آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات ألعابتطبيقات ألعابتطبيقات الأندرويد

تعرف إلى لعبة سباق السيارات المثيرة Asphalt 8

تعرف إلى لعبة سباق السيارات المثيرة Asphalt 8

 

إن كنت تبحث عن لعبة سباق سيارات مختلفة ومميزة عن بقية ألعاب سباق السيارات، فإننا ننصحك بلعبة سباق السيارات Asphalt 8 هذه اللعبة المميزة والتي ستأخذك إلى عالم مليء بالتحدي والإثارة ستشعر وكأنك تقود سيارة سباق حقيقية وتتجاوز العقبات الواحدة تلو الأخرى للوصول إلى الفوز الكبير في السباق.

تمتع بقيادة سيارات السباق بسرعات هائلة وديناميكية عالية وستتمكن من القيام بالحركات البهلونية المبهرة بسيارة السباق، ستقود في هذه اللعبة سيارة أحلامك التي طالما حلمت بقيادتها إذ توفر لك هذه اللعبة سيارات فاخرة من أشهر العلامات التجارية لتقوم بقيادتها والدخول في السباق من خلالها.

هذه اللعبة تتطلب على الأقل 1.8 غيغابايت من المساحة الحرة على ذاكرة التخزين الداخلية في هاتفك الذكي لتتمكن من تنصيبها بشكل كامل على هاتفك الذكي فهي لعبة ضخمة ومليئة بالمغامرات.

 

 

مزايا لعبة سباق السيارات Asphalt 8:

  • أكثر من 95 سيارة ذات أداء عالي جداُ، 80 % من هذه السيارات هي سيارات جديدة خاصة بهذا الإصدار من لعبة Asphalt.
  • تضم اللعبة أشهر العلامات التجارية للسيارات الفاخرة مثل سيارات لمبورغيني فينينو Lamborghini Veneno، بوجاتي فيرون Bugatti Veyron، فيراري إف إكس إكس Ferrari FXX، باجاني زوندا آر Pagani Zonda R، لمبورغيني افينتادور Lamborghini Aventador ، اودي ار 8 إل إم إس الترا Audi R8 LMS Ultra، وغيرها من السيارات فائقة الفخامة.
  • أصوات السيارات في اللعبة هي أصوات حقيقية مسجلة لنفس السيارات على أرض الواقع، وهي أصوات عالية الدقة والجودة تحاكي الواقع بشكل كبير وتجعلك تشعر بقيادة السيارة بشكل فعلي.
  • إمكانية القيام بالحركات البهلوانية في السيارات والطيران في الهواء أثناء القيادة، والقفز بالهواء والدوران 360 درجة، إجراء المناورات في السيارة والطيران في الهواء أثناء السباق وقيادة السيارة بطريقة خرافية ما يضفي المزيد من الإثارة والمتعة على هذه اللعبة.
  • حلبات سباق جديدة في أماكن ساحرة وجديدة، حيث توفر اللعبة 13 حلبة سباق في مناطق رائعة الجمال حول العالم مثل سان دييغو، هاربور، أيسلندا، صحراء نيفادا، دبي وأماكن أخرى مثيرة جداً.
  • تمكين الكثير من الاختصارات Shortcuts ضمن اللعبة عليك إكتشافها والاستمتاع في استخدام هذه الاختصارات أثناء اللعب.
  • 9 مواسم للسباق وأكثر من 300 حدث من الأحداث في نمط المهنة Career mode.
  • تضم اللعبة محاكاة كبيرة للواقع فهي لعبة ثلاثية الأبعاد تحاكي الواقع بشكل كبير جداً، إذ تضم صور مذهلة بفضل التظليل عالي الجودة المستخدم في اللعبة، هندسة انعكاس مذهلة في الوقت الحقيقي، وغيرها من التأثيرات المدهشة لمحاكاة سباق السيارات الحقيقي.
  • محاكاة كبيرة للأضرار التي قد تتسبب بها الحوادث أثناء القيادة ستظهر الأضرار على السيارة وكأنها حقيقية تماماً.
  • إمكانية اللعب المتعدد في هذه اللعبة، حيث يمكنك الدخول في سباق مع أكثر من 12 منافس بشكل متزامن واللعب معهم في الوقت الحقيقي.
  • مجموعة مقطوعات موسيقية رائعة مرخصة خاصة للعبة ستخطف قلبك وتخاطب مشاعرك أثناء السباق.
  • مسارات سباق حقيقية تمت إضافتها للعبة.

قم بقيادة سيارات السباق بسرعة هائلة تخطف الأنفاس وأدخل في تحدي مثير جداً للفوز بالسباق والحصول على لقب أفضل قائد سيارة سباق، انطلق بسيارتك الفاخرة وأدهش أصدقائك بقيادتك المثيرة.

 

لعبة سباق السيارات Asphalt 8 هي لعبة مجانية وهي متوفرة لأجهزة أندرويد وأجهزة iOS ويمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد و من متجر أي تونز لتطبيقات مجاناً من خلال الرابط التالي:

 

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs

لا تتردد بالتواصل معنا! اشترك بالنشرة البريدية الأسبوعية ليصلك جديد التطبيقات و البرامج المجانية.

النشرة البريدية !