آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات الأندرويدتطبيقات تعليميةتطبيقات تعليميةتطبيقات موصى بهاتطبيقات موصى بها

تطبيق TED. منصة متكاملة للمحاضرات و الأفكار القيمة

تطبيق TED

 

لا بد أنك سمعت بمحادثات أو محاضرات تيد TED، هذه المحادثات التي تهدف إلى نشر المعرفة والمعلومات بطريقة محفزة، حيث يقوم أشخاص ملهمين بالإلقاء أمام الجمهور ونشر أفكارهم ليلهموا المستمعين إليهم ويحفزوهم على تطبيق الأفكار التي يتحدثون عنها.

ما هي TED:

تيد TED هي منظمة غير هادفة للربح تهدف إلى نشر الأفكار المفيدة والتي تستحق النشر، تيد هي منبر لنشر الأفكار القيّمة من قبل متحدثين لهم خبرات وتجارب في مجالات معينة، ويشاركون تجاربهم وأفكارهم مع المستمعين من خلال لقاءات أو محادثات قصيرة، وعادة تكون مدة هذه المحادثات 18 دقيقة أو أقل، تم تأسيس منظمة تيد في عام 1984، وقد بدأت هذه المنظمة كمؤتمر حول التكنولوجيا والتصميم والتسلية، والآن أصبحت منظمة معروفة وشهيرة وتغطي جميع المجالات العلمية. وتهدف تيد إلى تبادل الأفكار بين الأشخاص في جميع أنحاء العالم.

تغطي محاضرات TED مجموعة واسعة من المجالات من العلوم الطبيعية إلى إدارة الأعمال، وتتوفر محاضرات تيد بأكثر من 100 لغة. ويوجد على موقع TED الالكتروني جميع اللقاءات والمحادثات التي تم إلقاءها في مؤتمرات TED.

 

ميزات تطبيق TED:

 

  • الحصول على نصائح وأفكار هامة وملهمة في مختلف المجالات، من قبل أشخاص خبراء وملهمين ولديهم خبرات وتجارب كبيرة في مجالاتهم.
  • ستشاهد من خلال هذا التطبيق مقاطع الفيديو المسجلة لمحادثات TED، من أي مكان تتواجد فيه في العالم وفي أي وقت تشاء.
  • يحتوي هذا التطبيق على مقاطع فيديو لجميع محادثات TED، وبالتالي لن تفوت أي محادثة من محادثات TED المشوقة والملهمة.
  • وجود ترجمات لمقاطع الفيديو subtitles بأكثر من 90 لغة، وبذلك ستحصل على ترجمة لمحادثات تيد وأنت تشاهدها.
  • من خلال هذا التطبيق يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو على جهازك، أو إرسالها إلى مجموعة home entertainment system لمشاهدة مقاطع الفيديو من خلالها.
  • يمكنك تصميم قائمة تشغيل من مقاطع الفيديو لمحادثات TED، تحتوي على مقاطع الفيديو للمحادثات التي ترغبها.
  • يمكنك تصنيف المتحدثين في TED، وفقاً للتاريخ، أو وسم tag معين يشير إلى المجال الذي ترغب في الحصول على محادثات فيه، أو حسب شعبية المتحدث، وبذلك ستحصل على المحادثات التي ترغبها بسهولة دون إضاعة الوقت في البحث عن المحادثات.
  • إمكانية تنزيل مقاطع الفيديو لمحادثات TED، لمشاهدتها في وقت آخر ودون اتصال في الانترنت.
  • إمكانية إضافة المحادثات إلى المفضلة لمشاهدتها في وقت لاحق.
  • يحتوي هذا التطبيق على مكون اجتماعي، إذ يمكن مشاركة المحادثات التي تعجبك مع أصدقائك.

 

 

  • يرسل لك التطبيق إشعارات بالمحادثات الجديدة التي يتم إدراجها في التطبيق، وبذلك لن تفوت أي جديد من TED وستشاهد المحادثات الجديدة بمجرد إدراجها في تطبيق TED.

 

 

ويمكنك تحميل هذا التطبيق مجاناً من خلال الرابط التالي:

 

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs