آيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات الأندرويدتطبيقات الإنتاجيةتطبيقات الإنتاجيةتطبيقات موصى بهاتطبيقات موصى بها

تمتع بالتنقل بسهولة مع تطبيق Uber

تطبيق Uper

حجز سيارات الأجرة والتنقل في المدن ليس بالأمر السهل ولا سيما في المدن الكبيرة المكتظة بالسكان وقد يستغرق حجز سيارة الأجرة وقتاً طويلاً وبذلك تضيع وقتك وربما تتأخر عن مواعيدك.

تطبيق Uber سيجعل التنقل وركوب سيارات الأجرة أمراً بسيطاً وسهلاً، مع هذا التطبيق ستحجز سيارات الأجرة في عدد كبير من المدن سواء كنت في مدينتك أو في حال سفرك، وستحصل على سيارة أجرة في المكان الذي تريده وفي الوقت الذي تريده وبتكلفة منخفضة حيث يوفر التطبيق تخفيضات سعرية كبيرة.

هذا التطبيق مجاني ويعمل على نظام التشغيل أندرويد، ونظام التشغيل iOS، ومتوفر في متجر جوجل بلاي، ومتجر أي تونز.

 

مزايا تطبيق Uber:

  • من خلال تطبيق Uber ستحجز سيارات الأجرة بسهولة في الموعد الذي ترغبه، خلال دقائق ستصل السيارة إلى المكان الذي تريده دون الانتظار في الشارع حتى مجيء سيارة الأجرة، وبذلك لن تضيع وقتك بانتظار سيارة الأجرة، وكذلك لن تتأخر عن مواعيدك الهامة.

تطبيق Uper

 

  • تطبيق Uber  يوفر لك أسعار مخفضة وتنزيلات سعرية وحسومات على أجرة ركوب سيارات الأجرة، وبذلك لن تخسر أموالك ولن تدفع مبالغ كبيرة على سيارات الأجرة ولا سيما في حال سفرك وعدم درايتك بالأسعار الخاصة بسيارات الأجر في وجهة السفر التي ستذهب لها.

تطبيق Uper

 

  • يمكنك التسجيل في هذا التطبيق من خلال بطاقتك الائتمانية أو من خلال حساب باي بال وسيقوم التطبيق باقتطاع أجرة ركوب السيارة بشكل تلقائي بمجرد حجزك لسيارة أجرة في موعد معين، كذلك يتيح لك هذا التطبيق دفع أجرة السيارة نقداً وذلك في مدن محددة وبمجرد دفعك للسائق سيتم إرسال إشعار دفع إلى بريدك الالكتروني.

 

تطبيق Uper

  • هذا التطبيق متوفر في 65 دولة حول العالم ومئات المدن ضمن هذه الدول يخدمها هذا التطبيق ويمكنك فيها حجز سيارات الأجرة، يمكنك معرفة الدول التي يخدّمها هذا التطبيق من خلال الرابط

تطبيق Uper

  • هذا التطبيق سهل الاستخدام وبسيط جداً، ما عليك إلا تحديد موقعك أولاً من خلال هذا التطبيق، ثم حدد الوجهة التي تريد الذهاب لها، بعد ذلك اطلب سائق سيارة أجرة، بعد ذلك سيقوم التطبيق برسم خريطة طريقك من مكان تواجدك إلى الوجهة التي حددتها، ليتم بعد ذلك تسجيل طلبك وتحديد السائق الذي سيأتي لتوصيلك والوقت المتوقع لمجيء السائق إلى مكان تواجدك.

تطبيق Uper

  • يتيح لك هذا التطبيق إمكانية تقدير أجرة ركوب سيارة الأجرة قبل الحجز، حيث يقّدر أجرة السيارة بناءً على المسافة والوقت المتوقع للوصول من مكان تواجدك إلى الوجهة التي حددتها، ما عليك سوى تحديد مكان تواجدك وتحديد الوجهة التي تريد الذهاب إليها وسيقوم التطبيق بتحديد سعر تقريبي لك، في حال أعجبك هذا السعر يمكنك الحجز، وإن لم يعجبك هذا السعر لن تكون مضطر للحجز لأن هذا السعر يحدد قبل الحجز ولن تدفع المال حتى تؤكد حجزك لسيارة الأجرة.

تطبيق Uper

 

يمكنك تنزيل هذا التطبيق من خلال الروابط التالية:

 

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs