أندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات الأندرويدتطبيقات صحية و رياضية

للمحافظة على لياقتك استخدم تطبيق Google Fit

للمحافظة على لياقتك استخدم تطبيق Google Fit

 

لا شك في أن المحافظة على اللياقة أمر ضروري فوجود السمنة الزائدة لدينا قد يعرضنا للمخاطر الصحية والتعب عند القيام بالمهام المختلفة، فالمحافظة على اللياقة سيحميك من الأمراض والمشاكل الصحية وسيجعلك تقوم بمهامك على أفضل وجه ممكن وسيتحسن مزاجك بشكل كبير فاللياقة تساعد على خلق مزاج إيجابي لدى الشخص.

وكما نعلم فإن الحصول على اللياقة يتطلب إتباع حمية صحية والقيام بالتمارين الرياضية باستمرار وفق برنامج رياضي معين، والأهم من ذلك أن يكون هناك تتبع للبرنامج الرياضي ومتابعة مستوى انخفاض الوزن وعدد السعرات الحرارية التي تم فقدتها نتيجة التمارين الرياضية أو عدد السعرات الحرارية التي حصلت عليها نتيجة تناولك وجبة غذائية معينة.

للمحافظة على لياقتك استخدم تطبيق Google Fit

إن كنت من مستخدمي أجهزة أندرويد أو ساعة أندرويد الذكية فإن شركة جوجل العملاقة تقدم لك التطبيق الأفضل لتتبع اللياقة وهو تطبيق Google Fit، هذا التطبيق سيذهلك ويجعلك تحصل على جسم رياضي وصحي خلال وقت قصير من خلال تتبع لياقتك ومستويات انخفاض الوزن وغيرها من الأشياء التي ستحفزك على الاستمرار في برنامج الغذائي الصحي وتمارينك الرياضية اليومية.

مزايا تطبيق Google Fit:

  • إمكانية تتبع أي نشاط رياضي تقوم به مثل المشي أو الركض أو ركوب الدراجة ومعرفة كافة التفاصيل حول هذا النشاط الرياضي الذي تقوم به وذلك في الوقت الحقيقي للقيام بالنشاط الرياضي دون أي تأخير.
  • تشمل الإحصائيات والتفاصيل التي يوفرها لك هذا التطبيق حول النشاط الرياضي، مثل السرعة، معدل السير، المسافة من الطريق التي قمت بقطعها، كما يزودك بمعلومات كاملة عن الطريق الذي تمارس الرياضة فيه.
  • إمكانية تحديد أهداف للياقة البدنية خاصة بك مثل تحديد الأهداف على أساس عدد الخطوات التي يجب أن تمشيها في زمن معين، أو المسافة التي عليك قطعها في وقت معين، أو السعرات الحرارية التي عليك حرقها خلال فترة زمنية معينة من ممارستك للتمارين الرياضية.
  • يزودك هذا التطبيق بمجموعة من النصائح والتوصيات التي تساعدك على الوصول إلى الأهداف التي قمت بتحديدها.
  • يقوم هذا التطبيق بقياس المستوى العام لصحتك من خلال إمكانية ربطه مع التطبيقات الصحية الأخرى، حيث يمكن أن يقوم هذا التطبيق بتتبع اللياقة البدنية، التغذية، النوم، الوزن، وذلك من خلال ربط هذا التطبيق مع تطبيقات صحية مثل: Android Wear, Nike+, Runkeeper, Strava, MyFitnessPal, Lifesum, Basis, Sleep as Android, Withings, and Xiaomi Mi bands
  • إمكانية المزامنة وتتبع لياقتك البدنية من أي جهاز سواء من الهاتف الذكي أو الحاسب اللوحي، أو من خلال الحاسب الشخصي، أو من خلال الموقع الالكتروني fit.google.com أو من خلال ساعة أندرويد الذكية.

انطلق إلى متجر جوجل بلاي وغيّر حياتك نحو الأفضل من خلال تحميل تطبيق Google Fit، والذي سيساعدك على تحقيق مستويات عالية من اللياقة البدنية والمحافظة على صحتك ورشاقتك.

تطبيق Google Fit هو تطبيق تتبع حمية مخصص لأجهزة أندرويد فقط وهو متوفر في متجر جوجل بلاي للتطبيقات ويمكنك تحميله من خلال الرابط التالي:

أجهزة الأندرويد

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs