آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات ألعابتطبيقات ألعابتطبيقات الأندرويدتطبيقات للأطفالقسم الأطفال

للتسلية والمتعة إليكم لعبة Disney Crossy Road

للتسلية والمتعة إليكم لعبة Disney Crossy Road

 

عندما تقوم بتنزيل الألعاب لأطفالك على هاتفك الذكي أو حاسبك اللوحي، من الضروري البحث عن ألعاب لأطفالك تكون مفيدة وسهلة لهم وترسم البهجة والسعادة على وجوههم بحيث لا تحتوي هذه الألعاب على العنف أو تكون مضرة بمدركات الأطفال واستيعابهم.

إن كنت ترغب بإسعاد أطفالك بلعبة مسلية وممتعة تجعلهم مبتهجين سنعرفك على لعبة Disney Crossy Road وهي لعبة بسيطة وسهلة وتحتوي على شخصيات كرتونية شهيرة تظهر خلال مغامرات اللعبة.

تعتبر لعبة Disney Crossy Road من أشهر ألعاب الهواتف المحمولة، حيث تم تنزيل هذه اللعبة أكثر من 120 مليون مرة ما يجعل هذه اللعبة عالمية وشائعة في أغلب مناطق العالم.

وقد قامت شركة بتطوير لعبة Hipster Whale الأصلية ثم قامت بالتعاون مع مجموعة Disney الرائدة في صناعة أفلام الكرتون وبرامج الأطفال ليتم تطوير اللعبة وتصبح اللعبة الجديدة باسم Disney Crossy Road.

 

 

تقوم فكرة لعبة Disney Crossy Road على عبور الطريق في رحلة خيالية مع الشخصيات الكرتونية الشهيرة، حيث يتوجب عليك عبور الطريق وتجاوز العقبات والمصاعب التي ستظهر لك خلال الطريق وعليك عبور الطريق دون التعرض للأذى الذي ستتعرض له خلال عبور الطريق.

يمكنك الاختيار بين أكثر من 100 شخصية كرتونية من شخصيات ديزني الشهيرة بما فيهم ميكي ماوس، بطوط، ورابونزل، وموفاسا، رالف المدمر، مدام ليوتا، وغيرها من شخصياتك الكرتونية المفضلة والتي يمكنك من خلالها اللعب في هذه اللعبة، هناك الكثير من المفاجآت ستجدها عن اللعب في هذه اللعبة إذ أن هناك شخصيات كرتونية مدهشة ستفاجئك.

يمكنك اختيار الطريق الذي ترغبه لاجتيازه والدخول في مغامرة مختلفة تختلف عن المغامرات الموجودة في الطرق الأخرى ضمن اللعبة.

هناك الكثير من العوائق والمصاعب التي عليك تجاوزها وتجنب الوقوع بها عند عبور الطريق، مثل العواصف الثلجية، التدافع والاصطدام مع الحيوانات البرية، تجنب البراميل المتساقطة من الأعلى، وعليك أيضا جمع الكرز أثناء عبورك للطريق للحصول على النقاط والحصول على قدرات خاصة لك.

مع لعبة Disney Crossy Road تجول مع صور 8 بت واستمتع بالأغاني المألوفة لأفلام الكرتون، وستذهب في رحلة مبهرة في أرض العزة الإفريقية، والقصر المسكون، وسان فرانسوكيو، وغيرها من الأماكن التي ستكون ممتعة جداً لك.

سارع إلى متجر جوجل بلاي أو متجر أي تونز لتنزيل اللعبة وأدهش أطفالك بها فهي ستعجبهم بشكل كبير وسيحبون اللعب بها بشكل دائم، فهي لعبة سهلة وبسيطة ومليئة بالشخصيات الكرتونية التي يعشقها أطفالك.

لعبة Disney Crossy Road متوفرة لأجهزة أندوريد وأجهزة iOS، وهي تعمل على الهواتف المحمولة والحواسب اللوحية، يمكنك تنزيل لعبة Disney Crossy Road من متجر جوجل بلاي و من متجر أي تونز لتطبيقات iOS مجاناً من خلال الرابط التالي:

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs