آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات ألعابتطبيقات ألعابتطبيقات الأندرويدتطبيقات للأطفالقسم الأطفال

بالصور شرح لعبة عزف البيانو الشيقة Piano Tiles 2

بالصور شرح لعبة عزف البيانو الشيقة Piano Tiles 2

 

من الهوايات المفضلة لدى الأطفال عزف الموسيقى، لذلك فإن أغلب الأطفال يبحثون عن ألعاب يمكن عزف الموسيقى من خلالها، ومن أشهر ألعاب عزف الموسيقى لعبة عزف البيانو والتي يعشقها الأطفال ويقضون أوقات طويلة في اللعب فيها وعزف المقطوعات الموسيقية الجميلة والاستمتاع بالأصوات الرائعة التي تصدر من لعبة البيانو.

سنعرفك اليوم على لعبة البيانو الشهيرة Piano Tiles 2 وهي تتمة للعبة السابقة   Piano Tiles Piano Tiles -Don’t Tap The White Tile.، هذه اللعبة الممتعة والتي تحتوي على مزايا رائعة ستعجب أطفالك كثيراً ولن يدعك أطفالك تمسك بهاتفك الذكي فهم سيواصلون اللعب فيها لساعات وساعات.

ما يميز اللعبة هو جودة الصوت العالية الموجودة فيها حيث تحاكي هذه اللعبة بشكل كبير العزف على البيانو في أرض الواقع، هذه اللعبة مليئة بالتشويق واللذة من خلال إمكانية المنافسة العالمية مع اللاعبين الآخرين حول العالم.

 

 

هناك إضافات مدفوعة يمكن إضافتها للعبة من خلال شرائها من داخل اللعبة بعد تنزيلها على هاتفك الذكي، هذه الإضافات تكون على شكل ألحان لأغاني ومقطوعات موسيقية يمكن إضافتها للعبة.

يمكنك عزف البيانو بسهولة من خلال التناوب في الضغط على الأزرار السوداء والأزرار البيضاء في البيانو المتوفر في اللعبة، ويمكنك التدرب على عزف البيانو لتزيد من سرعة عزفك على البيانو.

تحتوي هذه اللعبة على مكون اجتماعي رهيب يمكنك من اللعب مع أصدقائك على فيس بوك في هذه اللعبة، من خلال دعوتهم للعزف في البيانو والدخول في سباق معهم ضمن هذه اللعبة ومن ثم مشاركة نتائج سباق عزف البيانو على صفحتك الشخصية في فيس بوك والشبكات الاجتماعية الأخرى.

 

بالصور شرح لعبة عزف البيانو الشيقة Piano Tiles 2

 

تحتوي هذه اللعبة على مسابقات لعزف البيانو إذ أن هناك ثلاثة مستويات لمسابقات العزف على البيانو، وهي مستوى مبتدئ، مستوى أرشد، مستوى خبير، هذه المسابقات تتيح لك مبارزة عازفين بيانو محترفين حول العالم، والتسابق معهم حول سرعة العزف، مثلاً سرعة أفضل عازف في هذه اللعبة بين جميع مستخدمي التطبيق في العالم هو 12.135 تايلز / ثا (يقصد بالتايلز زر البيانو)، ويمكن أن تنافس هؤلاء اللاعبين العالميين، كما توضح الصورة التالية:

 

بالصور شرح لعبة عزف البيانو الشيقة Piano Tiles 2

 

من خلال هذه اللعبة Piano Tiles 2 ستتعرف على سرعتك في عزف البيانو، مثلا في الصورة التالية تظهر سرعة أحد اللاعبين والتي وصلت إلى 8.462 تايلز / ثا

 

بالصور شرح لعبة عزف البيانو الشيقة Piano Tiles 2

 

عند تجاوزك مستويات معينة من اللعبة ستحصل على مكافآت وجوائز هذه الجوائز هي عبارة عن مقطوعات موسيقية جديدة تتم إضافتها للعبة مجاناً بدل من دفع قيمتها عن طريق الشراء، وهناك الكثير والكثير من الأشياء الممتعة في هذه اللعبة أكتشفها بنفسك من خلال تنزيل اللعبة على هاتفك الذكي.

 

بالصور شرح لعبة عزف البيانو الشيقة Piano Tiles 2

 

 

لعبة Piano Tiles 2 هي لعبة مجانية وهي متاحة لأجهزة أندرويد و للأجهزة التي تعمل على نظام التشغيل iOS، ويمكن تحميلها مجاناً من متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد و متجر أي تونز لتطبيقات iOS من خلال الرابط التالي:

 

 

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

‫3 تعليقات

  1. كيف استخدم اداة التخفيض ؟ فأنا لا اجيد كيفية استخدامها
    ارجو التوضيح من فضلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs