آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات الأندرويدتطبيقات التواصلتطبيقات التواصلويندوز فون Windows-Apps

تعرف إلى تطبيق التراسل الفوري Telegram

تطبيق التراسل الفوري Telegram

 

تعج متاجر التطبيقات بعدد كبير من تطبيقات المحادثة والتراسل الفوري ولكن فقط بضعة تطبيقات تراسل فوري ومحادثة أثبتت وجودها ونجاحها واستخدامها من قبل عدد كبير من المستخدمين مثل تطبيقات سكايب وواتس أب وفايبر.

بالإضافة إلى هذه التطبيقات العملاقة أثبت تطبيق تيليغرام Telegram وجوده وبدأ يلحق بهذه التطبيقات حيث تشير الإحصائيات الرسمية إلى أن عدد مستخدمي تطبيق Telegram قد وصل إلى أكثر من 62 مليون مستخدم نشط شهرياً حول العالم ويقومون بإرسال حوالي ملياري رسالة في كل يوم من خلال هذا التطبيق.

تطبيق تيليغرام Telegram هو تطبيق تراسل فوري مجاني ويدعم مجموعة واسعة من المنصات، مثل هواتف الأيفون وأجهزة الأيباد اللوحية، أجهزة الأندرويد، هواتف ويندوز فون، ويدعم أنظمة التشغيل للحواسب الشخصية مثل أنظمة التشغيل ويندوز، ماك، لينوكس، بالإضافة لإمكانية استخدامه من خلال متصفح الأنترنت.

 

تطبيق التراسل الفوري Telegram

 

هناك أسباب كثيرة تدفعك لتنصّب تطبيق التراسل الفوري Telegram على هاتفك الذكي فهو يحتوي على مزايا كثيرة إليك هذه المزايا:

 

مزايا تطبيق Telegram:

 

  • إمكانية التراسل والمحادثة مع عدد غير محدود من الرسائل والصور والفيديو، وإمكانية إرسال جميع أنواع الملفات من خلال هذا التطبيق مثل الصور، الفيديو المستندات، الملفات المضغوطة zip، ملفات pdf، بالإضافة إلى المزيد من أنواع الملفات التي يمكنك إرسالها من خلال هذا التطبيق.
  • هذا التطبيق مجاني تماماً ولا تحتاج إلى دفع أية رسوم لقاء استخدامه وسيبقى مجاني كما تصرح إدارة التطبيق، كذلك فإن هذا التطبيق لا يظهر الإعلانات وبالتالي ستستمتع بمحادثاتك دون ظهور الإعلانات.
  • مزامنة الأجهزة إذ يمكنك استخدام هذا التطبيق من خلال جميع الأجهزة كالهاتف المحمول والحاسب اللوحي والحاسب الشخصي.
  • يتميز تطبيق Telegram للتراسل الفوري بالسرعة الكبيرة في إرسال واستقبال الرسائل بلمح البصر سترسل وتستقبل الرسائل مع هذ ا التطبيق، وتصرح إدارة التطبيق بأنه أسرع تطبيق محادثة في السوق لأنه يستخدم مخدمات Servers كثيرة متموضعة في مراكز بيانات منتشرة في مناطق مختلفة حول العالم، حيث يقوم التطبيق بإرسال واستقبال رسائل المستخدم باستخدام المخدم الأقرب للمستخدم جغرافياً لكيلا لا يستغرق وقت أكبر في حال استخدام مخدم بعيد جغرافياً عن المستخدم.

 

  • هذا التطبيق آمن ويحتوي على مستوى تشفير عالي ما يحمي محادثاتك وخصوصيتك ويحميك من هجمات المخترقين والمتصيدين.
  • يقوم تطبيق Telegram بالتخزين السحابي لبياناتك في مخدمات شركة Telegram وبشكل مجاني وبذلك لن تفقد بياناتك نهائياً، إذ يحتفظ التطبيق بنسخة احتياطية من بياناتك في مخدماته ويمكتك استعادتها.
  • إمكانية إنشاء مجموعات كبيرة في تطبيق Telegram، إذ يمكنك إنشاء مجموعة تضم 200 جهة اتصال، وكذلك يتيح لك البث الصوتي إلى 100 جهة اتصال في نفس الوقت.
  • المشاركة السريعة للملفات الكبيرة الحجم على سبيل المثال يتيح لك تطبيق تيليغرام إرسال واستقبال مقاطع الفيديو كبيرة الحجم بسرعة كبيرة.
  • استهلاك أقل للبيانات وتوفير أكثر لباقة الأنترنت حيث يعتبر تطبيق Telegram أقل التطبيقات استهلاكاً للبايتات عند إرسال واستقبال الرسائل والملفات وبذلك لن تستهلك كثيراً من باقة الأنترنت الخاصة بك.
  • يمكنك العمل على هذا التطبيق على أبطء خدمات الانترنت فمهما كان بطء الأنترنت لديك يمكنك استخدام هذا التطبيق وإرسال واستقبال المحادثات والملفات.
  • خصوصية عالية جداً، إذ تعدك إدارة تطبيق تيليغرام بأنه لن يصل أحد إلى بياناتك الشخصية ولن يستطيع أحد الوصول إليها أو التجسس عليها.
  • ولخصوصية أكثر يتيح لك هذا التطبيق إمكانية إجراء محادثات سرية بينك وبين الطرف الآخر باستخدام نظام تشفير عالي للمحادثات والرسائل بحيث لا يستطيع قراءة الرسائل والملفات المرسلة سوى الشخص الذي ترسل له الرسالة.

 

 

ويمكن تنزيل تطبيق تيليجرام مجانا لأجهزة iOS و الأندرويد و كذالك نسخة الويب .

 

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs