آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات ألعابتطبيقات ألعابتطبيقات الأندرويدتطبيقات للأطفالقسم الأطفال

تعرف إلى لعبة الألغاز الرائعة لأطفالك Puzzingo

تعرف إلى لعبة الألغاز الرائعة لأطفالك Puzzingo

 

هل تبحث عن لعبة رائعة لأطفالك مسلية لهم ومفيدة لهم وتعلمهم معلومات جديدة؟

لعبة Puzzingo لحل الألغاز هي اللعبة المثالية لأطفالك فهي لعبة تعليمية ومسلية بشكل كبير بالإضافة لكونها لعبة مجانية، ما يميز هذه اللعبة أنها تحتوي على مجموعة كبيرة من الرسوم المتحركة والمسلية ما يجعل الطفل يتفاعل بشكل كبير مع هذه اللعبة التفاعلية.

 

مزايا لعبة Puzzingo:

 

  • في كل جزء من أجزاء هذه اللعبة هناك تسميات للأشياء الموجودة فيها وذلك لتعليم الأطفال المفردات الجديدة أثناء لعبهم في هذه اللعبة، على سبيل المثال الأرقام تكون مكتوبة كتابة حتى يتعلم الطفل اسم كل رقم من الأرقام، كما تظهر الصورة التالية:

تعرف إلى لعبة الألغاز الرائعة لأطفالك Puzzingo

  • هذه اللعبة متوفرة في العديد من اللغات مثل اللغة الإنكليزية، الإسبانية، الصينية، اليابانية، والإنكليزية البريطانية، وعلى الرغم من أنها غير متوفرة باللغة العربية إلى أنها مفيدة لأطفالك في تعليمهم مفردات جديدة في اللغة الإنكليزية ولا سيما أن هذه المفردات سهلة وبسيطة.
  • تساعد هذه اللعبة على توسيع مدركات الأطفال ومساعدتهم على مطابقة الكلمات مع الأشياء بالإضافة إلى المهارات الحركية، وعندما ينتهي الطفل من إنهاء لغز معين تتم مكافأته بإظهار مجموعة متنوعة من الألعاب المصغرة.
  • هذه اللعبة أيضاً مصممة بحيث تكون مناسبة أيضاً للأطفال المصابين بالتوحد، والأطفال الذين يعانون من صعوبة النطق، وكذلك الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، هذا التطبيق يساعد على علاج هؤلاء الأطفال المرضى وتنمية مهاراتهم وعلاجهم من التوحد أو من صعوبة النطق والأطفال الذين يعانون من التأخر في النمو.
  • تحتوي هذه اللعبة على 8 ألغاز مجانية يمكن للأطفال اللعب فيها، وتحتوي هذه الألغاز على أكثر من 100 كلمة جديدة سيتعلمونها أطفالك.
  • إذا كنت بحاجة للحصول على ألغاز أكثر فإن هناك أكثر من 100 لغز إضافي في هذه اللعبة ولكن هذه الألغاز مدفوعة وعليك شرائها في حال رغبت توسيع هذه اللعبة، حيث أن هذه الألغاز موزعة على 13 حزمة يمكنك شراء الحزمة التي تناسبك والتي تحتوي على مجموعة من الألغاز.
  • عمليات الشراء غير متاحة للأطفال الذين يلعبون باللعبة، وهي مؤمنة بحيث لا يمكن شراء الألغاز المدفوعة إلا من قبل الأهل والذين يحتاجون إلى تأكيد حتى لا يقوم الأطفال بشراء ألغاز إضافية عن طريق الخطأ.
  • تشمل الألغاز المفاهيم الأساسية مثل ABC الأبجدية والأشكال والألوان والأرقام والموسيقى. كما أنها تغطي موضوعات مهمة جداً للأطفال مثل الحيوانات والسيارات والقطارات والأميرات، الديناصورات، والطائرات، وأكثر من ذلك. حيث يتم إضافة الألغاز التعليمية الجديدة باستمرار.

 

 

بعد تعرفك على هذه اللعبة الرائعة والتعليمية والمسلية لأطفالك، ما عليك سوى التوجه لتحميل هذه اللعبة واجعل أطفالك يستمتعون ويتعلمون في وقت واحد.

هذه اللعبة مجانية ومتاحة لنظام التشغيل أندرويد و iOS ، وهي متوفرة للتحميل في متجر جوجل بلاي للتطبيقات و متجر أبل، ويمكنك التحميل من خلال الرابط التالي:

 

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs