أندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات الأدواتتطبيقات الأندرويد

تطبيق Cardboard Camera سيجعلك تعيش لحظات رائعة من الماضي

تطبيق Cardboard Camera سيجعلك تعيش لحظات رائعة من الماضي

 

نقضي أوقاتاً رائعة في الرحلات والنزهات ولتبقى هذه الرحلات ذكرى جميلة نقوم بتصوير هذه الرحلات بكاميراتنا حيث نلتقط صوراً ساحرة للمناظر الطبيعية الخلابة أو الأماكن الأثرية، لنستعيد هذه الصور بعد زمن ونحاول تذكر هذه الرحلات ونبقى في شوق لعيش تجربة سياحية مماثلة.

مع تطبيق Cardboard Camera لن يقتصر الموضوع على مشاهدة الصور وتذكر الرحلات بل سيمكنك هذا التطبيق من استرجاع لحظات من الزمن مرة أخرى في الواقع الافتراضي، فمع وجود تقنيات الواقع الافتراضي VR وإمكانية العيش ضمن الواقع الافتراضي والاقتراب من الأشياء والتجول داخل الفيديو أو الصور باستخدام نظارات الواقع الافتراضي ثلاثية الأبعاد، ستتمكن من عيش تجربة الرحلة مرة أخرى.

إذ إن تطبيق Cardboard Camera يلتقط صور واقع افتراضي (صور VR)، من خلال هذه الصور يمكنك العودة بالزمن في الواقع الافتراضي حيث يمكنك الاستماع إلى الأصوات كما حدثت والنظر حولك لترى المشهد في كل اتجاه. فصور VR هي صور ثلاثية الأبعاد، لذلك تبدو الأشياء القريبة قريبة والأشياء البعيدة بعيدة وكأنك تعيش في الواقع ولكن هذا الواقع غير ملموس بل هو واقع افتراضي.

ببساطة هذا التطبيق يمكنك من التقاط صور الواقع الافتراضي من خلال كاميرا هاتفك الذكي، هذه الصور التي تكون ثلاثية الأبعاد ومع الأصوات، ولكي تتمكن من مشاهدة هذه الصور في الواقع الافتراضي فأنت بحاجة إلى نظارات الواقع الافتراضي جوجل كارد بورد Google Cardboard.

 

 

مزايا تطبيق Cardboard Camera:

 

  • التقاط صور بانوراميه جميلة بعمق يمكنك رؤيته وصوت يمكنك سماعة في الواقع الافتراضي VR، فمن خلال هذا التطبيق ستعيش نفس التجربة السابقة في الواقع الافتراضي مع نفس الأبعاد الثلاثية وفي جميع الاتجاهات ومع الأصوات المحيطة في المنطقة التي تقوم بتصويرها.
  • سهولة استخدام التطبيق ما عليك سوى تنزيل التطبيق والاستمتاع بالتقاط الصور البانوراميه الرائعة، لست بحاجة للتسجيل أو الاشتراك في أي حساب لاستخدام هذا التطبيق.
  • التطبيق مجاني وبذلك ستعيد تجاربك السابقة في الواقع الافتراضي دون أن تدفع أية تكاليف تذكر.
  • عرض الصور في الواقع الافتراضي باستخدام نظارات الواقع الافتراضي Google Cardboard، حيث أن نظارات جوجل كارد بورد هي التي تمكنك من مشاهدة الصور الملتقطة بهذا التطبيق بشكل ثلاثي الأبعاد وضمن الواقع الافتراضي، ولكي ترى صورك في الواقع الافتراضي عليك أن تضع هاتفك في عارض Google Cardboard من خلال الرابط التالي: http://g.co/cardboard
  • تنصح جوجل مستخدميها بعدم استخدام هذا التطبيق أثناء القيادة أو المشي أو بأي حالة تسبب تشتت انتباهك عن الواقع الحقيقي مما قد يسبب لك مشاكل أو أضرار.

 

ماذا تنتظر؟ اذهب إلى متجر جوجل بلاي وقم بتحميل تطبيق Cardboard Camera واستمتع بأجمل اللحظات وعش الذكريات بكل تفاصيلها في الواقع الافتراضي.

 

هذا التطبيق مجاني وهو مخصص لأجهزة أندرويد، يمكنك تحميل هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي مجاناً من خلال الرابط التالي:

 

أجهزة الأندرويد

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs