آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات الأندرويدتطبيقات موصى بهاتطبيقات موصى بها

إستكشف تطبيق Here Maps للخرائط و الملاحة دون إتصال بالإنترنت

here_maps_logo

 

لتطبيقات الخرائط أهمية كبيرة في وقتنا الحالي ولا سيما في المدن الكبيرة المكتظة والتي تحتوي على مساحات شاسعة وطرق كثيرة، هذه التطبيقات ضرورية لإرشادنا إلى الطريق الصحيح عند قيادة السيارة أو عند السفر خارج المدينة أو عند رغبتنا في التوجه إلى مكان معين.

ولكن تطبيقات الخرائط تتطلب اتصال بالأنترنت لاستكشاف الخرائط والتعرف على الأماكن، وأحياناً قد لا يكون لدينا اتصال بالأنترنت في مكان ما، ولذلك نحن بحاجة إلى تطبيق نستكشف من خلاله الخرائط دون اتصال بالأنترنت.

تطبيق Here Maps هو تطبيق استكشاف الخرائط ويمكنك استخدامه دون اتصال من خلال تنزيل الخرائط التي تهمك وبالتالي مشاهدة هذه الخرائط دون اتصال بالأنترنت، بالإضافة إلى أنه تطبيق خرائط مثالي يحتوي على مجموعة من الميزات التي ستدهشك.

 

 

مزايا تطبيق Here Maps:

 

  • تطبيق الملاحة Here Maps هو تطبيق يساعدك على تحديد موقعك وتوجيهك إلى الاتجاه الصحيح الذي يأخذك إلى الوجهة التي تريدها. فمن خلال هذا التطبيق ستقود سيارتك بالطريق الصحيح دون أن تخطأ الوجهة، وكذلك عند المشي سيوجهك هذا التطبيق إلى الوجهة الصحيحة دون أن تسأل أياً من المارة عن الطريق الصحيح، وكذلك يمكنك التعرف على أماكن تواجد وسائل النقل والسير باتجاهها بسهولة.
  • ما يميز تطبيق Here Maps بأنه تطبيق ملاحة دون اتصال بالأنترنت، إذ يمكنك استكشاف الطرق والاتجاهات الصحيحة والتوجه نحو الوجهة الصحيحة دون اتصال بالأنترنت، وهذا ما يساعدك في حال انقطاع تغطية الهاتف المحمول أو عدم تواجد خدمة الأنترنت في مكان ما.
  • من خلال هذا التطبيق يمكنك البحث عن الأماكن والعناوين بدقة، وكذلك تحديد موقعك بشكل موثوق وصحيح.
  • يتميز هذا التطبيق بالملاحة السريعة فعند اتصال التطبيق بالأنترنت ستحصل على حركة المرور في المكان الذي تريده في الوقت الحقيقي دون أي تأخير، بالإضافة إلى تحديد الأماكن ذات التقييمات والمراجعات الإيجابية، وبالتالي يساعدك على اختيار الأماكن الأفضل مثل المطاعم أو الفنادق ذات التقييمات الإيجابية.
  • يتيح لك هذا التطبيق مشاركة موقعك الجغرافي من خلال خدمة مشاركة المواقع Glympse والتي تستخدم تقنية تحديد المواقع GPS.
  • يتيح لك هذا التطبيق مشاهدة الخرائط الدقيقة لوسائل النقل وتحديد الوجهات الدقيقة لأكثر من 1000 مدينة حول العالم.
  • يمكنك هذا التطبيق من الاستكشاف الثلاثي الأبعاد من الداخل للآلاف من مراكز التسوق والمطارات حيث يزودك بخرائط داخلية ثلاثية الأبعاد لهذه المراكز والمطارات.
  • يزودك هذا التطبيق بمعلومات في الوقت الحقيقي حول وسائل النقل وأماكن تواجدها ومواعيدها في أكثر من 40 دولة ولكن تتطلب هذه الميزة اتصال بالأنترنت.
  • إمكانية حفظ الخرائط لأكثر من 100 بلد حول العالم بما فيها الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، ألمانيا، فرنسا، إيطاليا، إسبانيا، كندا، أستراليا، والبرازيل.
  • يحتوي هذا التطبيق على ميزة التوجيه الصوتي للاتجاه حيث يمكن للتطبيق أن يرشدك للوجهة الصحيحة من خلال الصوت أيضاً.
  • يمكنك حفظ الأماكن المفضلة لديك للذهاب إليها في وقت لاحق أو التخطيط لرحلة قادمة وذلك من خلال حفظ هذه الأماكن المفضلة على موقع HERE.com

 

تطبيق Here Maps هو تطبيق مجاني، وهو متاح لنظام التشغيل أندرويد ونظام التشغيل iOS ويمكنك تحميل هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد، أو تحميله من متجر أي تونز لتطبيقات iOS.

 

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs