أندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات الأدواتتطبيقات الأندرويد

اجمع تطبيقات التواصل وأصدقائك في شاشة واحدة مع تطبيق Drupe

تطبيق Drupe الذكي الذي يجمع جهات الاتصال وتطبيقات التواصل في شاشة واحدة

 

drupe

هل تزعجك كثرة تطبيقات التواصل على هاتفك الذكي؟
هل تضيع الكثير من الوقت في البحث عن أحد الأصدقاء للتواصل معه في إحدى التطبيقات؟

هل يزعجك التحول بين تطبيق وآخر عند التواصل مع أصدقائك؟
هل تريد أن تتواصل مع أي جهة اتصال لديك بجميع وسائل التواصل في تطبيق واحد؟
إذا كانت إجابتك نعم فإنك بحاجة إلى تطبيق واحد ليقدم لك مزايا رائعة ويوفر وقتك وجهدك في التواصل مع الآخرين.
إنه تطبيق Drupe الذكي والذي يجمع جهات الاتصال وتطبيقات التواصل في شاشة واحدة، مع تطبيق Drupe لم تعد بحاجة للدخول إلى تطبيقات التواصل المختلفة من أجل التواصل مع أحد أصدقائك ولم تعد بحاجة للبحث عن أحد الأصدقاء في تطبيق معين للتواصل معه.

 


هذا  التطبيق يعرض لك جميع جهات الاتصال مع تطبيقات التواصل بما فيها الاتصال بالهاتف ضمن شاشة واحدة، وما عليك سوى لمس جهة الاتصال وسحبها إلى تطبيق التواصل الذي تريد أن تتواصل مع هذه الجهة من خلاله ليتم التواصل معها مباشرة، مثلاً لمس جهة الاتصال وسحبها وإفلاتها على تطبيق الاتصال سيمكنك من إجراء اتصال مباشرة مع هذه الجهة، كذلك لمس جهة الاتصال وسحبها وإفلاتها على تطبيق واتس أب سيمكنك من بدء المحادثة على واتس أب مباشرة، وبنفس الطريقة لأي تطبيق تواصل مثل فيس بوك أو تطبيق الرسائل القصيرة SMS او تطبيق سكايب أو أي تطبيق آخر من تطبيقات التواصل الاجتماعي، كما توضح الصورة التالية حيث تظهر جهات الاتصال وتطبيقات التواصل في شاشة واحدة.

 

 

مزايا تطبيق Drupe:

 

  • يوصي باستخدام هذا التطبيق العديد من المؤسسات والصحف والمجلات العالمية مثل، صحيفة نيويورك تايمز، مجلة فوربس، TNW، BI، Android police، AndroidPIT، NYT.
  • هذا التطبيق يجمع جهات الاتصال وتطبيقات التواصل في شاشة واحدة دون الحاجة لإضاعة الوقت في البحث عن الأصدقاء في تطبيقات التواصل للتواصل معهم.
  • يمكنك من خلال هذا التطبيق التواصل مع أصدقائك في مختلف تطبيقات التواصل مثل إجراء المكالمات الهاتفية أو إرسال رسائل قصيرة SMS، أو إرسال بريد الكتروني، أو المحادثة على واتس أب، فيس بوك، سكايب، أو أي تطبيق تواصل آخر.
  • نقاط تطبيق drupe  الثلاثة تظهر في كل مكان في هاتفك على الشاشة الرئيسية أو على شاشة القفل أو عند استخدامك لتطبيق آخر وما عليك سوى لمس هذه النقاط وسحبها حتى تظهر لك الشاشة الرئيسية لتطبيق drupe، وبالتالي أصبح التواصل مع الآخرين أكثر سهولة إذ يمكنك التواصل مع الآخرين حتى في حالة استخدامك لتطبيق آخر.
  • يعتبر تطبيق drupe تطبيق طلب اتصال Dialer مثالي فهو يمكنك من إجراء المكالمات بسرعة وسهولة بالغة.
  • ميزة جديدة أضيفت للتطبيق وهي ميزة إنشاء تذكيرات Reminders للتذكير بإعادة التواصل مع جهة اتصال معينة في وقت معين.
    يساعدك هذا التطبيق على تنظيم جهات الاتصال لديك ودليل الهاتف الخاص بك، بحيث لا يسمح بتكرار جهات الاتصال في دليل الهاتف ولا سيما عند إجراء المزامنة حيث يحدث تكرار لبعض جهات الاتصال.
  • كذلك يتيح لك هذا التطبيق التواصل مع المجموعات Groups الموجودة في تطبيقات التواصل مثل مجموعة واتس أب أو مجموعة بريد الكتروني، أو إنشاء مجموعة معينة ضمن التطبيق لإجراء مكالمة فيديو جماعية مع جهات الاتصال الموجودة فيها.
  • هذا التطبيق يحتفظ بسجل التواصل الخاص بكل التطبيقات، مثل سجل المكالمات، سجل رسائل واتس أب، سجل بريد الكتروني، سجل رسائل فيس بوك.

 

هذا التطبيق مجاني ومخصص لأجهزة الأندرويد فقط وهو متاح للتحميل من متجر جوجل بلاي للتطبيقات مجاناً من خلال الرابط التالي:

أجهزة الأندرويد

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs