آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات الأدواتتطبيقات موصى بها

Weafo تطبيق لنقل الملفات من هاتفك الأيفون إلى مختلف الأجهزة

Weafo تطبيق لنقل الملفات من هاتفك الأيفون إلى مختلف الأجهزة

 

غالباً ما نحتاج لنقل الملفات من هاتفنا الذكي إلى الحاسب الشخصي أو الحاسب اللوحي أو إلى أي جهاز آخر، ولكن نقل الملفات قد يستغرق وقتاً طويلاً هذا ما عدا الإزعاج الذي يسببه لنا وصل الهاتف الذكي مع الحاسب الشخصي أو مع الأجهزة الأخرى من خلال كابل الـ USB، ناهيك عن اختراق الخصوصية في حال رغبتنا بنقل الملفات عبر طرف ثالث أو تطبيق عبر الأنترنت.

إن كنت من مستخدمي هواتف أيفون سنعرفك اليوم على تطبيق رائع لنقل ملفاتك من هاتفك الأيفون إلى الأجهزة الأخرى. إنه تطبيق Weafo عملاق مشاركة الملفات من هواتف أيفون إلى الأجهزة الأخرى، هذا التطبيق يمكنك من نقل الملفات الكبيرة الحجم بسرعة كبيرة بين أجهزة iOS وبسهولة كبيرة حتى دون الحاجة إلى فتح التطبيق وإنما من خلال تحديد الملف وإرساله مباشرة إلى الجهاز المطلوب.

 

Weafo تطبيق لنقل الملفات من هاتفك الأيفون إلى مختلف الأجهزة

 

يعتمد هذا التطبيق في عمله على النقل عبر الواي فاي Wi Fi أو شبكة الاتصال اللاسلكي حيث ينقل الملفات من الهاتف الذكي من خلال تحويل الهاتف الذكي إلى نقطة اتصال واي فاي والاتصال مع الأجهزة الأخرى عبر الواي فاي، ودون الحاجة إلى الاتصال بالأنترنت بتاتاً.

 

 

مزايا تطبيق Weafo:

 

  • تطبيق مجاني ولا تدفع أية رسوم لقاء استخدامه.
  • لا يحتاج للاتصال بالأنترنت وبالتالي لن تدفع النقود الإضافية عند نقلك الملفات بين أجهزة iOS ولن تصرف رصيدك الخاص بباقة الانترنت نتيجة نقل الملفات، وكذلك يمكنك استخدامه في الأماكن التي لا يوجد فيها اتصال بالأنترنت وبالتالي استخدامه في أي مكان تريد، حيث يعتمد في النقل على الاتصال اللاسلكي Wi Fi بين أجهزة iOS دون الحاجة لأي اتصال بالأنترنت.
  • نقل الملفات الضخمة جداً حيث لا يوجد حد أعلى لحجم الملف المراد نقله، إذ يمكن لهذا التطبيق نقل الملفات بين أجهزة iOS مهما بلغ حجم الملف.
  • نقل الملفات بين أجهزة iOS بسرعة كبيرة جداً حيث أن الملف كبير الحجم لن يستغرق نقله سوى ثوان عديدة.
  • حماية خصوصية وأمن ملفاتك عند نقلها بين الأجهزة حيث أن هذا التطبيق لا يستخدم الأنترنت عند نقل الملفات، ولن تحتاج إلى طرف ثالث لنقل الملفات وبالتالي لن يشاهد أحد ملفاتك ولن يتجسس أحد على هذه الملفات.
  • يمكن إرسال الملف إلى عدة أجهزة في وقت واحد من خلال تحديدها وثم إرسالها إلى هذه الأجهزة.
  • يمكنك نقل الملفات بين أجهزة iOS ومعاينتها، مهما كان نوع الملفات، صور، فيديو، ملفات نصية، روابط الكترونية، ملاحظات، ملفات صوتية، جهات اتصال أو أي نوع آخر من الملفات.
  • لن تحتاج إلى الكابلات والتوصيلات بين الأجهزة فمن خلال هذا التطبيق ستنقل الملفات عبر شبكة الاتصال اللاسلكي Wi Fi.
  • حافظ على مساحة التخزين الخاصة بهاتفك الأيفون من خلال إرسال الملفات غير الضرورية أو التي لا يكثر استخدامها إلى حاسبك الشخصي، دون أن تراكم الملفات الكثيرة في هاتفك الأيفون.

 

هذا التطبيق مجاني ويمكنك تحميله من متجر أي تونز لتطبيقات أجهزة أبل من خلال الرابط التالي:

 

أجهزة iOS

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs