آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات ألعابتطبيقات ألعابتطبيقات الأندرويد

تعرف إلى لعبة التزلج المدهشة Ski Safari 2

تعرف إلى لعبة التزلج المدهشة Ski Safari 2

 

لا شك في أن رياضة التزلج رياضة ممتعة ومسلية بشكل كبير ويرغب الكثير في ممارسة رياضة التزلج إلا أن هذه الرياضة محفوفة بالمخاطر حيث أن التزلج يتطلب الكثير من التدريب والانتباه كي لايقع اللاعب على الأرض أو لكيلا يصاب بالكسور.

إن كنت ترغب في تعليم أطفالك التزلج وجعلهم يتزلجون دون أية مخاطر تهددهم فما عليك سوى تنزيل لعبة التزلج Ski Safari 2، فهذه اللعبة محاكية للواقع بشكل كبير ويشعر خلالها الطفل وكأنه يتزلج على الجليد الحقيقي.

لعبة Ski Safari لعبة التزلج الشهيرة والمعروفة عادت إليكم بإصدارها الثاني Ski Safari 2، مع إضافات جديدة لها وتحسينات ستجعل من اللعب فيها تجربة خيالية، إذ أصبح بإمكانك اللعب بدور إيفانا Evana وهي أخت بطل اللعبة سفين Sven، كذلك أصبح بإمكانك اللعب في وضع اللعب المتعدد والمشاركة مع أصدقائك في لعب هذه اللعبة، أيضاُ تم إضافة حيل وحركات جديدة يمكنك القيام بها عند التزلج على الجليد وعلى ألواح التزلج، ولإضافة المزيد من المتعة والتشويق للعبة أصبح بإمكانك الركوب على حيوانات جديدة لم تكن موجودة من قبل وقيادة العربة، ولكن عليك الاحتراس جيداً لكيلا تقع وأنت تتزلج، ستهاجمك قوى الطبيعة أثناء تزلجك لذلك عليك التعاون مع الحيوانات الأليفة في اللعبة والعمل كفريق واحد لتنقذ نفسك من هذه القوى الطبيعية وتستمر في التزلج.

 

 

مزايا لعبة Ski Safari 2:

 

  • لعبة مجانية وممتعة جداً ويمكن لجميع أفراد العائلة اللعب فيها.
  • يمكنك اللعب باستخدام الزلاجات أو استخدام الدراجة النارية الخاصة بالتزلج
  • يمكنك اللعب في اللعبة كـ سيفن بطل اللعبة الأساسي أو اللعب بدور إيفانا أخت سيفن والاستمتاع بالتزلج معهما.
  • يمكنك القيام بالعديد من الحيل والحركات البهلوانية أثناء التزلج مثل الوقوف على اليدين، أو سحب البطريق لمزيد من المغامرة.
  • استمتع برفقة الحيوانات الأليفة الموجودة في اللعبة كالبطاريق حيث أن كل حيوان له حركات خاصة به وستساعدك هذه الحيوانات على مواجهة أخطار الطبيعة والاستمرار في التزلج.
  • إمكانية التقاط صور ثلاثية الأبعاد أثناء اللعب في اللعبة ومشاركتها مع الآخرين على الشبكات الاجتماعية.
  • هناك ثلاثة مواقع ساحرة للتزلج يمكنك التزلج فيها في هذه اللعبة وهي:

PENGUIN PEAKS:

وهي منحدر ثلجي عليك التزلج فيه، هناك مهمة عليك القيام بها أثناء التزلج في هذا المنحدر وهي العثور على ماموث مجمد داخل كهف ومحاولة ترويضه. حيث يمكن في هذا المنحدر التزلج باستخدام الدراجة النارية الخاصة بالتزلج ومشاهدة أسلاك التيلفريك.

JURASSIC LARK:

وهي غابة تحتوي على حيوانات منقرضة منذ آلاف السنين مثل حيوان الزاحف المجنح، الماموث الصوفي، وطفل الأنكايلوصوروس، عليك الانزلاق على طول الكروم وتجنب الحمم النارية أثناء المغامرة في هذه الغابة.

TWISTER CANYON:

وتتضمن هذه المنطقة الكثير من المغامرات وستواجه أثناء التزلج إعصار شديد عليك التشبث جيداً والتزلج دون أن تتزحلق أو تصاب بأذى.

 

لعبة Ski Safari 2 هي لعبة مجانية وهي متوفرة لأجهزة أندرويد و كذلك متوفرة لأجهزة iOS ويمكنك تحميلها مجاناً من خلال متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد و متجر أي تونز لتطبيقات أجهزة iOS من خلال الرابط التالي:

 

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs