أندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات الأندرويد

لا تقلق لفقدان صورك .. تطبيق DiskDigger سيستعيد صورك المفقودة

لا تقلق لفقدان صورك .. تطبيق DiskDigger سيستعيد صورك المفقودة

غالباً ما نقوم بحذف صور عن طريق الخطأ أو نتيجة وجود مشكلة ما في الهاتف الذكي أو بطاقة الذاكرة أو نتيجة تهيئة بطاقة الذاكرة وحذف محتوياتها، ونتأثر كثيراً لفقدان هذه الصور الجميلة والتي لها ذكريات رائعة في حياتنا وخاصة إن كانت هذه الصور تجمعنا مع أشخاص عزيزين على قلوبنا أو أصدقاء ابتعدوا عنا وسافروا إلى المغترب.

أن تفقد صورة مهمة يعني بالنسبة للبعض فقدان جزء من كيانهم وقد يتأثرون بشكل كبير ويشعرون بالحزن العميق نتيجة فقدان صورة مهمة وعدم قدرتهم على استعادتها، إن فقدت صور من هاتفك الذكي نتيجة خطأ أو نتيجة مشكلة ما لا تقلق!

فالحل مع تطبيق استعادة الصور DiskDigger التطبيق الأفضل لاستعادة الصور بعد حذفها من هاتفك الذكي أو بطاقة الذاكرة، مع هذا التطبيق المجاني لن تضيع أي صورة من صورك الهامة وإن قمت بحذف إحدى الصور عن طريق الخطأ ستستعيدها بسرعة وفعالية كبيرة.

 

 

تطبيق DiskDigger سيمكنك من إيجاد آخر الصور المخزنة في هاتفك الذكي أو بطاقة الذاكرة واستعادة هذه الصور حتى بعد القيام بتهيئة بطاقة الذاكرة فهذا التطبيق يمتلك ميزات قوية في استعادة الصور المحذوفة.

بعد استعادة الصور المحذوفة يمكنك تخزينها على ذاكرة التخزين الداخلية للهاتف أو على بطاقة الذاكرة ويمكنك اختيار المجلد االذي ترغبه في هاتفك أو بطاقة الذاكرة لتخزين الصور المستعادة فيه، أيضاً يمكن تخزين هذه الصور على خدمات التخزين السحابي المختلفة مثل جوجل درايف، دروب بوك وغيرها من خدمات التخزين السحابي، كذلك يمكنك إرسال هذه الصور عبر البريد الالكتروني.

 

 

هذا التطبيق بسيط جداً وسهل الاستخدام ويمكنك استعادة الصور المحذوفة بسرعة وفعالية كبيرة ولا يتطلب أية خبرات لاستخدامه، هذا التطبيق يمكنك من استعادة الصور دون الحاجة لعمل الروت Rooting للهاتف الذكي (الروت هو برنامج يمكنك من الدخول إلى ملفات نظام التشغيل في هاتفك والتعديل على هذه الملفات)، وحتى في حال قيامك بعملية الـ Rooting لهاتفك الأندرويد فإنه بإمكانك استعادة الصور باستخدام هذا التطبيق حيث يمتلك هذا التطبيق إمكانيات كبيرة في استعادة الصور.

هذا التطبيق يتيح لك استعادة الصور المحذوفة بمختلف صيغها بالإضافة لاستعادة مقاطع الفيديو حيث يمكنك استعادة ملفات الفيديو أيضاً على اختلاف صيغها، إن كنت ترغب باستعادة أنواع أخرى من الملفات غير الصور ومقاطع الفيديو فعليك شراء النسخة المدفوعة من هذا التطبيق وهي النسخة الاحترافية DiskDigger Pro.

للحصول على التعليمات الكاملة لاستخدام هذا التطبيق وكيفية استعادة الصور بشكل كامل قم بزيارة الرابط التالي والذي يحتوي على كل المعلومات التي تحتاجها حول هذا التطبيق: DiskDigger

 

تطبيق DiskDigger هو تطبيق مجاني وهو مخصص لأجهزة أندرويد ويمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد مجاناً من خلال الرابط التالي:

 

أجهزة الأندرويد

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs