الرئيسية | تطبيقات | آيباد iPad-Apps | اخترنا لأطفالك لعبة تركيب البازل Animals Puzzle for Kids

اخترنا لأطفالك لعبة تركيب البازل Animals Puzzle for Kids

اخترنا لأطفالك لعبة تركيب البازل Animals Puzzle for Kids

 

في سعي موقع زووم على التقنية في تزويدك بأفضل الألعاب لأطفالك، الألعاب التعليمية المسلية والممتعة والبعيدة عن العنف أو الضرر، سنعرفك اليوم على لعبة جديدة لأطفالك تعلمهم أنواع الحيوانات وأسماءها وأشكالها وتسليهم وتنمي مهاراتهم العقلية والإدراكية.

إنها لعبة Animals Puzzle for Kids لعبة تركيب البازل Puzzle الخاص بالحيوانات، هذه اللعبة ستساعد أطفالك على تنمية مهارات المطابقة والتفكير والربط بين الأشياء، توفر هذه اللعبة 84 لوحة بازل لـ 84 حيوان مختلف يتوجب على طفلك تركيب هذه اللوحات وتجميع القطع لتشكل صورة الحيوان بشكله الكامل.

هذه اللعبة مخصصة للأطفال الصغار قبل دخولهم للمدرسة ويمكن أن تستخدمها لتنمية مهارات الأطفال المصابين بالتوحد أيضاُ، سيستمتع أطفالك بلوحات البازل للحيوانات الرائعة مثل الحصان، البقرة، الأغنام، البط، الدجاج، الحمار، الكلب، القط ، الأرنب، النحلة، الفراشة، الفأر، الطاووس، القرد، البومة، الأسماك، الدلفين، البطريق، الضفدع، وغيرها الكثير من الحيوانات الرائعة التي تتواجد في حديقة الحيوان أو في الغابة أو في المياه والصحاري ومختلف التضاريس الجغرافية.

قم بتشجيع أطفالك وتحفيزهم على اللعب في هذه اللعبة لأنها ستمكنهم من بناء مخزون كبير من المفردات اللغوية، وكذلك ستحسن الذاكرة لديهم وتحسّن مهارات التوفيق والمطابقة والمهارات المعرفية والإدراكية المختلفة أثناء اللعب. فهذه اللعبة غنية بالرسوم المتحركة والأصوات وتتميز بأسلوبها التفاعلي لتشجيع الاطفال علي تكرار اللعب وكذلك تكرار التعلم.

 

 

مزايا لعبة تركيب البازل Animals Puzzle for Kids:

 

  • واجهة مستخدم بسيطة مبتكرة وسهلة مناسبة للأطفال غنية بالألوان الزاهية والمشرقة التي ستجذب أنظار أطفالك.
  • تطبيق عالمي يتم استخدامه من قبل عدد كبير من مستخدمي الهواتف الذكية والحواسب اللوحية.
  • 27 لغة مختلفة يتضمنها التطبيق مع اللفظ الصحيح للكلمات في هذه اللغات، ومن ضمن هذه اللغات اللغة العربية وبذلك سيتعلم أطفالك أسماء الحيوانات باللغة العربية ويشعرون بالتسلية في نفس الوقت، من اللغات المتوفرة أيضاً في هذا التطبيق اللغة الإنكليزية، الصينية، الدانماركية، الهولندية، الفلبينية، الفنلندية، الفرنسية، الألمانية، اليونانية، الهندية، الإندونيسية، الإيطالية، اليابانية، الكورية، المقدونية، الملايو، النرويجية، البولندية، البرتغالية، الروسية، الصربية، الأسبانية، والتايلاندية والتركية والأوكرانية والفيتنامية.
  • يضم التطبيق المئات من قطع الألغاز (قطع البازل) والمجتمعة في 84 لغز مختلف (لوحة بازل).
  • سهولة تحريك قطع البازل عبر لمس الشاشة ما يجعله أكثر مناسبة للأطفال الصغار.
  • يحتوي التطبيق على نغمات موسيقية رائعة ستدهش أطفالك.
  • سيُظهر التطبيق رسومات كرتونية ونغمات تشجيعية بعد كل لغز يتم حله بشكل صحيح وهذا ما يحفز الأطفال على المضي قدماً في حل الألغاز.
  • يتضمن التطبيق رسومات عالية الجودة ستجذب أطفالك للعب أكثر وأكثر بهذا التطبيق.
  • يتميز التطبيق بسهولة الانتقال بين الألغاز المختلفة ما يتيح لأطفالك التغيير بين الألغاز المختلفة وبالتالي لن يشعر أطفالك بالملل نتيجة اللعب بنفس الألغاز.
  • لا يحتوي التطبيق على أية عمليات شراء داخل التطبيق وبالتالي لن يشتري أطفالك أي شيء عن طريق الخطأ ولن يهدروا أموالك.
  • لا يجمع التطبيق أية معلومات شخصية عن المستخدم أو عن أطفالك وبالتالي ستترك أطفالك يلعبون بأمان مطلق عند لعبهم بهذا التطبيق.
  • يتضمن التطبيق بعض الإعلانات ولكن هذه الإعلانات آمنة لأطفالك ومدروسة بشكل جيد لذلك لا تخشى من ظهورها ضمن التطبيق.
  • كل هذه الميزات للعبة تركيب البازل Animals Puzzle for Kids مجانية ولن تدفع أية رسوم مالية لقاء لعب أطفالك بهذه اللعبة الممتعة.

لعبة Animals Puzzle for Kids هي لعبة مجانية وهي متوفرة لأجهزة أندرويد ولأجهزة iOS أيضاُ، يمكنك تحميلها مجاناً من متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد و من متجر أي تونز لتطبيقات iOS من خلال الرابط التالي:

 

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

عن سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

شاهد أيضاً

لعبة Mines هي لعبة مميزة تعيد للاعبيها ذكريات لعبة Minesweeper القديمة

لعبة Mines هي لعبة مميزة تعيد للاعبيها ذكريات لعبة Minesweeper القديمة

توفر معظم أنظمة التشغيل المعروفة مكاناً خاصاً بالتسلية فيها بحيث تقدم فيه مجموعة من الألعاب …

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs

لا تتردد بالتواصل معنا! اشترك بالنشرة البريدية الأسبوعية ليصلك جديد التطبيقات و البرامج المجانية.

النشرة البريدية !