آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات الأندرويدتطبيقات الوسائط المتعددةتطبيقات الوسائط المتعددةويندوز فون Windows-Apps

Pic Collage تطبيق لإضافة المتعة والإبداع لصورك

Pic Collage تطبيق لإضافة المتعة والإبداع لصورك

 

لا يكاد يخلو يوم من التقاط الصور بالهواتف الذكية، فالتقاط الصور أصبح من أهم الهوايات اليومية التي نقوم بها وذلك لتسجيل نشاطاتنا اليومية وتذكر هذه الذكريات في المستقبل، أينما كنا نلتقط الصور في المطعم، الجامعة، الحديقة، المنزل، مع الأصدقاء، مع الأهل، وغالباً ما نقوم بمشاركة هذه الصور على الشبكات الاجتماعية.

سنعرفك اليوم على تطبيق جديد ورائع هذا التطبيق هو تطبيق للفن التصويري أي لإضافة الرسوميات أو الأشكال على صورك، أو تصميم لوحة مكونة من عدة صور تظهر بشكل أنيق وجذاب.

 

تطبيق Pic Collage لتجربة فن تصويري لا تنسى، هذا التطبيق هو أفضل تطبيق للفن التصويري فقد وصل عدد مستخدمو هذا التطبيق حول العالم إلى 100 مليون مستخدم، يقوم هذا التطبيق بجمع الصور مع بعضها البعض في لوحة فنية واحدة، كذلك يمكنك من جمع أشرطة فيديو اليوتيوب في لوحة فنية واحدة، يتيح أيضاً إضافة الملصقات Stickers على صورك وإضافة الحركات والتعديلات والتأثيرات الفنية على صورك، مع عدد كبير من الخلفيات المتوفرة في هذا التطبيق والتي تضفي السحر والجاذبية على صورك، ناهيك عن القوالب Templates المتوفرة في التطبيق والتي تعطيك أشكال مختلفة للوحة الفنية التي تريد تكوينها من صورك.

 

 

بعد الانتهاء من تصميم اللوحات الفنية الرائعة المكونة من صورك، يتيح لك هذا التطبيق طباعة الصور من خلال هاتفك المحمول مع دقة طباعة عالية الجودة، والتي يمكنك الاحتفاظ بها في منزلك أو إرسالها لأصدقائك كهدايا لهم. أو يمكنك مشاركة اللوحات الفنية التي تقوم بتصميمها على الشبكات الاجتماعية، أبهر أصدقائك بلوحة فنية واحدة تضم صورك وصورهم المشتركة وشاركها على حسابك الفيس بوك أو على حسابك الأنستغرام وقم بالإشارة لهم بهذه اللوحات الفنية لتخلق لديهم انطباع رائع.

 

والآن سننتقل بك إلى المزايا الرائعة لتطبيق Pic Collage.

 

مزايا تطبيق Pic Collage:

 

  • إمكانية استيراد الصور من معرض الصور في هاتفك المحمول، أو استيرادها من حسابك فيس بوك، أنستغرام، أو استيرادها من عمليات البحث في محرك البحث جوجل.
  • بلمسات بسيطة على الصور يمكنك تعديل الصور، إضافة الحركات الفنية عليها، مشاركتها، أو حتى حذفها.
  • من خلال النقر المزدوج على الصور يمكنك إضافة التأثيرات الفنية الرائعة Aviary photo effects، إضافة الملصقات Stickers ، ضبط الحدود الخاصة باللوحة الفنية.
  • إمكانية الاختيار بين العديد من الإطارات المتواجدة للوحة الفنية التي ستجمع صورك.
  • أكثر من 1500 ملصق Stickers يتضمنها التطبيق.
  • أكثر من 80 خلفية يمكنك ضبطها للوحتك الفنية من خلال هذا التطبيق.
  • أكثر من 80 قالب Template يمكنك ضبطه للوحات الفنية الخاصة بك، هذا ما يساعدك على إثراء لوحاتك الفنية بشكل رائع.
  • إمكانية اقتصاص الصور وجعلها على شكل قصاصات من خلال تحديد المنطقة التي ترغبها فقط من الصورة وكل ذلك بلمسات بسيطة بأصابعك.
  • إمكانية مشاركة لوحاتك الفنية على الشبكات الاجتماعية مع أصدقائك وأقاربك والاستمتاع بهذه الصور معهم.
  • إمكانية طباعة اللوحات الفنية التي قمت بتصميمها مع دقة طباعة عالية لهذه الصور لتبقى ذكرى رائعة محفورة في الذاكرة.
  • إمكانية عمل ريمكس بين عدة لوحات فنية.
  • إمكانية الحصول على جوائز قيمة من قبل رعاة التطبيق من خلال مشاركة لوحاتك الفنية في قسم المسابقات Contests section الموجود في التطبيق.

 

هذا التطبيق مجاني ولكن هناك إضافات مدفوعة ويمكنك شراءها من داخل التطبيق بعد تنزيله مجاناً، يعمل هذا التطبيق على نظام التشغيل أندرويد وكذلك يعمل على نظام التشغيل iOS.

ما يميز التطبيق أيضاً أنه متوفر في أغلب متاجر التطبيقات، فهو متوفر في كل من المتاجر التالية:

 

– متجر تطبيقات أمازون ويمكنك تحميله من خلال الرابط التالي:

http://www.amazon.com/PicCollage-Pic-Collage/dp/B00A6S051A

– متجر تطبيقات مايكروسوفت لتطبيقات أجهزة ويندوز ويمكنك تحميله من خلال الرابط التالي:

https://www.microsoft.com/en-gb/store/apps/pic-collage/9nblggh34kdv

 

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs