخون ويعدون الأطعمة اللذيذة بشكل حقيقي، ببساطة ألعاب الطبخ تمنح الأطفال متعة الطبخ ومتعة اللعب في آن واحد.

موقع زووم على التقنية سيزودك اليوم بواحدة من أجمل ألعاب الطبخ ستعجب أطفالك كثيراً وستجعلهم يطيرون من الفرح عند اللعب فيها، إنها لعبة Cooking Fever.

من خلال هذه اللعبة الشيقة سيتكمن أطفالك من إعداد الأطعمة والحلويات الشهية، لن يقتصر الطبخ على إعداد أطباق من بلد معين بل يمكنهم طهي الكثير من الوجبات والأطعمة الشهيرة حول العالم.

يمكن اختيار 13 موقعاً مختلفاً للقيام بالطهي فيها كل موقع يحتوي مطعم ومعدات طبخ فريدة ومختلفة عن معدات الطبخ الموجودة في المواقع الأخرى، مثل مطاعم الوجبات السريعة، محلات الحلويات، مطاعم المحار والأسماك، مطاعم الوجبات الشرقية، وبذلك ستتمكن من إعدادات الوجبات والأطعمة من المطابخ العالمية المختلفة، بتجربة الطبخ في هذه المطاعم المختلفة ستمتلك مهارات في الطبخ والطهي من الصعب لأياً كان امتلاكها، ستتعرف على أساليب جديدة في الطبخ ووجبات جديدة من مطابخ عالمية لم تكن تسمع بها من قبل إذ تتراوح هذه المطابخ بين الشرقية والغربية والآسيوية.

 

 

استمتع بتقديم الحلويات والوجبات المختلفة لزبائنك وقدم لهم هذه الوجبات بأسرع وقت ممكن،   لا شك في أن الزبائن يتضورون جوعاً وهم ينتظرون إعداد الوجبات والتلذذ بالمذاق المتميز للطعام الذي ستعده، احرص على خدمة زبائنك بأفضل شكل ممكن لأنهم قطعوا مسافات طويلة لتناول وجباتك الشهية جداً.

هناك أكثر من 100 مكون من المكونات التي يمكنك استخدامها في الطبخ وإعداد الوجبات المختلفة، هذه المكونات الكثيرة ستتيح لك صنع عدد كبير من الوجبات العالمية يصل عددها إلى أكثر من 250 وجبة.

في هذه اللعبة Cooking Fever ستجرب عدد كبير من الأجهزة ومعدات الطبخ مثل ماكينات صناعة القهوة، ماكينات صناعة الآيس كريم، أجهزة إعداد الفشار، أجهزة طهي الأرز، ومقلاة الأسماك، وإعداد البيتزا الإيطالية في أفران البيتزا، وغيرها من الأجهزة والمعدات التي ستدهشك.

هناك أواني ومعدات رائعة لتقديم الوجبات لزبائنك مثل الصحون والملاعق والسكاكين والصواني، ابتكر أساليب جديدة في تزيين الوجبات والأطعمة لكي تجذب زبائن جدد لمطعمك، هذه اللعبة ستحولك إلى فنان في الطبخ وفي تزيين الأطباق.

هذه اللعبة مجانية ويمكنك إعداد الوجبات المجانية فيها مثل الحلوى والكعكات الصغيرة، ولكن إن كنت ترغب بطهي المزيد من الأطعمة وتوفير خيارات كثيرة من قوائم الطبخ والمكونات في اللعبة عليك ترقية هذه اللعبة لتحصل على مطبخ سحري يجعل زبائنك مدمنون على مطعمك وتناول الوجبات اللذيذة من مطعمك باستمرار.

للآسف هذه اللعبة لها سلبية واحدة أنها ستجعل أطفالك مدمنون عليها ولن يتوقفوا عن اللعب فيها طوال النهار!

ولإضافة المزيد من التحدي والإثارة للعبة Cooking Fever فإن هذه اللعبة تتكون من 400 مستوى عليك تجاوزها حتى تتمكن من إنهاء اللعبة تماماً، وبذلك لن تشعر بالملل نتيجة عدد كبير من المستويات.

هذه اللعبة متوفرة لأجهزة أندرويد وأجهزة iOS، يمكنك تنزيلها مجاناً من متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد و كذلك من متجر أي تونز لتطبيقات iOS من خلال الرابط التالي:

 

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

عن سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

شاهد أيضاً

بالصور شرح لعبة الطبخ Toca Kitchen 2

    تعتبر ألعاب الطبخ من أكثر الألعاب جذباً للأطفال لسهولتها وقربها من الواقع ولاستمتاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs

لا تتردد بالتواصل معنا! اشترك بالنشرة البريدية الأسبوعية ليصلك جديد التطبيقات و البرامج المجانية.

النشرة البريدية !