آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات الأدواتتطبيقات الأدواتتطبيقات الأندرويدتطبيقات موصى بهاتطبيقات موصى بها

متصفح الأنترنت Dolphin أفضل متصفح لأجهزة أندرويد

متصفح الأنترنت Dolphin أفضل متصفح لأجهزة أندرويد

 

إن التصفح السريع لصفحات الأنترنت هو الشغل الشاغل لمستخدمي الهواتف الذكية والحواسب اللوحية، ويتطلب التصفح السريع لصفحات الأنترنت أمرين أولاً مواصفات جيدة للهاتف الذكي مثل معالج قوي رباعي النواة على الأقل يمكنك من التصفح السريع، ثانياً يتطلب وجود متصفح سريع يمكنك من تصفح صفحات الأنترنت بسرعة كبيرة ودون بطء.

سنعرفك اليوم على أفضل متصفح إنترنت لأجهزة أندرويد، إنه متصفح دولفين Dolphin الذي يساعدك على تحميل صفحات الأنترنت بسرعة هائلة وتصفح محتوى الأنترنت بسرعة كبيرة، كما يساعدك هذا المتصفح على الحفاظ على خصوصيتك الشخصية ويمكنك من تصفح الأنترنت بطريقة سلسة وذكية.

وفقاً لفريق تطوير تطبيق متصفح دولفين Dolphin فإن متصفح دولفين قد تخطى متصفحات كبيرة ومشهورة مثل متصفحات جوجل كروم، موزيلا فاير فوكس، أوبرا وقد تخطى هذه المتصفحات في عدة أمور من ضمنها سرعة تحميل الصفحات وتوفير دعم برمجيات HTML5.

مع أكثر من 150 مليون تحميل لمتصفح دولفين Dolphin على أجهزة أندرويد وأجهزة iOS، يتربع هذا المتصفح في صدارة المتصفحات إذ يعتبر أفضل متصفح أنترنت لأجهزة أندرويد.

 

 

مزايا متصفح دولفين Dolphin:

 

  • متصفح سريع جداً يمكنك من تحميل صفحات الأنترنت بسرعة هائلة.
  • متصفح مجاني.
  • مشغل فلاش يوفر لك تجربة رائعة لتصفح الأنترنت ومشاهدة مقاطع الفيديو وملفات الفلاش يصعب إيجادها في متصفحات أخرى.
  • إمكانية حجب الإعلانات وتصفح الأنترنت براحة دون وجود الإعلانات المزعجة التي تنتهك الخصوصية من خلال إضافة حجب الإعلانات.
  • توفير وضع التصفح الخفي بحيث لا يتم الاحتفاظ بسجلات البحث ومعلومات المواقع التي قمت بزيارتها، ولن تترك أي أثر أو أية ملفات ضمن المتصفح بعد قيامك بالتصفح وهذا ما يوفر لك الأمان والخصوصية العالية عند التصفح.
  • إمكانية البحث الصوتي من خلال الاستعلامات الصوتية بصوتك وهذا غير متوفر بالمتصفحات الأخرى.
  • بحث شخصي أكثر من خلال التبديل السريع بين محركات البحث جوجل، ياهو، بينج وغيرها من محركات البحث.
  • تحميل سريع إذ يمكنك تحميل فيديوهات HTML 5 و ملفات الفلاش بسرعة مذهله، كما يمكنك بسهولة حذف ونقل الملفات المحملة من خلال مدير الملفات.
  • المزامنة بين الأجهزة المختلفة ومتصفحات الأنترنت المختلفة، حيث يمكنك نقل تاريخ تصفحك، علاماتك المرجعية وكلمات السر الخاصة بك وكذلك نقل صفحات الأنترنت عبر الأجهزة المختلفة من خلال المزامنة، وكذلك مزامنة هذا المتصفح مع المتصفحات الأخرى مثل جوجل كروم، موزيلا فاير فوكس، سفاري، وذلك من خلال نقل صفحات الأنترنت ومحتوياتها باستخدام خدمة دولفين السحابية.
  • أنشئ إيماءات خاصة بك لسهولة تصفح أكثر مثلاً ارسم الحرف G لتذهب لموقع جوجل.
  • الإضافات: يتضمن هذا المتصفح مجموعة واسعة من الإضافات التي يمكنك تركيبها على متصفح دولفين مثل إضافة حجب الإعلانات، إضافة ترجمة دولفين، إضافة web to PDF، وغيرها من الإضافات الرائعة والمجانية التي يوفرها هذا المتصفح.
  • السمات: يمكنك تخصيص خلفيات وسمات وألوان خاصة بمتصفحك دولفين لإضفاء الطابع الشخصي على متصفحك.

 

متصفح دولفين Dolphin هو تطبيق مجاني وهو متوفر لكل من أجهزة أندرويد وأجهزة iOS، ويمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد و من متجر أي تونز لتطبيقات أجهزة iOS  من خلال الرابط التالي:

 

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs