أندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات الأندرويدتطبيقات صحية و رياضية

تعرف إلى تطبيق تتبع الحمية والتمارين الرياضية S-Health

تطبيق S-Health

الكثير منا يعاني من السمنة الزائدة ويحاول تخفيض وزنه، ويلجأ في سبيل ذلك إلى اتباع حمية غذائية والقيام بالتمارين الرياضية، ولكن قد نصاب بالإحباط عند شعورنا بعدم التحسن أو انخفاض الوزن على الرغم من اتباعنا لحمية غذائية شديدة، وهذا ما قد يجعلنا نتوقف عن الحمية والتمارين الرياضية ونعود إلى تناول الوجبات الغذائية الكثيرة والابتعاد عن الرياضة.

لذلك نحن بحاجة إلى تتبع الحمية الغذائية ومعرفة عدد السعرات الحرارية التي تم حرقها أو عدد الكيلوغرامات التي فقدناها من وزننا الزائد، ولكن هذا ليس بالأمر السهل لذلك نحن بحاجة إلى تطبيق يتتبع الحمية الصحية واللياقة الصحية الخاصة بنا ومدى التحسن الذي طرأ على أجسامنا نتيجة اتباع هذه الحمية والتمارين الرياضية.

تطبيق S-Health هو تطبيق مخصص لمختلف أجهزة الأندرويد، وهو تطبيق مجاني ومتوفر في متجر جوجل بلاي للتطبيقات.

تطبيق S-Health

مزايا تطبيق S-Health:

  • تطبيق S-Health سيساعدك على تتبع الحمية الغذائية والتمارين الرياضية التي تقوم بها، هذا التطبيق سيكون بمثابة مدرّبك الشخصي الذي يدرّبك ويتابع تحقيق أهدافك اليومية التي تسعى لتحقيقها من خلال الحمية والتمارين الرياضية.
  • يحتوي هذا التطبيق على مجموعة متنوعة من البرامج الرياضية والتي تساعدك على تحسين لياقتك البدنية، وتحسين صحتك ونمط الحياة الذي تعيشه.

تطبيق S-Health

  • يمكنك هذا التطبيق من تتبع كافة نشاطاتك الرياضية سواء كانت مشي، هرولة، رفع أثقال، ركوب دراجة حيث يتيح لك تتبع كل هذه النشاطات الفيزيائية بخطوة واحدة، وكذلك يمكنك تسجيل الخطوات التي تقوم بها في كل نشاط رياضي من خلال مقياس الخطى Pedometer، مثل عدد الخطوات في المشي أو عدد مرات تحريك الدراجة عند ركوب الدراجة.
  • يساعدك تطبيق S-Health على العيش بنمط حياة متوازن، من خلال تسجيل معلومات مفصلة عن الطعام، الكافيين، الماء، حيث أن يقوم بتسجيل الوجبات اليومية والماء والكافيين التي تتناولها، ويتتبع النظام الغذائي الخاص بك وكذلك يتتبع الحمية الغذائية التي تقوم بها والوزن الذي خسرته في كل يوم، كذلك يتتبع حالة النوم والإجهاد الخاصة بك.

تطبيق S-Health

  • يساعدك هذا التطبيق على تتبع صحتك والعناية بصحتك، من خلال تتبع دقات القلب، ضغط الدم، مستويات السكر في الدم، الإجهاد الجسدي، الوزن، وذلك باستخدام أجهزة استشعار وأجهزة مصنعة من طرف ثالث.

تطبيق S-Health

  • إمكانية تتبع النشاطات التي يرغبها المستخدم وفق تفضيلاته وبذلك يمكن للمستخدم تخصيص التطبيق بالشكل الذي يرغبه بحيث يتتبع المستخدم النشاطات التي يرغبها، ويمكن للمستخدم إضافة الأهداف الخاصة بالحمية واللياقة البدنية أو إزالة الأهداف الموجودة في لوحة التحكم الخاصة بالتطبيق.

تطبيق S-Health

  • إمكانية ربط تطبيق S-Health مع التطبيقات الصحية الشهيرة مثل تطبيق Technogym وتطبيق Coach by Cigna، وبذلك يمكنك تتبع حالتك الصحية والحمية الغذائية ولياقتك البدنية من خلال تطبيق واحد.
  • يدعم تطبيق S-Health أكثر من 70 لغة، مثل اللغة الإنكليزية، الفرنسية، الإيطالية، الصينية وغيرها من اللغات.

 

  • يتطلب تشغيل هذا التطبيق إصدار أندرويد 0، وما يليه من الإصدارات من نظام التشغيل أندوريد.

يمكنك تنزيل تطبيق S-Health من خلال الروابط التالية:

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

غير متوفر لأجهزة iOS

مجاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs