آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات ألعابتطبيقات ألعابتطبيقات الأندرويدتطبيقات للأطفالقسم الأطفال

بالصور شرح لعبة الطبخ Toca Kitchen 2

شرح لعبة الطبخ Toca Kitchen 2

 

 

تعتبر ألعاب الطبخ من أكثر الألعاب جذباً للأطفال لسهولتها وقربها من الواقع ولاستمتاع الأطفال بتحضير الطعام والوجبات التي يحبونها، كذلك فإن ألعاب الطبخ هي ألعاب محببة من قبل الأهالي لأنها ألعاب بسيطة ومسلية وآمنة لأطفالهم.

من أشهر ألعاب الطبخ المعروفة من قبل عدد كبير من المستخدمين لعبة Toca Kitchen، سنعرفك اليوم على الإصدار الثاني من هذه اللعبة وهو إصدار Toca Kitchen 2 حيث يحتوي الإصدار الجديد من اللعبة على زبائن جدد يجب أن تطبخ لهم وتقدم الوجبات والأطباق لهم وكذلك يحتوي الإصدار الجديد على أدوات جديدة وخلطات ووصفات طبخ جديدة ستشعرك بالمتعة والإثارة.

في لعبة Toca Kitchen 2 سيتكمن أطفالك من إعداد الأطباق الشهية واللذيذة، حيث يمكنهم طهي الكثير من الأطعمة والوجبات، يمكنهم صنع عصير الطماطم وتقطيع الخضروات وإعداد السلطات وإعداد صندويش الهامبرغر الشهي.

هناك ست أداوت في مطبخ توكا يمكن الاختيار بينها، ويمكن اختيار المكونات المفضلة لصنع الأطباق المختلفة، وكذلك تقديم الوجبات للضيوف وحين ينجح الطفل في تقديم الأطباق المطلوبة من قبل الزبائن في الوقت المطلوب سيربح في هذه اللعبة.

ولإضفاء المتعة على هذه اللعبة يمكن للاعب اكتشاف رغبات الزبائن في الأطباق المختلفة من خلال ردود أفعال الزبائن، حيث أن الزبائن الذين لا يرغبون طبق معين أو يرغبون بأشياء إضافية سيُظهرون ردة فعل توضح ذلك وهنا ربما على اللاعب إضافة الملح إلى الطبق أو إضافة بعض الخس لطبق السمك المشوي حتى يشعر الزبون بالرضا والراحة.

 

 

مزايا لعبة Toca Kitchen 2:

 

  • مكونات جديدة في الثلاجة يمكن استخدامها في الطبخ.
  • شخصيات جديدة في اللعبة عليك تقديم الأطعمة لها.
  • في هذا الإصدار من اللعبة تم إضافة العديد من الأطعمة الجديدة والتي سيستمتع الأطفال بإعدادها وتحضيرها مثل: الدجاج، الجمبري، الأناناس، حبوب الذرة، الخوخ، الفراولة، البطيخ، البصل، الاخطبوط، المعكرونة، والأرز. كذلك تم إضافة توابل وبهارات جديدة للعبة مثل: الكاتشب، فول الصويا.
  • ردود فعل قوية من قبل الزبائن أقوى من الإصدار السابق.
  • آلة عصر جديدة وفرن جديد مختلفين عن الإصدار السابق.
  • وجود مقلاة عميقة بحيث يمكنك قلي أي شيء حتى يحمّر ويصبح مظهره شهي بشكل أكثر من السابق.
  • سهولة استخدام اللعبة فهي لا تحتاج إلى تسجيل حساب أو أي شيء آخر، إذ يمكن للطفل فتح اللعبة بسهولة وعند انتهائه من اللعب يمكنه الخروج منها بسلاسة وسهولة.
  • هذه اللعبة لا تحتوي على أية إعلانات وبالتالي لا يكون هناك أي تشويش على الطفل.
  • لا يحتوي تطبيق اللعبة على أية عمليات شراء وهذا ما يجعل اللعبة آمنة لاستخدام الأطفال دون احتمال قيامهم بعملية شراء عن طريق الخطأ.

 

لعبة Toca Kitchen 2 هي لعبة مجانية وهي متاحة للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد والأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS، ويمكنك تحميل لعبة Toca Kitchen 2 من متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد أو من متجر أي تونز لتطبيقات أجهزة iOS من خلال الرابط التالي:

 

 

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs

لا تتردد بالتواصل معنا! اشترك بالنشرة البريدية الأسبوعية ليصلك جديد التطبيقات و البرامج المجانية.

النشرة البريدية !