آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات ألعابتطبيقات ألعابتطبيقات الأندرويد

تمتع بالعلاج بالألوان مع تطبيق التلوين Colorfy

تطبيق التلوين Colorfy

 

لا شك في أن الألوان تعطي متعة كبيرة وراحة نفسية بالغة فهي تمنح الشعور بالاطمئنان والسكينة ولا سيما الألوان الهادئة والمريحة للعين، تؤثر الألوان في اللاوعي عند الإنسان فتجعل الإنسان بمزاج أفضل، بل أكثر من ذلك فإن الألوان أصبحت تستخدم في العلاج.

لكل لون دلالة معينة وتختلف دلالات الألوان وكل لون له تأثير مختلف على نفسية الإنسان ومزاجه، على سبيل المثال اللون الأبيض يدل على النقاء والصفاء واللون الأزرق ويساعدك على الإحساس بالهدوء والراحة والسعة فهو لون السماء والبحر، واللون الأصفر يساعد على الثقة في النفس.

إن كنت تعاني من القلق أو التوتر وترغب في التسلية فإن تطبيق التلوين Colorfy سيساعدك على العلاج بالألوان وبذلك ستتحسن نفسيتك وتتخلص من القلق والتوتر وتشعر بالتسلية والمرح من خلال هذا التطبيق.

فهذا التطبيق هو أفضل تطبيق تلوين يجعلك تلوّن الأشكال واللوحات التي ترغبها وبذلك ستتعالج بالألوان وستشعر بالتسلية والمتعة عند استخدام هذا التطبيق.

 

 

مزايا تطبيق Colorfy:

 

  • اختر الألوان المناسبة التي ترغبها وقم بتلوين الأشكال التي ترغبها من خلال هذا التطبيق واحصل على أشكال جميلة ملونة من صنع يديك.
  • يمكنك تزيين العديد من الأشكال مثل الأزهار، الحيوانات والقطط، الأشكال المختلفة، أشكال المندالا، الحدائق والأشجار، وكذلك تلوين اللوحات الشهيرة، وأكثر من ذلك. أضفي الحياة والحركة والبهجة على هذه الأشكال من خلال تلوينها بأجمل الألوان.
  • يمكنك إنشاء تركيبات الألوان الخاصة بك والتي ترغبها لتحصل على ألوان وتشكيلات لونية خاصة بك.
  • هذا التطبيق سهل الاستخدام بشكل كبير ما عليك سوى اختيار الألوان ومن ثم اللمس والسحب على الشكل لتقوم بتلوينه ويمكنك تكبير اللوحة وتصغيرها بسهولة أيضاً.
  • احصل على لوحات فنية رائعة وجميلة من تلوينك.
  • يحتوي هذا التطبيق على مجموعة واسعة من الفلاتر والتأثيرات والتي تساعدك على تصميم لوحات فريدة يصعب الحصول عليها في أرض الواقع.
  • يمكنك مشاركة لوحاتك الفنية مع عائلتك وأصدقائك ليتعرفوا على إبداعاتك الفنية، فهذا التطبيق يتيح لك مشاركة لوحاتك الفنية على الشبكات الاجتماعية مثل فيس بوك، تويتر، أنستغرام وغيرها من الشبكات والتطبيقات الاجتماعية، أبهر متابعيك وأصدقائك على أنستغرام بلوحاتك وإبداعاتك الفنية الرائعة.
  • يمكنك متابعة إبداعات مستخدمي هذا التطبيق في تلوين الأشكال من خلال هاشتاغ #colorfy على انستغرام، هذه الإبداعات ستلهمك لتلوين وتصميم أجمل اللوحات الفنية الإبداعية.
  • يوفر هذا التطبيق تحديثات يومية مجانية لتحصل على كل جديد من الرسومات والأشكال، هناك صور ورسومات جديدة في هذا التطبيق في كل أسبوع.
  • تطبيق كتاب التلوين Colorfy هو مخصص للبالغين وليس للأطفال وذلك لتحسين مزاجهم وتسليتهم وتخفيف ضغوط الحياة من خلال الألوان والتلوين.
  • هذا التطبيق لا يتطلب أي اتصال بالأنترنت، وبذلك يمكنك استخدام هذا التطبيق في أي مكان حتى في الأماكن التي لا يتواجد فيها الأنترنت.

 

هذا التطبيق مجاني وهو متاح لأجهزة الأندرويد وأجهزة iOS، ويمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي للتطبيقات، ومتجر أي تونز للتطبيقات.

 

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs