الرئيسية | تطبيقات | أندرويد Android-Apps | نظّم رسائل بريدك الالكتروني مع تطبيق Alto Mail
Alto Mail_1

نظّم رسائل بريدك الالكتروني مع تطبيق Alto Mail

 

Alto Mail_8

 

من خلال تطبيق Alto Mail ستصل إلى جميع حسابات البريد الالكتروني الخاصة بك

 

نعاني بشكل كبير من كثرة الرسائل الواردة إلى البريد الالكتروني ولا سيما مع وجود عدد كبير من الرسائل الإعلانية والرسائل الغير الهامة، ما يجعل تنظيم وتصفح هذه الرسائل الكثيرة أمراً صعباً جداً وأمراً مضيعاً للوقت بشكل كبير.

المشكلة ستكون أكبر عندما يكون لديك عدة حسابات للبريد الالكتروني في مواقع مختلفة مثل حساب بريد الكتروني على هوتمل، وحساب بريد الكتروني على جيميل، وحساب بريد الكتروني على ياهو، وربما حسابات أخرى على مواقع أخرى متخصصة بالبريد الالكتروني، في هذه الحالة قد يستغرق تصفح البريد الالكتروني لجميع الحسابات لساعات عديدة في اليوم الواحد والحاجة لاستخدام عدة تطبيقات للوصول إلى حساباتك.

جميع هذه المشاكل التي تعانيها عند تصفح وترتيب رسائل البريد الالكتروني سيتم حلها بسهولة مع تطبيق Alto Mail، من خلال هذا التطبيق ستصل إلى جميع حسابات البريد الالكتروني الخاصة بك من خلال تطبيق واحد، وستقوم بتصفح والرد على جميع الرسائل الواردة لك من هذه الحسابات في تطبيق واحد، والأهم من ذلك سيقوم هذا التطبيق بتنظيم رسائل البريد الالكتروني بمجلدات بحيث يسهل الوصول إلى الرسائل الهامة بسرعة وبسهولة كبيرة.

Alto Mail_2

تطبيق Alto Mail هو تطبيق مخصص لأجهزة أندرويد فقط، وهو تطبيق مجاني ومتوفر للتحميل من متجر جوجل بلاي للتطبيقات. دعونا نتعرف أكثر على هذا التطبيق من خلال استعرض مزاياه.

مزايا تطبيق Alto Mail:

  • يمكنك إضافة جميع حسابات البريد الالكتروني إلى تطبيق Alto Mail، وبذلك ستصل إلى جميع رسائل البريد الالكتروني من تطبيق واحد، يدعم تطبيق Alto Mail مجموعة واسعة من حسابات البريد الالكتروني مثل هوتمل، جيميل، ياهو، AOL، iCloud بالإضافة إلى حسابات أخرى للبريد الالكتروني.

Alto Mail_3

  • يحتوي هذا التطبيق على أدوات لتنظيم البريد الالكتروني بشكل جيد، حيث يتعرف هذا التطبيق تلقائياً على الرسائل الهامة ويقوم بوسمها بنجمة لتمييزها كرسائل هامة وتختلف عن بقية الرسائل الكثيرة التي تصل إلى البريد الالكتروني، وبذلك ستصل إلى رسائلك الهامة بسهولة وبسرعة كبيرتين.
  • يمكنك مشاهدة رسائل البريد الالكتروني لجميع حسابات البريد الالكتروني ضمن مجلد واحد بحيث تظهر جميعها مع بعضها، أو تنظيمها بمجلدات بحيث تظهر رسائل كل حساب في مجلد خاص به، مثلاً رسائل حساب هوتمل تظهر في مجلد واحد، ورسائل حساب جيميل تظهر في مجلد واحد.
  • إمكانية تصفح رسائل البريد الالكتروني وفقاً للمحتوى، مثل تصفح الرسائل التي تحتوي مرفقات الصور أو مرفقات ملفات أخرى، أو تصفح الرسائل الواردة من جهات اتصال معينة.

Alto Mail_7

  • إمكانية تصفح مرفقات رسائل البريد الالكتروني بشكل مستقل ضمن التطبيق، مثل مشاهدة جميع الصور المرفقة ضمن رسائل البريد الالكتروني بشكل متسلسل ومستقل عن رسائل البريد الالكتروني.

Alto Mail_5

  • يحتوي التطبيق على لوحة تحكم ذكية تمكنك من الوصول إلى المعلومات الهامة دون الحاجة لفتح رسائل البريد الالكتروني مثل معلومات التسوق الالكتروني، معلومات الحجوزات والسفر، ويقوم بترتيب هذه المعلومات ضمن بطاقات بحيث تظهر البطاقات الأهم أولاً ثم الأقل أهمية ويمكنك التنقل بين هذه البطاقات بسهولة من خلال لمس وسحب البطاقة بسهولة.

Alto Mail_4

 

يمكنك تنزيل تطبيق Alto Mail من خلال الروابط التالية:

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

غير متوفر لأجهزة iOS

مجاني

عن محمد غريب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs

لا تتردد بالتواصل معنا! اشترك بالنشرة البريدية الأسبوعية ليصلك جديد التطبيقات و البرامج المجانية.

النشرة البريدية !