آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات الأندرويدتطبيقات الوسائط المتعددةتطبيقات الوسائط المتعددة

بالصور شرح تطبيق Layout للفن التصويري

شرح تطبيق Layout للفن التصويري

 

 

تطبيق Layout هو أحدث التطبيقات التي أطلقتها شركة أنستغرام كتطبيق داعم لموقع مشاركة الصور أنستغرام Instagram، إذ يتيح هذا التطبيق صنع الفن التصويري من خلال إنشاء ألبومات صور وإضافة تعديلات ومزايا على الصور تجعلها أكثر جاذبية ومتعة.

بعد التقاط الصور بالكاميرا يمكنك تعديلها وتحويلها إلى صور فنية من خلال دمج عدة صور أو وضع فلاتر لهذه الصور بحيث تصبح أجمل، وبعد ذلك يمكنك مشاركة هذه الصور على أنستغرام أو على فيس بوك أو أي شبكة اجتماعية أخرى.

مع هذا التطبيق ستصمم صور فنية إبداعية مبهرة تذهل بها أصدقائك ومعارفك، يمكنك أن تجمع صورك القديمة والجديدة في لوحة فنية واحدة، أو يمكنك أن تجمع صورك أنت وأصدقائك في لوحة فنية واحدة مذهلة تفاجأ بها أصدقائك.

 

 

مزايا تطبيق Layout:

 

  • إمكانية دمج 9 صور في نفس الوقت وإضافة تأثيرات عليها لتشكل من هذه الصور لوحة فنية فائقة الجمال.
  • إمكانية العثور على الصور من خلال استخدام علامة تبويب الوجوه Faces tab والتي تتيح لك إيجاد الصور التي يوجد فيها وجوه أشخاص معينين في الصور.
  • التمتع بلقطات عفوية من خلال ميزة كشك الصور Booth Mode والتي تتيح التقاط صور متعددة بسرعة ليتشكل لديك مجموعة صور بانورامية في وضعيات عديدة أنت وأصدقائك ومن ثم يتم جمعها في لوحة فنية واحدة، التقاط صور ذاتية Selfie من خلال وضع كشك الصور سيضفي على هذا التطبيق متعة كبيرة.
  • إمكانية حفظ التصاميم الفنية والصور التي أنشأتها من خلال هذا التطبيق في معرض الصور، وكذلك إمكانية مشاركتها على الشبكات والتطبيقات الاجتماعية المختلفة.
  • إمكانية عرض آخر 30 صورة قمت بمشاهدتها في هذا التطبيق بسهولة من خلال تبويب آخر الصور Recents tab.
  • إمكانية استخدام فلاتر أنستغرام على اللوحات الفنية والمخططات التي أنشأتها من خلال هذا التطبيق ما يضفي المزيد من الجمال والإبداع على هذه اللوحات الفنية.
  • هذا التطبيق سهل الاستخدام بشكل كبير، لا يحتاج لتسجيل حساب فيه ما عليك سوى تنزيله على هاتفك الذكي ومن ثم البدء في إنشاء المخططات واللوحات الفنية المبهرة.
  • إمكانية استخدام العديد من الأشكال للمخطط أو للصور الفنية مما يجعل تصاميمك مختلفة عن بعضها البعض ومميزة وليست بشكل واحد ما قد يسبب لك الملل عند استخدام شكل واحد للمخططات أو اللوحات الفنية.

 

انطلق إلى متجر التطبيقات المناسب لجهازك وقم بتحميل تطبيق Layout لتحصل على تجربة فن تصويري لن تنسى، ثم فاجئ أصدقائك على أنستغرام وفيس بوك باللوحات الفنية التي ستنشئها من خلال هذا التطبيق.

 

تطبيق Layout هو تطبيق مجاني وهو متاح لأجهزة أندرويد وأجهزة iOS، ويمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد أو تحميله من متجر أي تونز لتطبيقات iOS من خلال الرابط:

 

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs