أندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات الأدواتتطبيقات الأندرويد

احتفظ بمحتوى الانترنت لمشاهدته في وقت لاحق مع تطبيق Basket

احتفظ بمحتوى الانترنت لمشاهدته في وقت لاحق مع تطبيق Basket

 

كثيراً ما يفوتنا قراءة مقالات أو فيديوهات منشورة على الأنترنت أو روابط تحتوي معلومات مهمة على الرغم من اهتمامنا بهذه المقالات والفيديوهات، ولكن تفوتنا هذه المحتويات نتيجة ضيق الوقت أثناء تصفح الأنترنت وصعوبة حفظ روابط هذه المقالات وإعادة البحث عنها مرة أخرى على الأنترنت.

الحل لهذه المشكلة مع تطبيق Basket فهذا التطبيق يساعدك على حفظ وتنظيم المقالات، الفيديوهات، الروابط، وأي نوع من المحتوى على الأنترنت لتقوم بمشاهدته في وقت لاحق وبذلك ستزيد من إنتاجية تصفح الأنترنت بشكل كبير، وما يميز هذا التطبيق أنه يمكنك مشاهدة المحتوى الذي قمت بحفظه حتى دون اتصال بالأنترنت وبالتالي ستتمكن من مشاهدة المحتويات المحفوظة في التطبيق في أي وقت تشاء ومن أي مكان تشاء حتى لو لم يكن فيه اتصال بالأنترنت.

يساعدك هذا التطبيق على تنظيم المحتوى الذي قمت بحفظه ضمن فئات بما يسهل العودة إلى المحتويات المحفوظة وسهولة مشاهدتها أو الإطلاع عليها، بعد الاحتفاظ بالمحتوى المهم بالنسبة لك سيكون هذا التطبيق أفضل صديق لك في أوقات الفراغ أو في السفر، إذ ستقوم بمشاهدة المقالات العلمية المحفوظة، مشاهدة وصفات الطبخ التي قمت بحفظها وأيضاً الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو التي قمت بحفظها، لن تشعر بالملل بتاتاً مع هذا التطبيق وستملأ أوقات الفراغ بأشياء مفيدة وبنفس الوقت لن تضيع عليك أية معلومات مهمة لم تستطع الإطلاع عليها أثناء تصفح الأنترنت.

 

 

مزايا تطبيق Basket:

 

  • تطبيق مجاني.
  • سهل الاستخدام وبسيط جداً.
  • إمكانية حفظ الأنواع المختلفة من المحتوى على الأنترنت كالمقالات، الفيديوهات، المستندات.
  • إمكانية الوصول إلى فئات المحتويات المحفوظة بشكل ذكي وبحيث يتم تنظيم المحتويات المحفوظة بشكل جيد، مثل تصنيفات الفيديوهات، المقالات، المستندات، وكذلك يتيح لك التطبيق البحث السريع من خلال كلمات مفتاحية معينة بحيث يمكنك وسم المقالات أو الفيديوهات بوسوم معينة تساعدك على الوصول إليها بسهولة عند البحث عنها.
  • إمكانية مشاركة المحتويات المحفوظة مع أصدقائك وزملائك.
  • إمكانية حفظ البيانات باستخدام الواي فاي المتزامنة مع الجهاز.
  • يوفر التطبيق العديد من الأنماط للقراءة بما يجعل القراءة أكثر راحة للعين وبالتالي تحافظ على صحة عينيك أثناء القراءة من خلال هذا التطبيق.
  • إمكانية حفظ المحتويات من خلال تطبيقات تغذية خلاصات RSS، مثل تطبيق Feedly، تطبيق Google Newsstand، ويمكنك حفظ المحتوى أيضاُ من خلال متصفح الأنترنت.
  • كل مقالة أو فيديو يتم حفظه في التطبيق سيتم تنزيله على جهازك لتتمكن من مشاهدته في حالة عدم الاتصال offline، وبالتالي يمكنك العمل على التطبيق في أي وقت تشاء ومن أي مكان تشاء حتى لو لم يحتوي هذا المكان على اتصال بالأنترنت.
  • إمكانية استيراد الإشارات المرجعية من تطبيقات المفضلة أو تطبيقات الإشارات المرجعية مثل Pocket، Instapaper، Delicious.
  • يمكنك تنصيب إضافة لمتصفح الأنترنت جوجل كروم خاصة بتطبيق basket تسهل حفظ المحتويات أثناء تصفح الأنترنت، ويمكنك الوصول لهذه الإضافة من خلال الرابط التالي: https://www.basketapp.net/apps/chrome

تطبيق Basket هو تطبيق مجاني وهو مخصص لأجهزة أندرويد، ويمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد مجاناً من خلال الرابط التالي:

 

أجهزة الأندرويد

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs