آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات الأدواتتطبيقات الأدواتتطبيقات الأندرويد

تطبيق Instabridge للاتصال بشبكات الواي فاي مجاناً و دون الحاجة لكلمات سر

تطبيق Instabridge للاتصال بشبكات الواي فاي مجاناً و دون الحاجة لكلمات سر

 

غالباً ما نكون بحاجة للاتصال بالأنترنت من الشبكات العامة المتوفرة في الأماكن العامة كالمطارات والمطاعم والفنادق والحدائق والمجمعات التجارية، ولكن عندما نحاول الاتصال بشبكات الواي فاي هذه نصطدم بكلمة المرور، إذ تطلب منا هذه الشبكات إدخال كلمة المرور للاتصال بالشبكة.

شركة سويدية اسمها Instabridge قامت بإيجاد حل لهذه المشكلة وذلك بابتكار تطبيق ذكي جداً وسهل الاستخدام، هذا التطبيق يتيح لك الاتصال بالشبكات المتاحة في الأماكن العامة دون الحاجة لإدخال كلمة المرور ودون الحاجة لطلبها من موظفي خدمة الزبائن في الأماكن العامة.

ولكن كيف يتم ذلك؟

أولاً يجب أن ندرك أن تطبيق Instabridge ليس تطبيق لاختراق شبكات الواي فاي واكتشاف كلمة المرور الخاصة بهذه الشبكات، وإنما هذا التطبيق يعتمد على فكرة ذكية جداً وهي أن أصحاب شبكات الواي فاي هم الذين يشاركون كلمات المرور مع مجتمع Instabridge بمعنى أنه لا يمكنك الوصول إلى شبكات الواي فاي حولك إلا إذا قام صاحب شبكة واي فاي بالاشتراك ضمن مجتمع Instabridge ومشاركة شبكته اللاسلكية ومشاركة كلمة المرور الخاصة بها.

هناك أكثر من 3 ملايين نقطة (شبكة) واي فاي مشتركة في تطبيق Instabridge حول العالم ويتم تحديثها وإضافة شبكات واي فاي جديدة بشكل دائم، بمجرد تنزيل التطبيق يمكنك الوصول إلى أي شبكة من شبكات الواي فاي والاتصال التلقائي بهذه الشبكات دون الحاجة لإدخال كلمة المرور الخاصة بشبكة واي فاي والاستمتاع باستخدام الأنترنت المجاني والسريع.

من خلال تطبيق Instabridge يمكنك الوصول الفوري إلى الإنترنت في مدن كثيرة حول العالم مثل: نيويورك وسان فرانسيسكو وشيكاغو في الولايات المتحدة؛ لندن في المملكة المتحدة؛ مدريد في إسبانيا؛ ستوكهولم في السويد؛ باريس في فرنسا؛ برازيليا وساو باولو وريو دي جانيرو في البرازيل؛ إسطنبول في تركيا؛ موسكو في روسيا؛ برلين في ألمانيا؛ كييف في أوكرانيا؛ روما في إيطاليا؛ بوخارست في رومانيا؛ فيينا في النمسا؛ هامبورغ في ألمانيا؛ والعديد العديد من المدن الأخرى في مختلف أنحاء العالم.

إن كنت تمتلك شبكة واي فاي وترغب بمشاركتها مع مجتمع Instabridge لتكون متاحة للمستخدمين، يمكنك إضافتها ببساطة وسهولة كبيرة وبذلك ستنضم إلى أكثر من 3 نقطة واي فاي حول العالم ضمن المجتمع الرائع Instabridge.

 

 

مزايا تطبيق Instabridge:

 

  • الاتصال التلقائي بشبكات الواي فاي المشتركة في التطبيق والمتاحة حولك دون الحاجة لإدخال كلمة السر.
  • لا يوجد حدود معينة لاستهلاك البيانات من خلال هذا التطبيق ويمكنك استهلاك الحجم الذي ترغبه من البيانات مجاناً دون دفع أية تكاليف.
  • يتيح لك تطبيق Instabridge الاتصال بشبكة الواي فاي الأسرع والأفضل ضمن الشبكات المتاحة حولك، وهذا ما يضمن لك الاتصال السريع بالأنترنت.
  • إمكانية مشاركة شبكة الواي فاي مع أصدقائك فقط من خلال إضافة أجهزتهم كأجهزة موثوقة وسيتم اتصالهم بشبكة الواي فاي الخاصة بك تلقائياً دون الحاجة لإدخال كلمة السر، وبذلك يمكن أن تكون الشبكة عامة Public متاحة لكل مستخدمي Instabridge، أو خاصة متاحة فقط للأصدقاء والأشخاص الموثوقين الذين تضيف أجهزتهم إلى التطبيق.

 

تطبيق Instabridge هو تطبيق مجاني وهو متوفر لأجهزة أندرويد وأجهزة iOS، يمكنك تنزيل هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد و من متجر أي تونز لتطبيقات iOS مجاناً من خلال الرابط التالي:

 

 

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

 

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs