آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات ألعابتطبيقات ألعابتطبيقات الأندرويدتطبيقات للأطفالقسم الأطفال

تعرف على لعبة المزرعة الرائعة Hay Day

لعبة المزرعة الرائعة Hay Day

من المهم أن تختار لأطفالك ألعاب تناسبهم بحيث تكون ألعاب بعيدة عن العنف والكراهية وأن تكون ألعاب مفيدة ومسلية لهم في نفس الوقت، سنعرفك اليوم على لعبة رائعة وهي لعبة تدور أحداثها ضمن مزرعة عليك الاعتناء بمحاصيلها، وجود حيوانات أليفة في هذه اللعبة يضفي الإثارة والمتعة عليها، إنها لعبة Hay Day المشوقة والتي سيحبها أطفالك كثيراً.

لعبة Hay Day هي لعبة زراعة إذ عليك أن تجهز الأرض وزراعتها، ثم تبادل المحاصيل الزراعية مع الجيران و الأصدقاء واعتمد على تجارة المحاصيل الزراعية لتكسب الأرباح والنقاط، لن تتلف المحاصيل الزراعية في مزرعتك على الرغم من انعدام هطول الأمطار وستكون الشمس دائماً مشرقة على مزرعتك الجميلة، الحيوانات غريبة الأطوار في اللعبة ستجعل اللعبة أكثر مرحاً وتسلية، القرية المجاورة لمزرعتك تغمرها أجواء من السعادة والمرح.

 

 

لعبة Hay Day هي لعبة مجانية ويمكنك اللعب فيها مجاناً، إلا أن هناك بعض المزايا والمكونات الإضافية للعبة والتي تتطلب عمليات شراء للعب فيها، إن كنت ترغب بشراء هذه المزايا والألعاب يمكنك ذلك ببساطة من داخل تطبيق اللعبة، والآن دعنا نعرفك على المزايا الكثيرة للعبة Hay Day.

مزايا لعبة Hay Day:

  • تصنف لعبة Hay Day كأفضل لعبة مزرعة على الإطلاق، فهي لعبة زراعة شعبية جداً على كلٍ من الحواسب اللوحية والهواتف المحمولة، حيث تصنف بأنها لعبة الزراعة رقم 1 في 122 دولة حول العالم.
  • إمكانية توسيع مزرعتك وزراعتها بالمحاصيل التي ترغبها وتعديل هذه المزرعة بالشكل الذي تريده.
  • وجود متجر خاص بك يمكنك من خلاله تبادل وبيع المحاصيل الزراعية والسلع الطازجة لأصدقائك وجيرانك.
  • إمكانية تأمين الطلبيات والشحنات الكبيرة من المحاصيل الزراعية باستخدام الشاحنة الخاصة بمزرعتك وكذلك إمكانية نقل هذه المحاصيل من خلال الباخرة.
  • إتاحة إصلاح رصيف التحميل في المرفأ لتقوم بنقل البضائع إلى الباخرة بشكل أفضل.
  • يمكنك الصيد من المياه من خلال إطلاق الطعوم والحصول على صيد كبير من السمك.
  • في هذه اللعبة لا تبني مزرعة خاصة بك فحسب، بل أيضاً عليك بناء قرية خاصة بك تجاور مزرعتك وبعد إكمال بناءها عليك الترحيب بالزوار والضيوف لقريتك.
  • استمتع بمشاهدة محاصيلك وهي تنمو ورؤية معاملك وهي تنتج المنتجات الكثيرة وتحقق النمو.
  • هذه اللعبة لعبة محاكاة للواقع رائعة جداً ستذهلك الرسوم ثلاثية الأبعاد وستبهرك الألوان الزاهية المستخدمة في هذه اللعبة.
  • لإضفاء الفكاهة والتسلية في اللعبة فإن الحيوانات الأليفة في هذه اللعبة تتفاعل معك بشكل مضحك ومسلٍ جداً.

 

بعد هذه المزايا الرائعة للعبة ماذا تنتظر اذهب إلى متجر جوجل بلاي وقم بتثبيتها على هاتفك المحمول أو على حاسبك اللوحي ودع أطفالك يستمتعون بهذه اللعبة المبهرة.

 

لعبة Hay Day مخصصة لأجهزة أندرويد و iOS ويمكن أن تعمل على الهواتف الذكية والحواسب اللوحية، وهي متوفرة مجاناً ويمكنك تحميلها من خلال الرابط التالي:

 

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs