أندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات الأدواتتطبيقات الأندرويد

تمتع بلوحة مفاتيح مخصصة مع تطبيق GO Keyboard Lite + Emoji

تمتع بلوحة مفاتيح مخصصة مع تطبيق GO Keyboard Lite + Emoji

هل تشعر بالملل من لوحة المفاتيح التقليدية لنظام التشغيل أندرويد؟

هل ترغب في الحصول على لوحة مفاتيح مخصصة لهاتفك الذكي؟

هل ترغب بالحصول على المزيد من الرموز التعبيرية والابتسامات لإدراجها في محادثاتك؟

تطبيق GO Keyboard Lite + Emoji سيحل لك مشاكلك مع لوحة المفاتيح التقليدية في أندرويد وستضيف المزيد من المتعة لمحادثاتك من خلال إضافة المزيد من الرموز التعبيرية والابتسامات لمحادثاتك، كذلك يمكنك تخصيص الخط الذي ترغبه، بالإضافة إلى تخصيص نغمة المفاتيح عند الكتابة، بحيث تختار بين مجموعة من النغمات المتاحة في التطبيق، بالإضافة إلى إمكانية تخصيص الثيمات أو الأنماط (المواضيع) حيث يحتوي التطبيق على الكثير من الثيمات المتاحة لتظهر كخلفية للوحة المفاتيح.

مزايا تطبيق GO Keyboard Lite + Emoji:

  • دعم كامل للرموز التعبيرية emoji والابتسامات Emoticons: يمكنك تحويل الكلام إلى رمز تعبيري لطيف emoji، يمكنك التعبير عن مشاعرك من خلال الرموز التعبيرية، فالرمز التعبيري بألف كلمة، يمكنك الحصول على الرموز التعبيرية بضغطة زر واحدة.
  • دعم مجموعة كبيرة من الرموز التعبيرية، الابتسامات والوجوه الضاحكة بشكل مجاني: حيث يمكنك الحصول على أكثر من 800 رمز تعبيري emoji، الابتسامات emoticons، والوجوه الضاحكة Smiley faces، ويمكنك التعبير عن مشاعرك بشكل رائع، يحتوي هذا التطبيق على نفس الرموز التعبيرية emoji التي يحتويها فيس بوك.
  • إضفاء الطابع الشخصي على لوحة المفاتيح: يحتوي هذا التطبيق على أكثر من 10 آلاف موضوع (ثيمات)، حيث يمكنك تعيين الخلفية التي ترغبها للوحة المفاتيح من خلال هذه الموضوعات وبشكل مجاني، وتتوفر مواضيع (ثيمات) جديدة بشكل أسبوعي مجاناً.
  • تخصيص شريط أدوات في التطبيق: من خلال تخصيص شريط الأدوات يمكنك الوصول إلى الرموز التعبيرية emoji، ومدخل الصوت voice input بنقرة واحدة، يوفر التطبيق إدخالات أتوماتيكية وفقاً لعاداتك.
  • اكتب ما تتكلمه مع تطبيق GO Keyboard Lite + Emoji: يمكنك تحويل صوتك إلى كلمات من خلال مدخل الصوت voice input.
  • دعم كامل للخصوصية والأمان: هذا التطبيق لا ينتهك خصوصيتك ولا يحتفظ بالأشياء السرية الخاصة بك، مثل الرقم السري لبطاقة الائتمان أو كلمات السر الخاصة بحساباتك الالكترونية المختلفة.
  • يدعم التطبيق أكثر من 60 لغة مثل اللغة العربية، الإنكليزية، الفرنسية، الإيطالية، الألمانية، الإسبانية واليابانية والعديد من اللغات الأخرى.
  • ميزة التصحيح التلقائي: حيث يقوم هذا التطبيق بتصحيح الأخطاء الإملائية بشكل تلقائي، واقتراح الكلمات الصحيحة بدلاً من الكلمات الخاطئة التي يتم كتابتها بطريقة خاطئة.
  • توفير تصميمات مختلفة للوحات المفاتيح مثل لوحة مفاتيح QWERTY، لوحة مفاتيح QWERTZ، لوحة مفاتيح AZERTY، بالإضافة لوضعية Pad Modeهي مناسبة للحاسبات اللوحية.
  • توافق لوحة المفاتيح والرموز التعبيرية مع التطبيقات الشهيرة مثل فيس بوك، تويتر، البريد الالكتروني، هوتمل، واتس أب، والمزيد من التطبيقات.

يمكنك تنزيل هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي من خلال الرابط التالي:

أجهزة الأندرويد

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs