الرئيسية | تطبيقات | آيباد iPad-Apps | لصور فنية رائعة ..إليك تطبيق PIP Camera
لصور فنية رائعة ..إليك تطبيق PIP Camera

لصور فنية رائعة ..إليك تطبيق PIP Camera

لصور فنية رائعة ..إليك تطبيق PIP Camera

 

من الجميل أن نصنع لوحات فنية مميزة من صورنا التي نلتقطها ونضيف التأثيرات الفنية الملفتة والتي تضفي الأناقة والجاذبية على صورنا، هذا ما يعرف باسم الفن التصويري collage والذي يعني التعديل على الصور وإعادة ترتيبها بشكل فني وإضافة التأثيرات والحركات الفنية عليها.

في الفترة الأخيرة تزايد استخدام تطبيقات الفن التصويري وتسابق المستخدمون في مشاركة صورهم ولوحاتهم الفنية على الشبكات الاجتماعية، ولا غرابة في ذلك فتطبيقات الفن التصويري تكسر الروتين الذي يصاحب مشاركة الصور العادية على الشبكات الاجتماعية.

تطبيق اليوم هو تطبيق للفن التصويري غاية في الروعة والجمال، إنه تطبيق PIP Camera للفن التصويري والذي يمتلك إمكانيات كبيرة في الفن التصويري، وإضافة التأثيرات الفنية والتعديلات على الصور، وحتى دمج الصور مع بعضها البعض ضمن لوحة فنية واحدة.

يضيف هذا التطبيق إطارات إبداعية للصور بحيث تظهر هذه الصور على لوحات فنية أو على أشكال كالكأس، قلب الحب، نقطة الماء، غلاف المجلة، أو ضمن إطار صورة تمسكه يد، وغيرها من الأشكال والإطارات الأخرى، يتيح لك هذا التطبيق إضافة صورتك السيلفي أو الصورة العادية في إطار رائع لتصبح صورتك مذهلة، يلهمك هذا التطبيق بأفكار رهيبة وخرافية لإضافتها لصورك.

فكرة التطبيق مستلهمة من وضع  Pic-in-Pic mode في تطبيق FotoRus الشهير، ولكن مع إضافات كثيرة وأفكار إبداعية وملهمة بشكل أكبر تجعل من تجربة الفن التصويري تجربة مميزة.

 

مزايا تطبيق PIP Camera:

  • إمكانية استيراد الصور من معرض الصور في هاتفك المحمول، أو التقاط صورة من خلال التطبيق مباشرة، ثم إضافة الإطارات والتأثيرات الفنية عليها، كذلك يمكنك التقاط الصور بأي تطبيق من تطبيقات الكاميرا ثم استيراد الصور لهذا التطبيق.
  • إضافة مجموعة واسعة من الإطارات الإبداعية والتأثيرات الفنية للصور، مثل وضع صورتك على الزجاج أو كأس، نقطة ماء، قلب حب، أو ضمن إطار صورة تمسكه يد، والكثير من الإطارات، حيث تظهر صورتك على الإطار بشكل بارز والصورة الأساسية تظهر خلف هذا الإطار من مسافة بعيدة ويضاف لها تأثير التمويه Blur.
  • يقوم التطبيق بتمويه الصورة الأساسية وإضافة الفلاتر عليها ويمكنك تعديل التمويه Blur أو الفلاتر الافتراضية الموجودة في التطبيق.
  • يحتوي التطبيق على أكثر من 200 إطار إبداعي يمكنك إضافة صورتك عليها، تخيل أنه يمكنك إضافة صورتك على غلاف مجلة لتظهر وكأنك نجم مشهور.
  • يحتوي التطبيق على أكثر من 20 فلتر (مرشح) لتعديل وإضافة التأثيرات على صورك.
  • يتم تحديث مكتبة الإطارات بشكل دائم ويمكنك تنزيل الإطارات الجديدة ونماذج الفن التصويري الجديدة التي يتم إضافتها للتطبيق من خلال تحديث التطبيق.
  • يمكنك مشاركة الصور واللوحات الفنية التي قمت بتصميمها على الشبكات الاجتماعية، أدهش أصدقائك في فيس بوك وأنستغرام بصورك المميزة والإبداعية.

هذا التطبيق مجاني وهو متوفر لأجهزة أندرويد وكذلك لنظام التشغيل iOS، ويمكنك تحميله مجاناً من متجر جوجل بلاي لتطبيقات أجهزة أندرويد و من متجر أي تونز لتطبيقات أجهزة أبل من خلال الرابط التالي:

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

عن سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs

لا تتردد بالتواصل معنا! اشترك بالنشرة البريدية الأسبوعية ليصلك جديد التطبيقات و البرامج المجانية.

النشرة البريدية !