الرئيسية | برامج Windows | أحدث البرامج | احفظ خصوصيتك واحمي جهازك مع مضاد البرمجيات الخبيثة MalwareBytes

احفظ خصوصيتك واحمي جهازك مع مضاد البرمجيات الخبيثة MalwareBytes

 

عند الاتصال بالأنترنت قد تتعرض خصوصيتك للانتهاك نتيجة تنزيل ملفات تجسس في جهازك، أو تنزيل برمجيات خبيثة في جهازك دون أن تشعر، كذلك فإن الفيروسات موجودة بكثرة عند تصفح الانترنت، هذه الفيروسات قد تدمر كل من البرمجيات الخاصة بجهازك والمكونات الصلبة أيضاً لحاسبك. لذلك أنت بحاجة لمضاد فيروسات وبرمجيات خبيثة يحفظ خصوصيتك ويحمي جهازك من الأخطار المختلفة.

برنامج مضاد البرمجيات الخبيثة MalwareBytes هو أفضل برنامج لحماية جهازك من البرمجيات الخبيثة، فهو يكتشف ويحذف البرمجيات الخبيثة، ديدان الحاسب worms، فيروسات أحصنة طروادة Trojans، البرامج الاحتيالية rogues، وبرامج التجسس spyware، والكثير من البرمجيات الضارة والخبيثة التي يمكن أن تصيب حاسبك.

يتوفر من البرنامج نسخة مجانية، ونسخة مدفوعة تحتوي على مزايا ودعم أكثر وهذه النسخة متوفرة بسعر 24.95 دولار، كذلك يوجد نسخة من البرنامج خاصة بالشركة وهي MalwareBytes Business، وهي تحتوي على مزايا خاصة بالشركات حيث تدعم هذه النسخة عدد كبير من أجهزة الحاسب حيث يمكنك تنصيب هذه النسخة وحماية الحواسيب والمخدمات في شركتك من البرمجيات الضارة، هناك أكثر من 50 ألف شركة تستخدم برنامج MalwareBytes لحماية أجهزتها من البرمجيات الضارة. وكذلك يتوفر العديد من الإصدارات الأخرى من البرنامج كل إصدار يحوي ميزات إضافية ومختلفة عن الإصدار الآخر.

يمكنك تنزيل مضاد البرمجيات الخبيثة MalwareBytes من خلال الرابط التالي:  MalwareBytes

 

كيفية استخدام برنامج مضاد البرمجيات الخبيثة MalwareBytes:

 

 بعد تنزيل النسخة المجانية من البرنامج، وتنصيبها على حاسبك، قم بتشغيل البرنامج من خلال النقر على أيقونة البرنامج الموجودة على سطح المكتب، عند تشغيل البرنامج تظهر الواجهة الرئيسية للبرنامج كما توضحها الصورة التالية:

 

مضاد البرمجيات الخبيثة MalwareBytes

 

– للبدء بفحص حاسبك من البرمجيات الخبيثة قم بالضغط على زر “تفحص الآن” الموجود باللون الأزرق كما توضحه الصورة السابقة، بعد الضغط على زر “تفحص الآن” سيبدأ البرنامج بفحص حاسبك وستظهر النافذة التالية التي تظهر عمليات مسح حاسبك واكتشاف البرمجيات الخبيثة:

 

مضاد البرمجيات الخبيثة MalwareBytes

– نلاحظ أن البرنامج يقوم بمسح الذاكرة، ملفات بدء التشغيل، وملفات الريجستري، وملفات النظام ومن ثم يقوم بتحليلها واكتشاف البرمجيات الخبيثة، وبعد الانتهاء من الفحص الكامل للحاسب يظهر لك البرنامج النافذة التالية التي توضح عدد البرمجيات الخبيثة المكتشفة:

 

مضاد البرمجيات الخبيثة MalwareBytes

 

– نلاحظ وجود 2 برمجيات خبيثة في الحاسب، قم بتحديدها وثم اضغط على زر Remove Selected ليتم حذف البرمجيات الخبيثة من حاسبك.

 

– لتغيير إعدادات البرنامج اضغط على زر Setting الموجود في أعلى نافذة البرنامج، حيث يتيح لك البرنامج مجموعة واسعة من الخيارات والإعدادات الخاصة بالبرنامج، والتي يمكنك تغييرها بالشكل الذي تريده، مثل تغيير اللغة، تمكين الإخطارات بوجود تهديدات في حاسبك، إعدادات التاريخ والاستبعادات حيث يمكنك استبعاد ملفات من الفحص، واستبعادات الويب التي تمكنك من استبعاد صفحات معينة من الفحص، والكثير من الإعدادات الأخرى الموجودة في البرنامج.

 

مضاد البرمجيات الخبيثة MalwareBytes

 

– لترقية البرنامج للنسخة المدفوعة والحصول على المزيد من المزايا الخاصة بالبرنامج، اضغط على زر UPGRADE NOW، لتظهر لك النافذة التالية التي توضح مزايا النسخة المدفوعة:

 

مضاد البرمجيات الخبيثة MalwareBytes

 

– قم بالنقر على زر BUY NOW، لتتحول إلى صفحة الشراء الموجودة في الموقع الالكتروني لمضاد البرمجيات الخبيثة وتتم عملية الشراء والدفع.

 

النسخة2.2.0 الكاتب / الشركةMalwareBytes
نظام التشغيلWindows 8, Windows 7, Windows Vista ,Windows 10حجم الملف21.8 MB
تنزيل البرنامج تنزيل البرنامج

عن سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs

لا تتردد بالتواصل معنا! اشترك بالنشرة البريدية الأسبوعية ليصلك جديد التطبيقات و البرامج المجانية.

النشرة البريدية !