آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات الأندرويدتطبيقات صحية و رياضيةتطبيقات صحية و رياضية

لحمية غذائية ناجحة استخدم تطبيق My Fitness Pal

لحمية غذائية ناجحة استخدم تطبيق My Fitness Pal

 

إن كنت تنوي القيام بحمية غذائية وإتباع نظام صحي لتتخلص من الوزن الزائد والسمنة، ننصحك باستخدام تطبيق My Fitness Pal، هذا التطبيق يعد التطبيق الأشهر في مجال الحفاظ على اللياقة البدنية حيث يستخدمه عدد كبير من المستخدمين حول العالم ، مستخدمو هذا التطبيق خسروا أكثر من 180 مليون باوند نتيجة استخدامهم لهذا التطبيق وحافظوا على أجسام رشيقة وذات لياقة عالية.

هذا التطبيق سيمكنك من حساب السعرات الحرارية التي تحتويها المواد الغذائية وقبل أن تتناول أي وجبة غذائية أو أية أطعمة فإن هذا التطبيق سيحسب لك عدد السعرات الحرارية التي تحتويها هذه الأطعمة وبالتالي يمكنك تجنب تناول الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية.

تطبيق My Fitness Pal يحتوي على أكثر من خمسة ملايين نوع من الأطعمة والمواد الغذائية حيث يمكن من خلال هذا التطبيق حساب عدد السعرات الحرارية لأي وجبة غذائية أو أي طعام قبل تناوله.

 

 

مزايا تطبيق My Fitness Pal:

 

  • مجاني وسهل الاستخدام إذ يمكنك ببساطة التسجيل في هذا التطبيق مجاناً ودون أية تعقيدات في عملية التسجيل.
  • إمكانية تتبع السعرات الحرارية المفقودة نتيجة الحمية الغذائية والتمارين الرياضية اليومية بأقل من خمس دقائق.
  • يحتوي التطبيق على قاعدة بيانات ضخمة للأطعمة والأغذية، إذ يحتوي على أكثر من 5 ملايين نوع من الأطعمة والأغذية المختلفة ويتم إضافة المواد الغذائية الجديدة إلى هذه القائمة بشكل يومي.
  • يقوم هذا التطبيق بحساب السعرات الحرارية لكل مادة غذائية وحساب كمية الدهون وكمية العناصر الغذائية في كل نوع من الأطعمة مثل حساب كمية الصوديوم، البوتاسيوم، الكالسيوم، الفيتامينات، البروتين الموجودة في المادة الغذائية، مثلاً تظهر الصورة التالية عدد السعرات الحرارية والعناصر الغذائية الموجودة في كعكة زبدة الفول السوداني peaunt butter cookies.
  • إمكانية ربط هذا التطبيق مع أكثر من خمسين تطبيق من تطبيقات اللياقة البدنية والتطبيقات الصحية وذلك لزيادة فعالية تتبع الحمية الصحية، حيث يمكن ربط التطبيق مع تطبيقات مثل: Fitbit, Jawbone UP, Garmin, MapMyFitness, Runkeeper, Strava, Runtastic, Misfit, Withings, Healthkit، وغيرها من التطبيقات الأخرى.
  • يحتوي هذا التطبيق على ميزة خيالية وهي إمكانية استيراد أي وصفة طبخ موجودة على الأنترنت وحساب عدد السعرات الحرارية التي تحتويها هذه الوصفة، وبذلك يمكنك الدخول إلى أي موقع طبخ واستيراد هذه الوصفة إلى تطبيق My Fitness Pal ليقوم هذا التطبيق بحساب السعرات الحرارية لهذه الوصفة بسرعة.
  • ميزة سحرية أخرى في هذا التطبيق وهي إمكانية المسح الضوئي للباركود الموجود على أغلفة المواد الغذائية والمعلبات ليقوم بحساب السعرات الحرارية والعناصر الغذائية لهذه المواد الغذائية، يتعرف هذا التطبيق على أكثر من 4 ملايين باركود لأغلفة المنتجات الغذائية للعلامات التجارية الغذائية المختلفة ما يجعل من السهل معرفة السعرات الحرارية دون كتابة اسمها وبشكل سريع.
  • إمكانية تخصيص أهداف معينة لخسارة السعرات الحرارية أو تخفيض الوزن ومتابعة نسبة تحقيقك لهذه الأهداف باستخدام هذا التطبيق.

 

تطبيق My Fitness Pal مجاني وهو متاح لمستخدمي أجهزة أندرويد، ولمستخدمي أجهزة iOS وكذلك يعمل على نظام التشغيل ويندوز، يمكنك تحميل هذا التطبيق مجاناً من خلال الرابط التالي:

 

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

تعليق واحد

  1. السلام عليكم انامشتركة في برنامج ماي فتنس بال قبل سبعة اشهر هو برنامج ممتاز جدا ولكن يرجى اعلامي عن كيفية ادخال نوع من الطعام بدون باركود وكذلك كيفية استخدام ميزة إمكانية سحب اي وصفة من الإنترنت مع جزيل الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs