آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات ألعابتطبيقات ألعابتطبيقات الأندرويد

استمتع باللعب في لعبة القطارات TrainStation

استمتع باللعب في لعبة القطارات TrainStation

لهواة المتعة والتسلية وحب المغامرة نقدم لكم لعبة TrainStation لعبة القطارات الرائعة والممتعة والتي ستجعلك تشعر وكأنك تقود قطار حقيقي في طرق حقيقية، فهي لعبة ثلاثية الأبعاد محاكية للواقع بشكل كبير تحتوي على تجسيد ومحاكاة للطرق الحقيقية والقطارات الحقيقية والأصوات التي تصدر من القطارات وغيرها من المكونات التي تجعل اللعبة وكأنها واقع.

لعبة TrainStation تتربع في صدارة ألعاب القطارات في متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد مع أكثر من 20 مليون لاعب بهذه اللعبة حول العالم فهي لعبة القطارات الأشهر والمعروفة جيداً بالنسبة لهواة الألعاب، هذه اللعبة تم تقييمها تقييمات عالية من قبل عدد كبير من المستخدمين في عام 2015 ما يعني استمتاعهم باللعب في هذه اللعبة.

يمكنك اللعب بالقطارات البخارية والقطارات الكهربائية والقطارات التي تعمل بالديزل وبذلك ستقوم بتجربة جميع القطارات والاستمتاع بها، عليك بناء مملكة القطارات الخاصة بك والتي تحتوي على جميع أنواع القطارات مهمتك أن تبقى هذه القطارات ثابتة على السكك الحديدية عند قيادتها وتنفيذ المهام المختلفة المطلوب منك إنجازها أثناء اللعب.

 

 

مزايا لعبة TrainStation:

 

  • تحتوي اللعبة على أكثر من مئة قطار من القطارات المختلفة تتراوح من القطارات الكلاسيكية البخارية إلى القطارات الحديثة والتي تعمل بالكهرباء.
  • محطات قطار حقيقية متنوعة تجمع بين الشرق والغرب فهي تحاكي محطات القطارات الحقيقية الموجودة في مدن العالم الشهيرة مثل محطات القطار في سان فرانسيسكو، لندن، برلين، البندقية وغيرها من المدن الساحرة حول العالم.
  • خلال اللعبة ستنقل الركاب في القطارات وستنقل الشحن والبريد والكثير من المواد المختلفة التي سيتم نقلها عبر القطارات.
  • إمكانية إدارة محطات القطار وتحسين المباني داخل المحطة وتحسين مسارات القطارات وغيرها من مكونات المحطة.
  • القيام بالأعمال التجارية مع شركاء الأعمال، وتنفيذ المهام المختلفة الموكلة إليك خلال اللعبة، تعتمد اللعبة على مجريات قصة رائعة ستعجبك كثيراً إذ أن اللعب في اللعبة يعتمد على أساس هذه القصة الرائعة.
  • تحتوي اللعبة على أكثر من 500 تحدي عليك إنجازها في اللعبة، ما يجعل المهام كثيرة في اللعبة والتحديات كبيرة وهذا ما يثري اللعبة بالمتعة والتحدي وروح المغامرة.
  • تحديثات أسبوعية لمحتويات اللعبة والقطارات المختلفة التي تحتويها اللعبة.
  • محاكاة كبيرة لقيادة القطار ستشعر بمرح كبير عندما تقود القطار وكأنك سائق قطار حقيقي تقود قطار حقيقي مع محاكاة ثلاثية الأبعاد ستذهلك.
  • إمكانية تحدي أصدقائك في هذه اللعبة من خلال اللعب سوية ضمن هذه اللعبة.
  • مهمتك الكبرى في اللعبة تتمحور حول بناء أكبر أسطول للسكك الحديدية في العالم ونجاحك بذلك سيحولك إلى قطب السكك الحديدية في العالم.
  • استمتع بطرق عالمية للسكك الحديدة في أمريكا، أوربا، آسيا، وحتى أستراليا، وستعقد الصفقات التجارية وتحقق الأرباح في سعيك لبناء أسطول سكك حديدية ضخم هو الأكبر في العالم.
  • لعبة مجانية ولكن إن كنت ترغب بإضافات لهذه اللعبة فعليك الدفع مقابل الحصول على هذه الإضافات المدفوعة.

 

 

هذه اللعبة مجانية وهي متوفرة لأجهزة أندرويد و لأجهزة iOS و يمكنك تحميلها مجاناً من متجر جوجل بلاي لتطبيقات أجهزة أندرويد و من متجر أي تونز لتطبيقات iOS مجاناً من خلال الرابط التالي:

 

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs