آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات الأندرويدتطبيقات تعليميةتطبيقات تعليمية

تعرف إلى تطبيق تشريح جسم الإنسان Visual Anatomy

تطبيق Visual Anatomy سيأخذك في رحلة ممتعة لمشاهدة قدرة الخالق في تكوين جسم الإنسان

 

 

visualAnatomy

 

من الممتع أن نتعرف على مكونات جسم الإنسان ونشاهد تشريح جسم الإنسان بشكل بصري بحيث تظهر جميع العضلات والأنسجة المكونة لجسم الإنسان والهيكل العظمي لجسم الإنسان والعظام التي يتكون منها هذا الهيكل العظمي.

تطبيق Visual Anatomy سيأخذك في رحلة ممتعة لمشاهدة قدرة الخالق في تكوين جسم الإنسان حيث ستشاهد جميع مكونات جسم الإنسان وتشريحه بالتفصيل بالصور الملونة والفيديوهات التوضيحية.

هذا التطبيق التعليمي سيعرفك على أعضاء جسم الإنسان بشكل مصور بالإضافة إلى تسجيلات صوتية تحتوي النطق الصحيح لأعضاء جسم الإنسان، بالإضافة إلى أن تشريح جسم الإنسان في هذا التطبيق هو تشريح ثلاثي الأبعاد حيث ستشاهد أعضاء وعضلات وأنسجة الجسم بشكل ثلاثي الأبعاد.

يحتوي هذا التطبيق على أكثر من 500 نقطة حول تشريح جسم الإنسان ويمكنك معرفة كافة التفاصيل حول كل نقطة من النقاط، بالإضافة إلى ذلك يحتوي التطبيق على محرك بحث يمكنك من البحث عن أي مكون من مكونات جسم الإنسان لتحصل على التفاصيل الخاصة به، ويحتوي التطبيق على 8 صور كاملة من كتاب غراي لتشريح جسم الإنسان تحتوي على جميع التفاصيل الخاصة بتشريح جسم الإنسان. بالإضافة إلى ذلك يحتوي هذا التطبيق على 1247 صورة لأعضاء جسم الإنسان وعضلاته وعظامه، كذلك يحتوي هذا التطبيق على مسابقة تحتوي على 23 سؤال من أسئلة الخيارات المتعددة.

هذا التطبيق يستخدم كأداة للتعلم بالإضافة إلى أنه يمكن للأطباء استخدامه في الشرح لمرضاهم عن الأمراض والإصابات التي يعانون منها من خلال عرض مناطق الإصابات بشكل بصري مصور، كذلك يمكن استخدامه في تعليم الطلاب وتعريفهم على أعضاء جسم الإنسان بشكل تفصيلي.

 

 

 

مزايا تطبيق Visual Anatomy:

  • يدعم هذا التطبيق اللغة الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية.
  • وصف كامل لعضلات جسم الإنسان بما في ذلك منشأ العضلات، الأعصاب، والحركات التي تقوم بها العضلات.
  • إمكانية تكبير العضلات والعظام والأعصاب والاطلاع على خفايا هذه الأعضاء.
  • إمكانية تعيين التطبيق على وضع الاختبار بحيث لا يتم تسمية النقاط في جسم الإنسان ويتوجب عليك معرفة كل نقطة يتم عرضها من تشريح جسم الإنسان.
  • الانتقال بشكل سريع من نظام معين في جسم الإنسان أو جهاز معين من أجهزة جسم الإنسان مثل الانتقال من الجهاز العصبي إلى الجهاز الهضمي بسرعة بنقرة واحدة.
  • يحتوي التطبيق على صور عالية الدقة.
  • يزودك التطبيق بتحديثات دورية مجانية.
  • يحتوي هذا التطبيق على قاموس لمصطلحات جسم الإنسان بحيث يمكنك البحث على أي مكون من مكونات جسم الإنسان من خلال البحث عنه في هذا القاموس.
  • أفضل تطبيق لتعليم تشريح جسم الإنسان ومعرفة الوظائف الفيزيولوجية لجسم الإنسان.
  • يحتوي هذا التطبيق على نطق صوتي لأعضاء ومكونات جسم الإنسان.

 

هذا التطبيق مجاني وهومتاح لمستخدمي أجهزة أندرويد ومستخدمي أجهزة iOS، وهو متوفر في متجر جوجل بلاي للتطبيقات ومتجر أي تونز للتطبيقات.

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

تعليق واحد

  1. لماذا لايدعم اللغة العربية نرجو منكم اما وضع ترجمة اسفل المقطع او دبلجته للعربية ولكم منا خالص الشكر والامتنان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs