آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات الأندرويدتطبيقات تعليميةتطبيقات تعليمية

احصل على دورات تعليمية متنوعة على الانترنت مع تطبيق Coursera

 

أحياناً يكون من الصعب إيجاد دورة تعليمية أو تدريبية في مجال معين في المراكز التدريبية والتعليمية، أو قد تحتاج عدة أشهر للبدء في دورة تعليمية بعد التسجيل عليها، كذلك فإن الالتزام بالدورات التعليمية والتدريبية قد يكون أمراً صعباً على البعض، إذ تتطلب هذه الدورات الالتزام بمواعيد معينة والذهاب إلى أماكن بعيدة عن مكان إقامتك للوصول إلى المراكز التدريبية.

الأمر الأهم أن بعض الدورات التدريبية تكون مكلفة جداً وتكون تكاليفها باهظة، ستتخلص من كل هذه الصعوبات في الحصول على التدريب والتعليم في المجال الذي ترغبه، مع تطبيق Coursera إذ ستحصل على الدورات التدريبية التي ترغبها على الانترنت وبشكل مجاني، هذا التطبيق من أفضل التطبيقات للحصول على دورات تدريبية وتعليمية مجانية:

هذا التطبيق متوفر لأجهزة الحاسب الشخصي ويمكن الحصول على الدورات التي ترغبها من الموقع الالكتروني لتطبيق Coursera، من خلال الرابط التالي:  Coursera

 

 

مزايا تطبيق Coursera:

 

  • يحتوي هذا التطبيق على حوالي 16 مليون متعلم مشتركين في هذا التطبيق، إذ يبلغ عدد المتعلمين المشتركين في هذا التطبيق 17,448,568.
  • تم تصميم الدورات التدريبية والتعليمية في تطبيق Coursera بالتعاون مع كبير من المؤسسات التعليمية والجامعات العالمية الشهيرة، يبلغ عدد الشركاء لهذا التطبيق 134 شريك، ومن أشهر الشركاء في هذا التطبيق جامعة ستانفورد، جامعة ييل، جامعة برنستون، بالإضافة إلى جامعات شهيرة أخرى.
  • يحتوي هذا التطبيق على مجموعة واسعة من الدورات التدريبية والتعليمية (الكورسات)، إذ يبلغ عدد الدورات التدريبية الموجودة في هذا التطبيق 1467 دورة تدريبية وتعليمية مجانية.
  • يحتوي التطبيق على عدد كبير من المجالات العلمية التي تتمحور ضمنها الدورات التدريبية حيث يبلغ عدد هذه المجالات العلمية أكثر من 25 مجال، ومن أشهر المجالات التدريبية التي يمكنك الحصول على دورات تدريبية مجانية فيها:

– لغات البرمجة بما في ذلك لغة الجافا، برمجة تطبيقات الهاتف المحمول، لغة البايثون.

– ريادة الأعمال

– إدارة الأعمال

– التسويق

– القيادة الإدارية

– المحاسبة

– الاقتصاد

– العلوم المالية والمصرفية

– إدارة المشاريع

– الرياضيات

– الموسيقى

– علم النفس

– التغذية

  • تتضمن الدورات التدريبية فيديوهات تعليمية، ويمكنك تحميل الفيديوهات التعليمية في أي مجال لمشاهدتها دون اتصال بالأنترنت.
  • تتوفر الدورات التعليمية في أكثر من 12 لغة، مثل اللغة الإنكليزية والفرنسية والإسبانية والصينية، على سبيل المثال يتوفر 500 دورة تدريبية باللغة الإنكليزية.
  • هذا التطبيق يمنحك شهادات تثبت حضورك واجتيازك للدورات التدريبية، وهذا ما يدعم سيرتك الذاتية ويثبت حضورك للدورات التدريبية، ولا سيما أن هذه الشهادات تمنع بالتعاون مع كبرى الجامعات العالمية، ولكن هذه الشهادات تتطلب رسوم مالية للحصول عليها.
  • إن لم تتوفر الدورة التي ترغبها بلغتك الأم، لا تقلق فإن التطبيق يوفر ترجمات لعدد كبير من الدورات التدريبية وبلغات كثيرة.

 

 

كذلك فإن هذا التطبيق متوفر للهواتف الذكية إذ يعمل على نظام التشغيل أندرويد، ونظام التشغيل iOS، ويتوفر هذا التطبيق في متجر جوجل بلاي، وكذلك يتوفر في متجر أي تونز، يمكنك تحميل هذا التطبيق من خلال الرابط التالي:

 

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs