آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات ألعابتطبيقات ألعابتطبيقات الأندرويدتطبيقات للأطفال

تطبيق لعبة قرية السنافر Smurfs’ Village

تطبيق لعبة قرية السنافر Smurfs' Village

 

من منا لا يعرف برنامج الأطفال الشهير “السنافر” هذا الفيلم الكرتوني الذي أمتعنا كثيراً أثناء طفولتنا وما زال مستمراً في إدهاش وإبهار أطفال اليوم مع استمرار عرضه على قنوات الأطفال.

هذا الفيلم الكرتوني أصبح لعبة تعمل على الهواتف الذكية والحواسب اللوحية مع كل الإثارة والمغامرات الموجودة في برنامج الأطفال الأساسي، ففي هذه اللعبة ستجد شرشبيل الشرير الذي يحاول إيجاد قرية السنافر للقضاء على السنافر وأكلهم، وستجد أيضاً جميع السنافر الموجودين في البرنامج والذين يتعاونون مع بعضهم البعض وكل منهم يقوم بمهمة مختلفة للحفاظ على قرية السنافر وحمايتها بقيادة بابا سنفور.

وكما الأمر في الفيلم الكرتوني فإن لكل سنفور منزل واحد على شكل نبات الفطر ومحصول زراعي واحد فقط أمام منزله، ولكن يمكن للاعبين في اللعبة أن يقوموا ببناء منازل جديدة وتخصيص المزيد من المنازل وزراعة المحاصيل الزراعية والحصول على المزيد من الحصول وكذلك بناء الحدائق وقنوات المياه لسقي المحاصيل الزراعية والحدائق.

في هذه اللعبة قرية السنافر (Smurfs’ Village) هناك ثمان كواكب سحرية عليك العمل واللعب بشكل صحيح لفتح الكوكب تلو الآخر للوصول إلى الفوز وإنهاء مستويات اللعبة، كذلك عليك القيام بالعديد من المهام لكي تشرق الشمس على جميع الكواكب. عليك أيضاً إكمال بناء القبة السماوية مع كامل تجهيزاتها لتقوم بمهام الفلكي واستكشاف الكواكب.

أثناء اللعبة سيجد شرشبيل الشرير قرية السنافر، ولذلك عليك أن تبني قرية جديدة للسنافر وسيتم بناء هذه القرية من خلال توجيهات بابا سنفور للسنافر وإعطائه الأوامر لتنفيذ هذه المهمة السامية للسنافر وهي بناء قرية لهم، فمهمتك الأساسية في اللعبة هي بناء قرية السنافر.

 

 

مزايا لعبة قرية السنافر Smurfs’ Village:

 

  • لعبة ممتعة مليئة بالمغامرات والإثارة إذ عليك بناء قرية السنافر بالكامل من الصفر.
  • اختر السنفور المفضل لديك للعب شخصيته ضمن اللعبة بما في ذلك بابا سنفور Papa Smurf ، سنفورة Smurfette، سنفور كسول Lazy Smurf، الطفل سنفور Baby Smurf، سنفور ذكي، وغيرها من شخصيات السنافر الموجودة في الفيلم الكرتوني الأساسي.
  • يمكنك شراء بعض الإضافات ضمن اللعبة لتنمو المحاصيل الزراعية الخاصة بك بسرعة وتبني قرية السنافر بوقت أقل.
  • إمكانية لعب الألعاب المصغرة والهوايات التي يقوم بها السنافر ضمن اللعبة، مثل تركيب المركبات الكيميائية التي يقوم بها بابا سنفور أو القيام بالمهام الذكية التي يقوم بها سنفور ذكي، أو الرسم الذي يرسمه سنفور رسام.
  • يمكنك مشاركة المراحل التي وصلت إليها في هذه اللعبة عبر الشبكة الاجتماعية فيس بوك، كذلك يمكنك إرسال الهدايا إلى القرى التي بناها أصدقائك في هذه اللعبة.
  • يمكنك اللعب في هذه اللعبة دون اتصال بالأنترنت مما يمكنك اللعب فيها في أي وقت تشاء ومن أي مكان حتى وإن لم يكن هناك اتصال بالأنترنت.

 

هذه اللعبة Smurfs’ Village مجانية ولكن تحتوي على بعض الإضافات المدفوعة ضمن تطبيق اللعبة، حيث يمكنك شراء هذه الإضافات من داخل اللعبة بعد تنزيلها، هذه اللعبة متوفرة لأجهزة أندرويد و كذلك لأجهزة iOS، وهي متاحة للتحميل في متجر جوجل بلاي و متجر أي تونز للتطبيقات من خلال الرابط التالي:

 

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs