آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات الأدوات

هل تزعجك الإعلانات في هاتفك الأيفون؟ إذن تحتاج تطبيق 1Blocker

هل تزعجك الإعلانات في هاتفك الأيفون؟ إذن تحتاج تطبيق 1Blocker

 

غالباً ما تحتوي مواقع الأنترنت على الإعلانات وأحياناً تكون هذه الإعلانات مزعجة بحيث تظهر بكثرة وتشوش على المحتوى الذي يبحث عنه المستخدم خلال تصفحه الأنترنت، ولذلك فإن المستخدم بحاجة لحجب الإعلانات التي تظهر عند تصفح الأنترنت.

لمستخدمي هواتف أيفون سنقدم لكم تطبيق رائع لحجب الإعلانات أثناء تصفح الأنترنت، إنه تطبيق 1Block أفضل تطبيق لأجهزة أيفون لحجب الإعلانات ومنع ظهورها فمع هذا التطبيق لن تعاني مجدداً من الإعلانات المزعجة أثناء تصفحك للأنترنت.

 

 

مزايا تطبيق 1Block:

 

  • أفضل وأسرع تطبيق لحجب إعلانات متصفح الأنترنت سفاري المتصفح الرسمي لهواتف أيفون وأجهزة أبل الأخرى.
  • يحتوي التطبيق على 28000 حاجب للمحتوى غير المرغوب مثبتة بشكل مسبق، ومضبوعة بشكل عالٍ لمنع ظهور الإعلانات والمحتوى الغير مرغوب أثناء تصفح الأنترنت.
  • إمكانية التزامن مع خدمة iCloud للتخزين السحابي الخاصة بأجهزة أبل.
  • يمكنك إنشاء قواعد حجب خاصة بك لحجب المواقع، مثل إخفاء عناصر معينة من الصفحة، أو حجب مواقع بشكل كامل أو حجب الكوكيز Cookies.
  • يقدم لك هذا التطبيق إمكانيات واسعة في حجب المحتوى فالتطبيق لا يقوم بحجب الإعلانات فحسب، بل لديه إمكانية حجب الأزرار الاجتماعية مثل أزرار المشاركة والإعجاب، أو حظر التعليقات الاجتماعية في المواقع، أو حظر القطع (الودجت) الاجتماعية المدرجة ضمن المواقع social widgets، حظر خطوط معينة في صفحات الويب، إمكانية حجب المواقع التي تحتوي على المحتوى المخصص للكبار +18، بالإضافة إلى إمكانية حجب الكثير من المحتويات المزعجة على شبكة الأنترنت.
  • وفقاً لاختبارات قامت بها مختبرات محايدة فإن تطبيق 1Blocker يقلل من وقت تحميل الصفحة ومجموع البيانات التي يتم تحميلها في المتوسط بنسبة أكثر من 50 %، وهذا سيطيل عمر البطارية حيث سيقلل من استهلاك الطاقة، وسيخفض من حجم استهلاك حزمة البيانات الخاصة بتصفح الأنترنت، وستصل إلى المواقع المرغوبة بسرعة أكبر بدلاً من الانتظار لوقت أطول.
  • 1Blocke ليس خادم وكيل (بروكسي)، حيث أن التطبيق لا يرى ولا يخزن الصفحات التي تقوم بزيارتها وهذا ما يحفظ خصوصيتك عند استخدام هذا التطبيق، كذلك فإن هذا التطبيق يعتمد على الدعم الكامل من قبل مستخدميه ولا يتلقى أية أموال من المعلنين.
  • يتيح التطبيق إمكانية المزامنة مع إضافة متصفح سفاري الخاصة بالقائمة البيضاء للمواقع Whitelist websites أو القائمة المفضلة، ومن خلال المزامنة لا يقوم التطبيق بحظر أية محتويات ضمن هذه المواقع المحببة لك.

انسى معاناتك مع الإعلانات والمحتوى المزعج التي تظهر لك عند تصفح الأنترنت وسارع إلى تنزيل تطبيق 1Block واستمتع بتصفح انترنت سريع وخصوصية كبيرة في هاتفك الأيفون.

تطبيق 1Block هو تطبيق مجاني وكما ذكرنا هو مخصص فقط لهواتف أيفون، يمكنك تنزيل تطبيق 1Blocker من متجر أي تونز لتطبيقات أجهزة iOS من خلال الرابط التالي:

 

أجهزة iOS

السعر

مجاني

 

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs