آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات الأندرويدتطبيقات الوسائط المتعددةتطبيقات الوسائط المتعددة

لإضفاء الجمال على صورك استخدم تطبيق التصوير Retrica

لإضفاء الجمال على صورك استخدم تطبيق التصوير Retrica

 

لا يكاد يخلو يوم من أيامنا من التقاط الصور، فالتقاط الصور والتنافس في إظهار جمالية الصور ومشاركتها على الشبكات الاجتماعية أصبح نشاط شبه يومي لمستخدمي الأنترنت سواء كانت هذه الصور صور ذاتية Selfie أو صور عادية هذه الصور يجب أن تكون مميزة لتلفت انتباه الآخرين.

هناك الكثير من تطبيقات الكاميرا والتصوير والتي تستخدم المرشحات والفلاتر لتحسين الصورة وإضافة الحركات والتأثيرات الفنية عليها، فمن الأفضل لمستخدمي الهواتف المحمولة استخدام هذه التطبيقات عند التقاط الصور.

تطبيق Retrica هو التطبيق الأفضل لالتقاط الصور فهو يحتوي على مرشحات وفلاتر مميزة تجعل من تجربة التصوير تجربة فريدة باستخدام هذا التطبيق ترسم أجمل الذكريات وتوثق أجمل اللحظات بالصور ذات الدقة العالية والتأثيرات الفنية المدهشة.

تطبيق Retrica هو أفضل تطبيق للصور والتصوير وفقاً لموقع Cnet الشهير، كذلك فإن صحيفة نيويورك تايمز ترى أن تطبيق Retrica هو أفضل تطبيق يستخدم المرشحات والفلاتر للصور.

تطبيق Retrica هو تطبيق التصوير الفوتوغرافي الأول في أكثر من 65 بلد حول العالم، يتربع هذا التطبيق في صدارة تطبيقات التصوير الفوتوغرافي مع أكثر من 250 مليون مرة تحميل لتطبيق Retrica من متجر جوجل بلاي، كذلك فإن ملايين الصور يتم التقاطها بشكل يومي من خلال تطبيق Retrica.

 

 

مزايا تطبيق Retrica:

 

  • تطبيق بسيط وسهل الاستخدام بشكل كبير لالتقاط الصور بطريقة أجمل من خلال توفيره مجموعة واسعة من المرشحات والفلاتر الحية التي تحسّن الصورة بشكل كبير.
  • خيارات واسعة لالتقاط الصور وتحرير الصور وإضافة التأثيرات الفنية عليها ومشاركتها عبر التطبيقات الاجتماعية المختلفة.
  • أكثر من 100 مرشح (فلتر) Filter تعمل في الوقت الحقيقي يمكنك الاختيار بينها لالتقاط الصورة، أي أن البرنامج يعمل في الوقت الحقيقي بمعنى أن المرشح يتم تطبيقه مباشرة على الصورة بمجرد التقاطها من خلال هذا التطبيق دون الحاجة لالتقاط الصورة أولاً ثم إدخالها للتطبيق لإجراء التعديلات عليها أو إضافة المرشحات لها.
  • أكثر من 20 مخطط للصور Layouts يمكن الاختيار بينها واستخدامها لصورك.
  • إمكانية معاينة الصورة قبل التقاطها لمزيد من الفعالية عند التقاط الصور.
  • يحسّن الصورة الملتقطة بواسطته بشكل كبير ويزيل العيوب اللونية والإضاءة غير المناسبة في الصورة ما يجعل الصورة تبدو أجمل بكثير.
  • إمكانية إنشاء فيلم قصير من الصور الملتقطة في الوقت الحقيقي حيث يمكنك التقاط عدة صور متتالية لتظهر على شكل فيلم قصير حي، أي تظهر فيه اللحظة قبل التقاط الصورة وأثناء التقاط الصورة وبعد التقاط الصورة أو يمكنك التقاط عدة صور بوضعيات بانورامية وبسرعة لتشكل هذا الفيلم الذي لا تتجاوز مدته ثوانٍ معدودة.
  • إمكانية إنشاء صور فنية أو ما يسمى بالفن التصويري من خلال دمج عدة صور في لوحة واحدة مثل دمج صورك وصور أصدقائك الملتقطة في هذا التطبيق ضمن لوحة واحدة.
  • تزيين صورك بختم Retrica الجذاب والذي يتوفر بعدة أشكال ما يعطي صورك المزيد من الجاذبية.
  • إمكانية مشاركة الصور على الشبكات الاجتماعية بشكل فوري من خلال تطبيق Retrica بمجرد التقاط الصور.
  • إمكانية التحكم بكمية الضوء الداخلة للكاميرا من خلال هذا التطبيق مما يجعلك تلتقط الصورة بالشكل الذي ترغبه وبكمية الضوء التي ترغبها وهذا يحسّن الصور بشكل كبير جداً، بشكل مشابه للكاميرات العاكسة DSLR والمزودة بغالق كاميرا متطور للتحكم بكمية الضوء الداخلة.
  • يحتوي التطبيق على مؤقت لالتقاط الصور، حيث يمكنك تعيير الوقت والتقاط الصور بالوقت المناسب، يمكنك التقاط صورة سيلفي دون الحاجة لاستخدام يدك من خلال المؤقت، قم بضبط المؤقت لالتقاط الصورة بعد عدة ثوانٍ خذ الوضعية المناسبة لالتقاط الصور وخلال الثواني المحددة سيلتقط Retrica الصورة بسهولة وسرعة فائقة.

إنه التطبيق الأفضل للصور على الإطلاق، هذا التطبيق يجب ألا يخلو أي هاتف ذكي منه فمن منا لا يرغب بتحسين صوره الملتقطة وزيادة جودتها وجعلها مبهرة.

 

تطبيق Retrica هو تطبيق مجاني وهو متوفر لأجهزة أندرويد و لأجهزة iOS و يمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد و من متجر أي تونز لتطبيقات iOS مجاناً من خلال الرابط التالي:

 

كذلك فإن هذا التطبيق متوفر لأجهزة iOS ويمكنك تحميله مجاناً من متجر أي تونز لتطبيقات iOS من خلال الرابط التالي:

 

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

 

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs