تطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات ألعابتطبيقات ألعابتطبيقات الأندرويد

لعبة الأذكياء Brain It On لتنمية مهاراتك العقلية

لعبة الأذكياء Brain It On لتنمية مهاراتك العقلية

 

من منا لا يرغب بتحسين مهاراته العقلية وقدراته الإدراكية وزيادة معدلات ذكائه؟ بالتأكيد كلنا بحاجة لتوسيع مدركتنا وزيادة معدلات ذكائنا، تحسين المهارات العقلية والقدرات الإدراكية يتم عبر تدريب أدمغتنا على تدريبات مخصصة لذلك تعتمد على التفكير والتحليل لإيجاد الحلول لكل تدريب من التدريبات.

غالباً ما تكون التدريبات العقلية على شكل ألغاز تتطلب حلول من خلال التفكير الطويل والتحليل لكل لغز من هذه الألغاز، اليوم سيعرفك موقع زووم على التقنية على تطبيق جديد لتنمية المهارات العقلية وزيادة ذكائك.

إنه تطبيق Brain it on وهو تطبيق لألغاز الفيزياء والتي تتميز بصعوبتها وتحتاج الكثير من التفكير من أجل حلها وهذا ما يساعدك على تنمية مدركاتك وتحسين مستويات ذكائك، الألغاز الفيزيائية التي يتضمنها هذا التطبيق ليست بالسهولة التي تتصورها بل تتطلب الكثير من المحاولات والصبر لإيجاد الحل لكل لغز من الألغاز، هناك العشرات من الأذكياء الذين حاولوا حل هذه الألغاز ولكنهم فشلوا في حلها لذلك ندعوك للدخول في هذا التحدي الصعب وإثبات ذكائك وقدراتك الذهنية الكبيرة.

 

 

ما يميز هذا التطبيق إنه يمكنك التنافس مع أصدقائك على حل هذه الألغاز وهذا ما يزيد من الإثارة والتحدي لهذا التطبيق، تباهى بفوزك على أصدقائك من خلال حل الألغاز بسرعة كبيرة والتفوق عليهم في ألغاز الفيزياء الصعبة جداً.

هناك عشرات الحلول المتاحة لكل لغز من الألغاز، حل واحد فقط يمكن أن يُنهي اللغز ويجعلك تنهي مستوى من مستويات هذا التطبيق، لذلك عليك إيجاد الحل المناسب للغز من ضمن هذه الحلول المتاحة وبأسرع وقت ممكن.

تطبيق Brain it on هو تطبيق مجاني ولكن يمكنك إجراء بعض المشتريات ضمن التطبيق من أجل حل ألغاز غير مفتوحة دون الانتظار لتجاوز مراحل عديدة، حيث أن الشراء يقوم بفتح ألغاز متقدمة على الفور.

الصورة التالية توضح أحد الألغاز التي عليك حلها ضمن هذا التطبيق، إذ يتوجب عليك تصنيف الكرات الملونة في الأوعية، بحيث تضع الكرات الملونة بلون معين داخل الوعاء الملون بنفس اللون:

لعبة الأذكياء Brain It On لتنمية مهاراتك العقلية

 

عند اللعب في هذا التطبيق هناك العديد من المستويات وكل مستوى عليك تجاوزه في أسرع وقت ممكن، وبعد حل المستوى يتم تقييمك من ثلاث نجوم، فإذا قمت بحل المستوى بشكل صحيح وبسرعة ستحصل على تقييم ثلاث نجوم وتنهي المستوى على أكمل وجه ثم تنتقل للمستوى الذي يليه.

ولتوضيح المزيد من الألغاز وكيفية حلها ندعوكم لمشاهدة هذا الفيديو التوضيحي المنشور على يوتيوب والذي يتضمن حل المستويات من المستوى 10 إلى المستوى 19:

 

 

والفيديو التالي على يوتيوب يوضح حل الألغاز من المستوى 90 إلى المستوى 99:

 

 

تطبيق Brain it on متاح لأجهزة أندرويد ولأجهزة iOS، يمكن لمستخدمي أجهزة أندرويد تحميل هذا التطبيق مجاناً من متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد أما مستخدمي أجهزة iOS فيمكنهم تحميل تطبيق Brain it on مجاناً من متجر أي تونز لتطبيقات iOS من خلال الرابط التالي:

 

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs