آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات الأندرويدتطبيقات السفرتطبيقات السفر

لعشاق السفر.. إليكم تطبيق Airbnb

لعشاق السفر.. إليكم تطبيق Airbnb

 

كثيرةُ هي تطبيقات السفر إلا أن عدد قليل من هذه التطبيقات سيبهرك ويجعلك تستخدمه عند رغبتك بالسفر، سنعرفك اليوم إلى تطبيق السفر وحجز الفنادق والشقق والذي سيقدم لك خدمات جليلة عند قيامك بالسفر. إنه تطبيق Airbnb تطبيق السفر الأفضل والذي سيساعدك على تخطيط رحلاتك بشكل جيد ومريح، حيث يوفر التطبيق أكثر من 2 مليون فندق وشقة ومنزل مدرجة ضمن التطبيق يمكنك حجرها وذلك في أكثر من 34 ألف مدينة تقع في أكثر من 190 دولة حول العالم، حيث سيساعدك هذا التطبيق على حجز الفنادق والشقق السكنية وبأقل تكلفة ممكنة.

ما يميز هذا التطبيق أنه يمكنك إضافة المعلومات والتفاصيل حول رحلتك ونقل تجربتك الرائعة في السفر إلى المستخدمين الآخرين، هذا سيمّكن المستخدمين الآخرين من معرفة رأي الأشخاص الآخرين في الأماكن التي تمت زيارتها، وأنت ستستفيد من أراء المستخدمين الآخرين.

هذا التطبيق لديه ميزة فريدة تميزه عن بقية تطبيقات السفر وهي إمكانية تحصيل الأرباح من خلاله حيث يمكنك عرض شقة منزلية أو غرفة فارغة لديك أو منزل لعرضه للإيجار ويمكن أن يقوم المسافرون باستئجاره، ما عليك سوى تحديد نوع المنزل أو الشقة وإدخال المعلومات والسعر الذي ترغبه مقابل تأجيره لأسبوع أو شهر أو أكثر وبالتأكيد تحديد مكان المنزل وموقعه الجغرافي، ومن ثم سيظهر للمسافرين عند قيامهم بالبحث عن منازل أو شقق للإيجار، وتوضح الصورة التالية كيفية إضافة شقة أو منزل للإيجار ضمن التطبيق:

 

لعشاق السفر.. إليكم تطبيق Airbnb

 

والآن سنعرفك على المزيد من مزايا هذا التطبيق، إليك أهم مزايا تطبيق Airbnb:

 

مزايا تطبيق Airbnb:

 

  • يتيح لك هذا التطبيق استكشاف الكثير من الأماكن والمواقع المختلفة في أكثر من 34 ألف مدينة حول العالم والتي تتموضع في 190 دولة حول العالم، فمن خلال هذا التطبيق ستستكشف العالم من خلال هاتفك الذكي.
  • إمكانية حجز الغرف الفندقية والشقق مباشرة من خلال هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ببساطة دون تعقيدات شركات السياحة والسفر والحجوزات.

يساعدك هذا التطبيق على تحديد وجهات السفر الشائعة والتي يذهب إليها المسافرون بكثرة من خلال تحديد وجهة السفر كوجهة سفر شائعة، كما توضح الصورة التالية:

 

لعشاق السفر.. إليكم تطبيق Airbnb

 

  • إمكانية التواصل بين أصحاب الشقق والمسافرين حيث يمكن إنشاء محادثة بين صاحب الشقة أو المنزل والمسافر لإعلامه في حال تأخر رحلة السفر أو وجود أي تعديلات على الحجز، كما تظهر الصورة التالية:

 

لعشاق السفر.. إليكم تطبيق Airbnb

 

  • يوفر لك هذا التطبيق إرشاد كامل إلى الطريق الذي عليك أن تسلكه لتصل إلى الشقة التي حجزتها حيث سيرشدك على الاتجاهات الصحيحة للوصول إلى مكان الشقة من خلال تحديد موقعك.
  • إمكانية إضافة الشقق والمنازل إلى قائمة المفضلات لديك، وإمكانية مشاركة هذه الشقق والمنازل مع أصدقائك وتوصيتهم بالحجز بها عند رغبتهم بالسفر إلى وجهة السفر التي قمت بالسفر إليها.

أما عن مزايا هذا التطبيق للمضيفين وأصحاب الشقق فهي:

 

  • إمكانية التواصل مع الضيوف والمسافرين في أي مكان حول العالم.
  • التعرف على الضيوف المحتملين لمنزلك وإمكانية رفضك لهم او قبولهم للاستضافة في منزلك، حيث يصلك إشعار برغبة أحد المسافرين باستئجار شقتك ويمكنك القبول به أو رفضه بعد أن تتعرف عليه من خلال المحادثة.
  • التواصل بشكل كامل مع الضيوف قبل وصولهم وإرسال الرسائل إليهم وإرسال أرقام الهواتف ومعلومات التواصل بين صاحب الشقة والمسافر.
  • يمكنك زيارة معايير الضيافة القياسية التي يوفرها تطبيق Airbnb لمعرفة ما يتوقعه الضيوف قبل وصولهم وتقيدك بهذه المعايير لتقديم أفضل خدمة ممكنة للمسافرين.

 

 

هذا التطبيق مجاني وهو مخصص وهو متاح لأجهزة الأندرويد وأجهزة iOS، ويمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي للتطبيقات، ومتجر أي تونز للتطبيقات، وكذلك يمكن أن يعمل على الحاسب الشخصي من خلال الموقع الرسمي للتطبيق.

 

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs