أندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات الأندرويدتطبيقات صحية و رياضية

لقياس مستوى السكر في الدم ..إليك تطبيق Glucosio

لقياس مستوى السكر في الدم ..إليك تطبيق Glucosio

 

يتطلب بعض الأشخاص مقياس لقياس نسبة السكر بالدم بشكل يومي أو عدة مرات في اليوم الواحد، مثل الأشخاص المصابين بالسكري أو من لديهم احتمال للإصابة بالسكري نتيجة المستويات العالية لنسبة السكر في الدم أو حتى الأشخاص الذين يرغبون بالاطمئنان على صحتهم بشكل دائم من خلال قياس نسبة السكر في الدم.

تطبيق Glucosio هو الحل لمرضى السكري فهذا التطبيق الرائع سيحول هاتفك الذكي إلى مقياس لقياس نسبة السكر في الدم أو تحليل السكر التراكمي المعروف بالرمز HB1AC، إذ يتيح لك هذا التطبيق قياس نسبة السكر في الدم للسكري من النمط 1 وقياس نسبة السكر في الدم للسكري من النمط 2، إذ يمكنك قياس نسبة السكر في الدم في أي وقت تشاء ودون أن تكلف نفسك عناء الذهاب إلى الطبيب وإجراء التحاليك ودون دفع أية تكاليف مالية.

تطبيق Glucosio لا يقيس نسبة السكر في الدم فحسب بل يقوم بقياس العديد من النسب الضرورية للاطمئنان على صحة المريض السكري، إذ يقيس هذا التطبيق النسب التالية: السكر التراكمي HB1AC من النمط 1 والنمط 2، الكوليسترول، ضغط الدم، قياس الكيتونات، وزن الجسم، بالإضافة إلى العديد من النسب والمزايا التي يقدمها هذا التطبيق لمرضى السكري والأشخاص الذين يرغبون بالاطمئنان على صحتهم.

تطبيق Glucosio هو التطبيق الفائز بجائزة Black Duck Software لأفضل تطبيق مفتوح المصدر لعام 2015.

 

 

مزايا تطبيق Glucosio:

 

  • قياس سريع وسهل للسكر التراكمي HB1AC وكذلك قياس الكوليسترول، ضغط الدم، وزن الجسم وغيرها من المقاييس المهمة لمريض السكري.
  • يستخدم التطبيق لقياس نسبة السكر في الدم لمرض السكري من النمط 1 والنمط 2.
  • إمكانية استخدام عدة معايير لقياس السكر في الدم مثل معيار ADA، معيار NICE، معيار AACE، أو استخدام معيار مخصص لقياس نسبة السكر في الدم.
  • تكامل البيانات في جهاز قياس السكر في الدم “جهاز “CGMوإمكانية استيراد ملفات CSV منه ودعم تقنية الاتصال بالأجهزة القريبة NFC.
  • يتيح لك التطبيق رسم الرسوم البيانية لمستويات السكر في الدم بشكل يومي أو أسبوعي أو شهري.
  • يحتوي التطبيق على مساعد، يزودك هذا المساعد بالنصائح المهمة لتخفيض مستويات نسبة السكر في الدم والحفاظ على صحتك بأفضل شكل ممكن.
  • إمكانية النسخ الاحتياطي للبيانات إلى جوجل درايف وإمكانية تصدير البيانات إلى ملفات CSV، وهذا ما يساعدك على الحفاظ على تحاليلك وإمكانية عرضها على طبيبك وهذا يسهل على الطبيب تشخيص حالتك بعد مقارنة المستويات المختلفة عبر الزمن.
  • إمكانية استيراد ملفات CSV إلى التطبيق.
  • دعم مجاني من قبل إدارة التطبيق ويمكنك الاستفسار عن أي شيء ترغبه ومعدل الاستجابة على الاستفسارات أقل من 24 ساعة.
  • بالإضافة إلى هذه المزايا سيدعم التطبيق مزايا جديدة قريباً وهي:

– إنشاء تذكيرات لقياس نسبة السكر في الدم.

– دعم جهاز Dexcom CGM.

– إمكانية تصدير الملفات من صيغ أخرى غير CSV.

– تزويد بخيارات جديدة للنسخ الاحتياطي مختلفة عن جوجل درايف.

 

Glucosio تطبيق مجاني مفتوح المصدر وهو متاح لأجهزة أندرويد فقط و يمكنك تنزيل تطبيق Glucosio من متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد مجاناً من خلال الرابط التالي:

 

أجهزة الأندرويد

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs