أندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات الأدواتتطبيقات الأندرويد

تطبيق Launchify لتسهيل الوصول إلى تطبيقاتك

أصبح الوصول إلى تطبيقاتك أسهل مع تطبيق Launchify

 

تطبيق Launchify

 

مع زحمة التطبيقات التي نعيشها فإن عدد التطبيقات التي يحتويها الهاتف الذكي أصبح كبيراً جداً وأصبح الوصول إلى التطبيقات وتشغيلها يتطلب المزيد من الوقت للبحث عن التطبيق بين التطبيقات المنصّبة وتشغيله.

ولذلك أصبح من الضروري وجود تطبيق يساعدك في الوصول بسرعة إلى تطبيقاتك المفضّلة بحيث لا تضيع وقتك في البحث عن التطبيقات التي ترغب في تشغيلها.

تطبيق Launchify سيساعدك في الوصول إلى التطبيقات المفضلة لديك خلال ثوان حتى دون الحاجة لفتح هاتفك الذكي، إذ يتيح لك هذا التطبيق الذكي إنشاء اختصارات للتطبيقات على شاشة القفل Lock Screen الخاصة بهاتفك الذكي، كذلك يتيح إظهار اختصارات التطبيقات على شريط الإشعارات notification bar في هاتفك الذكي.

هذا التطبيق يتيح لك الوصول إلى التطبيقات في الوقت الذي ترغبه من خلال إظهار اختصارات التطبيقات على شاشة القفل أو من خلال إظهار اختصارات التطبيقات على شريط الإشعارات أو إظهار اختصارات التطبيقات على شكل قطعة جانبية Widget.

 

تطبيق Launchify

 

يدعم هذا التطبيق الهواتف الذكية ذات المقاس 4.4 إنش وما فوق، فحتى يستطيع هذا التطبيق إظهار اختصارات التطبيقات على شاشة القفل الخاصة بهاتفك يجب أن يكون مقاس شاشة هاتفك 4.4 إنش أو أكبر.

ما يميز هذا التطبيق بأنه يوصيك باستخدام التطبيقات المناسبة في الوقت المناسب، إذ أن هذا التطبيق ذكي بما فيه الكفاية ليقوم باقتراح تطبيقات اعتدت على استخدامها في أوقات معينة ليظهرها لك على شاشة القفل في الوقت الذي ترغب في استخدامها، على سبيل المثال إذا كنت تستخدم تطبيقات البريد الالكتروني وتطبيقات الشبكات الاجتماعية في الصباح فإن هذا التطبيق سيظهر لك اختصارات هذه التطبيقات على شاشة القفل في الصباح، وبذلك ستصل إلى التطبيق المناسب في الوقت المناسب.

 

تطبيق Launchify

 

كذلك يقترح لك هذا التطبيق بعض التطبيقات التي تريد استخدامها باختلاف المكان الذي تتواجد فيه وذلك بالاعتماد على محدد الأماكن، بحيث يقترح لك اختصارات تطبيقات تهمك في أماكن معينة لكي تظهر لك على شاشة القفل، مثل إظهار اختصار تطبيق الخرائط وتطبيق حجوزات الفنادق عند الخروج من المدينة أو عند الوصول إلى مكان بعيد عن أماكن تواجدك. وبذلك فإن هذا التطبيق يقدم لك اختصارات ذكية للتطبيقات المنصّبة في هاتفك الذكي باختلاف الزمان والمكان.

يتيح لك هذا التطبيق أيضاً الانتقال بين التطبيقات بمجرد لمس وسحب اختصار التطبيق، فلم تعد بحاجة للخروج من التطبيق ومن ثم تشغيل تطبيق آخر يمكنك من خلال شريط الإشعارات الانتقال إلى تطبيق آخر مختلف عن التطبيق الذي تستخدمه بمجرد لمس اختصار التطبيق الذي تريده.

 

تطبيق Launchify

 

من المهم أن تعرف أن تطبيق Launchify ليس تطبيق Launcher وهي التطبيقات التي تقوم بتعديل شكل الشاشة الرئيسية والثيمات الخاصة بالهاتف وشكل ظهور التطبيقات وجهات الاتصال، ولكن هذا التطبيق هو مجرد تطبيق للاختصارات الذكية للتطبيقات الموجودة في هاتفك الذكي.

هذا التطبيق مجاني ومخصص لأجهزة الأندرويد وهو متاح للتحميل في متجر جوجل بلاي للتطبيقات.

 

أجهزة الأندرويد

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs