أندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات الأندرويدتطبيقات للأطفالقسم الأطفال

تطبيق ” أحلم أن أكون ” الموجه للأطفال لتحديد وظيفة المستقبل

تطبيق " أحلم أن أكون " الموجه للأطفال لتحديد وظيفة المستقبل

 

من أكثر الأسئلة التي توجه للأطفال لمعرفة ميولاتهم هو : بماذا تحلم أن تكون عندما تكبر؟

الجواب سيكون متنوعاً على حسب رغبة كل طفل مثل : أحلم أن أكون طبيباً لأداوي المرضى، أو معلماً أو ضابطاً أو مهندساً أو لاعب كرة مشهور أو … و القائمة تطول.

هذا التطبيق الممتع سيعرف أطفالك على عالم الوظائف والمِهن المختلفة التي نُمارسها جميعًا في حياتنا اليومية، ويُعرفه أيضًا بأسماء الوظائف، وماذا يفعل صاحب كل مهنة، وما هي الأدوات التي يستخدمها.

سيساعد هذا التطبيق “ أحلم أن أكون ” طفلك على تحديد مهنة المستقبل بناءً على رغبته و أحلامه.

يوفر هذا التطبيق صور أصحاب الوظائف مقسمةً إلى أجزاء، وعلى الطفل تركيب الأجزاء بشكل صحيح لتكتمل الشخصية عن طريق لعبة «ترتيب الأجزاء». كما يمكنه تكوين أشكال غريبة وممتعة بتركيب أجزاء مختلفة من الشخصيات؛ ومن خلال ذلك سيتعلم طفلك أن يُفرق بين الألوان وبين الاتجاهات المختلفة والملابس والمِهن.

وسوف يُنمي الجانب الإبداعي لديه، وسيُنمي قدرته على التركيز من خلال تجميع الأجزاء الصحيحة لكل شخصية ومن خلال لعبة «كروت الذاكرة».كذلك سيستطيع طفلك التقاط صورة لنفسه بطريقة كاريكاتورية في الوظيفة التي يَحلُم بها في المستقبل من خلال الكاميرا، وسوف يستمتع بذلك كثيرًا.تم تصميم هذا التطبيق ليستخدمه الطفل بسهولة دون مساعدة من الكبار، وليستطيع التنقل بين شاشاته المختلفة من دون مشقة. ويمكن للمُعلمة أن تستعين بهذا التطبيق في الحضانة والمدرسة ليساعدها في تعليم الأطفال بكل يُسر وسهولة.

التطبيق متوافق مع أجهزة الأندرويد و متوفر مجاناً للتنزيل من جوجل بلاي من خلال هذا الرابط :

أجهزة الأندرويد

السعر

مجاني

 

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs