أحدث البرامجأفضل 10 برامجأهم البرامجالبرامج المجانية و المفتوحة المصدربرامج Windowsبرامج المكتب

استمتع بمجموعة واسعة من البرامج المجانية مع حزمة NirLauncher

استمتع بمجموعة واسعة من البرامج المجانية مع حزمة NirLauncher

 

أثناء العمل على الحاسب الشخصي نحتاج لاستخدام الكثير من الأدوات والبرامج ولكن نصطدم بمشكلة عدم وجود هذه الأدوات لدينا مما يضطرنا إلى شراء هذه البرامج والأدوات لتنصيبها على حواسبنا.

وما يزيد الأمر صعوبة أن أغلب البرامج والأدوات تحتاج إلى وقت كبير من أجل تنصيبها، ولذلك برزت فكرة البرامج المحمولة Portable والتي تعمل دون الحاجة إلى تنصيبها فمجرد وجودها على حاسبك الشخصي ستعمل هذه البرامج.

سنعرفك على حزمة برامج وأدوات مجانية ومحمولة لا تحتاج للتنصيب وهي حزمة NirLauncher، وهي من تطوير شركة NirSoft وهذه الحزمة مجانية مفتوحة المصدر وتوزع وفقاً لرخصة جنو العمومية  GNU General Public License (GPL)، وهي حزمة تتكون من أكثر من 180 برنامج وأداة محمولة Portable لا تحتاج للتنصيب على جهازك بل ستعمل مباشرة.

مع حزمة NirLauncher لن تراكم الأقراص الليزرية التي تحتوي البرامج ولن تضيع وقتك في تنصيب البرامج والأهم بأنها مجانية ولن تكلفك أية أموال من أجل الحصول عليها، يمكنك تحميل آخر إصدار من حزمة برامج NirLauncher وهو 1.19.61 NirLauncher من خلال الرابط التالي:

NirLauncher

 

كيفية عمل حزمة برامج NirLauncher:

 

بعد تنزيل الملف المضغوط لحزمة البرامج NirLauncher ستجد الملف المضغوط باسم nirsoft_package_1.19.61 وهو من امتداد zip، ستجد هذا الملف في الموقع الذي قمت بتنزيله إليه مثل سطح المكتب مثلاً، كما توضح الصورة التالية:

استمتع بمجموعة واسعة من البرامج المجانية مع حزمة NirLauncher

قم بالنقر المزدوج على الملف المضغوط ليتم فتحه وتظهر محتوياته، كما توضح الصورة التالية محتويات الملف المضغوط:

 

استمتع بمجموعة واسعة من البرامج المجانية مع حزمة NirLauncher

 

قم بالنقر المزدوج على الملف التنفيذي NirLauncher.exe ليتم فك الضغط للبرامج والأدوات الموجودة في هذه الحزمة، حيث تظهر لديك مجموعة البرامج التالية الموضحة في هذه الصورة:

 

استمتع بمجموعة واسعة من البرامج المجانية مع حزمة NirLauncher

 

حيث نلاحظ مجموعة من الفئات وكل فئة من فئات البرامج تحتوي الكثير من البرامج، على سبيل المثال فئة Password Recovery Utilities والتي تحتوي الكثير من البرامج مثل برنامج Mail Passview، Network Password Recovery، وغيرها من البرامج.

يمكنك الانتقال إلى فئة أخرى من فئات البرامج لمشاهدة مجموعة البرامج، على سبيل المثال فئة البرامج Web Browser Tools، تحتوي على مجموعة من البرامج مثل Web Cookies Sniffer، Browsing History View، وغيرها الكثير من البرامج كما توضح الصورة التالية:

 

استمتع بمجموعة واسعة من البرامج المجانية مع حزمة NirLauncher

 

مزايا حزمة برامج NirLauncher:

 

  • يمكنك استخدام حزمة NirLauncher دون تنصيب من خلال الفلاش ميموري USP، وبالتالي يمكنك استخدامها على أي جهاز ترغبه دون إضاعة الوقت في التنصيب على كل جهاز تستخدمه.
  • حزمة البرامج NirLauncher هي حزمة مجانية وآمنة تماماً فهي لا تحتوي على أية برمجيات خبيثة أو برامج تجسس، أو إعلانات أو أية إضافات لمتصفح الأنترنت لديك، بالتالي ستستخدم هذه البرامج مجاناً ودون أي إزعاج أو تدخل في خصوصيتك.
  • تحتوي هذه الحزمة على مجموعة واسعة من البرامج والأدوات التي تحتاجها عند استخدام الحاسب الشخصي، مثل برامج استعادة كلمات السر المفقودة، برامج مراقبة الشبكة، برامج متصفحات الأنترنت والأدوات الخاصة بالأنترنت، برامج الفيديو والأوديو المختلفة، أدوات خاصة بسطح المكتب، والكثير من الأدوات والبرامج المفيدة لك.
  • في حال استخدامك لنظام التشغيل ويندوز 64 بت فإن هذه الحزمة تتوافق معها تلقائياً وتستخدم النسخة الخاصة بهذا النظام.
  • تتيح لك حزمة NirLauncher إمكانية إضافة برامج وأدوات محمولة أخرى إلى هذه الحزمة لتصبح جميع برامجك المحمولة في حزمة واحدة.

 

 

النسخة1.19.69 الكاتب / الشركةNirLauncher
نظام التشغيلWindows 8, Windows 7, Windows Vista ,Windows 10حجم الملف22 MB
تنزيل البرنامج  تنزيل البرنامج

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs