أندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات الأدواتتطبيقات الأندرويدتطبيقات للأطفالقسم الأطفال

تطبيق Touch Lock لقفل شاشة الهاتف أثناء عمل التطبيقات

تطبيق Touch Lock لقفل شاشة الهاتف أثناء عمل التطبيقات

 

هل تعاني من عبث أطفالك بهاتفك الذكي أثناء مشاهدتهم الفيديوهات والصور على هاتفك؟

هل يحرجك أطفالك بالاتصال بالآخرين عند مشاهدتهم البرامج على هاتفك الذكي؟

هل يقوم أطفالك بحذف بعض التطبيقات الهامة لديك أثناء مشاهدتهم البرامج والفيديوهات على هاتفك الذكي؟

إن كانت إجابتك نعم لا تقلق ولا تقع في الحيرة فالحل مع تطبيق Touch Lock والذي يمكنك من قفل شاشة هاتفك الذكي وحجب اللمس فيه أثناء عمل التطبيقات، بحيث يتم حجب اللمس في الشاشة فإذا قام الأطفال بلمس شاشة الهاتف فلن تعمل معهم نتيجة حجب اللمس من هذا التطبيق، هذا التطبيق مفيد جداً لحماية هاتفك الذكي من عبث الأطفال فمع هذا التطبيق لن تضيع أي مكالمة تصل لهاتفك ولن يقوم أطفالك بالاتصال بأحد أو حذف تطبيق عن طريق الخطأ أثناء مشاهدتهم لفيديو على يوتيوب، أو صور في تطبيق الصور، او قصة أطفال، أو أي تطبيق آخر، كذلك فإن هذا التطبيق مفيد لك عند وضع هاتفك الذكي في جيبك ليمنع الاتصال بالآخرين أو حذف التطبيقات عن طريق الخطأ أو القيام بمهام أخرى نتيجة احتكاك شاشة هاتفك الذكي بجيبك.

 

تطبيق Touch Lock لقفل شاشة الهاتف أثناء عمل التطبيقات

 

تطبيق Touch Lock هو تطبيق شائع ومستخدم في أكثر من 168 بلد حول العالم وقد تم تنزيل هذا التطبيق أكثر من 450 ألف مرة، كذلك فإن أغلب التقييمات لهذا التطبيق هي قريبة من الخمس نجوم لذلك فإننا ننصحك بشدة باستخدام هذا التطبيق وحماية هاتفك الذكي من عبث الأطفال أو القيام بإجراءات مضرة لك عن طريق الخطأ نتيجة عبث الأطفال.

 

 

مزايا تطبيق Touch Lock:

 

  • حماية هاتفك الذكي من عبث الأطفال عند إعطائهم إياه لمشاهدة الفيديوهات أو الصور أو القصص أو مشاهدة البرامج عبر خدمة Netflix.
  • حجب عمل الأزرار المادية في هواتف أندرويد مثل أزرار، Home button ، Back Button، Recent-App Button، Menu Button، وكذلك يتيح التطبيق حجب اللمس في شاشة الهاتف بنسبة مئة بالمئة، فعند تفعيل هذا التطبيق ستعطي هاتفك لأطفالك وأنت بغاية الاطمئنان والراحة.
  • التطبيق مجاني فلن تدفع أية تكاليف لقاء استخدام هذا التطبيق.
  • يمكن أن يعمل هذا التطبيق على الهواتف الذكية والحواسب اللوحية وبالتالي يمكنك حماية حاسبك اللوحي أيضاً من عبث الأطفال.
  • يمكن أن تحول حاسبك اللوحي إلى لوح رسم من خلال استخدام قلم الحاسب اللوحي حيث يمكن للأطفال الرسم فقط دون أن يقوموا بمهام أخرى.
  • تطبيق سهل الاستخدام وبسيط جداً، لست بحاجة لتسجيل حساب فقط عليك تنزيل التطبيق ومن ثم سحب شريط الإشعارات في الشاشة الرئيسية لهاتفك ومن ثم اللمس على تفعيل التطبيق ليتم تفعيله، وفي حال رغبتك بإيقافه أيضاً لمسة واحدة ستكون كافية لإيقاف عمله.

 

هذا التطبيق مجاني وهو مخصص لأجهزة أندرويد، إذ أن التطبيق متوفر في متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد ويمكنك تحميله مجاناً من خلال الرابط التالي:

 

أجهزة الأندرويد

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs