آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات ألعابتطبيقات ألعابتطبيقات الأندرويد

تعرف إلى لعبة البلياردو الأفضل 8Ball Pool

تعرف إلى لعبة البلياردو الأفضل 8Ball Pool

 

لا شك في أن لعبة البلياردو هي واحدة من أكثر الألعاب المسلية والرائعة، فهي لعبة استراتيجية تتطلب لياقة وذكاء وتفكير مطول وتخطيط جيد لكي تمنع خصمك من الفوز وسد الطرق عليه في تحقيق هدفه في إدخال الكرات قبلك، إنها لعبة الذكاء والأناقة.

ماذا لو كانت لعبة البلياردو كتطبيق على الهاتف المحمول يمكنك اللعب فيها في الوقت الذي تشاءه وللمدة التي تشاءها ومن أي مكان ترغبه وبشكل محاكي للواقع بشكل كبير يجعلك تشعر وكأنك في الجو الحقيقي للعبة البلياردو؟.

نعم هناك العديد من ألعاب البلياردو المخصصة للهواتف المحمولة، ولكن سنعرفك على لعبة البلياردو الأفضل لمستخدمي الهواتف المحمولة، إنها لعبة 8Ball Pool لعبة البلياردو الأولى في العالم المخصصة للهواتف المحمولة.

ما يميز لعبة 8Ball Pool إنها تتيح لك اللعب مع أشخاص حقيقين عبر الأنترنت، إذ يمكنك اللعب مع أصدقائك في هذه اللعبة، وذلك من خلال تسجيل الدخول إلى اللعبة من خلال حساب Miniclip أو من خلال حسابك في فيس بوك، ثم دعوة أصدقائك للعب معك في لعبة البلياردو لتشتعل المنافسة معهم وتدخل في تحدي كبير مع أصدقائك، هذه اللعبة ستجعلك تعيش نفس اللحظات التي تعيشها في الواقع مع أصدقائك عندما تلعبون البلياردو سوية في صالة البلياردو.

كذلك يمكنك اللعب في هذه اللعبة مع خبراء ومحترفين في لعبة البلياردو حول العالم سيذهلك أداءهم حيث ستلعب مع هؤلاء اللاعبين المحترفين في الوقت الحقيقي، ولذلك فإن هذه اللعبة تتطلب اتصال بالأنترنت لكي تستطيع اللعب مع اللاعبين المحترفين في البلياردو حول العالم.

يمكنك اللعب في هذه اللعبة كمباراة واحدة مع شخص واحد ومن ثم الانتقال للعب مباريات فردية مع أشخاص آخرين، أو يمكنك الاشتراك في بطولات البلياردو والتي تتألف من 8 لاعبين حيث تكون البطولة مؤلفة من ثلاثة أدوار في الدور الأول هناك 4 مباريات، ثم يتأهل الفائز من كل مباراة إلى الدور الثاني والذي يحتوي على مبارتين، ثم يتأهل الفائز من كل مباراة إلى المباراة النهائية للبطولة، واللاعب الذي يفوز في المباراة النهائية يتوج بكأس البطولة، لذلك احرص على المضي قدماً بكل إصرار وحماس نحو تحقيق الهدف والفوز بكأس البطولة لتتوج بطلاً على البطولة التي تضم لاعبين محترفين في البلياردو من مختلف أنحاء العالم.

ولمزيد من الإثارة والتحدي في هذه اللعبة فإن هذه اللعبة تحدد مستوى معين لك بحيث كلما فزت في مباراة بلياردو يتحسن ترتيبك وتواجه لاعبين بمستويات أعلى، وتتيح اللعبة أيضاُ جمع النقود بعد الفوز في المباراة ومن خلال هذه النقود يمكنك الدخول في مستويات أعلى في هذه اللعبة أو تحديد منطقة جغرافية معينة تختار منها اللاعبين الخصوم الذين تواجهمم، أو يمكنك تسوق مستلزمات خاصة بلعبة البلياردو من خلال متجر البلياردو Pool Shop هذه المستلزمات والأدوات تساعدك على الأداء بشكل أفضل في اللعبة.

هذه اللعبة مجانية وهي متاحة لأجهزة أندرويد و لأجهزة iOS، يمكنك تنزيل هذه اللعبة من متجر جوجل بلاي أو من متجر أي تونز لتطبيقات iOS من خلال الرابط التالي:

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs

لا تتردد بالتواصل معنا! اشترك بالنشرة البريدية الأسبوعية ليصلك جديد التطبيقات و البرامج المجانية.

النشرة البريدية !