آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات الأندرويدتطبيقات صحية و رياضيةتطبيقات صحية و رياضيةتطبيقات للأطفالقسم الأطفال

تطبيق Birdhouse for Autism للعناية بمرضى التوحد

تطبيق Birdhouse for Autism مخصص للعناية بمرضى التوحد وتتبع نشاطاتهم

 

تطبيق Birdhouse for Autism للعناية بمرضى التوحد

 

عندما يكون في أسرتك أو محيطك شخص مصاب بالتوحد، فإن العناية به واجب عليك وهو يتطلب عناية خاصة وليست بالأمر السهل، فهناك الكثير من المتطلبات للعناية ومراقبة مريض التوحد.

تطبيق Birdhouse for Autism مخصص للعناية بمرضى التوحد وتتبع نشاطاتهم، هذا التطبيق سهل الاستخدام ويعمل على نظام التشغيل أندرويد، ونظام التشغيل iOS وهو متوفر في متجر تطبيقات جوجل بلاي، متجر تطبيقات أي تونز.

 

مزايا تطبيق Birdhouse for Autism:

 

  • المزامنة: يمكنك تسجيل كافة المعلومات الخاصة بالطفل المصاب بالتوحد، من أي جهاز من أجهزتك، حيث يمكنك مزامنة المعلومات بين أجهزتك، يمكنك الوصول للتطبيق من الهاتف المحمول أو من الحاسب اللوحي أو حاسبك الشخصي.
  • يساعدك هذا التطبيق على تدوين الملاحظات الخاصة بالطفل المصاب بالتوحد، ويعتبر تسجيل الملاحظات والمعلومات الخاصة بالطفل المتوحد، أولى خطوات العلاج وهذه الملاحظات حول الطفل المتوحد تساعد الأطباء والمعالجين في علاج الطفل وإيجاد الحلول لشفائه، هذا التطبيق يوفر لك العديد من الأدوات لتسجيل الملاحظات وتتبع نشاطات الطفل المتوحد، بدلاً من تدوينها على الأوراق واحتمال ضياعها ستبقى محفوظة في التطبيق، بل أكثر من ذلك يمكنك البحث عن أي شيء تريده ضمن المعلومات والملاحظات التي دونتها ما يسهل مهمة إيجاد الملاحظات والمعلومات الخاصة بالطفل.
  • يمكنك تدوين الملاحظات عن طفلك فيما يتعلق، بالتغذية، المزاج، الأدوية، النوم، الخروج إلى الحمام، المعالجين أو أية ملاحظة أخرى، ويمكنك إنشاء تذكير معين بهذه النشاطات لكي لا تنسى القيام بمهمة محددة لطفلك.

 

 

 

 

  • إمكانية تشكيل فريق من الأشخاص للعناية بالطفل المتوحد حيث يمكن تقاسم المهام بينك وبين الآخرين للعناية بالطفل المتوحد، ومن خلال هذا التطبيق يتم إضافة النشاطات التي قام بها كل شخص، ويمكن لكل شخص أن يقوم بتعليم الطفل المتوحد مادة معينة أو معلومات معينة وهذا ما يوسع مدارك الطفل المتوحد ويساعده على الشفاء، من خلال هذا التطبيق ستكون فريق عمل رائع للتعليم والعناية بالطفل المتوحد.
  • يقوم هذا التطبيق بتذكيرك بالجرعات الدوائية التي يجب أن يتناولها المريض بالتوحد، وهذا أمر مهم لأن نسيان جرعة دوائية واحدة قد تؤثر على الطفل المصاب بالتوحد وقد تسبب خلل في البرنامج العلاجي الذي وصفه له الأطباء والمعالجين.

 

 

  • إنشاء قائمة من المعالجين وعناوينهم ومعلوماتهم التفصيلية وإمكانية تدوين ملاحظات عن كل معالج، والعودة لها بسرعة في أي وقت تشاء، مثلاً زيارة أحد المعالجين كانت من سنتين وقد قام بالعديد من المهام وساعد الطفل المصاب بالتوحد بعدة أشياء ستعود لهذه المعلومات بسرعة من خلال هذا التطبيق.
  • إنشاء جدول يومي بمواعيد الأدوية ومواعيد الذهاب إلى المعالجين، وسيقوم تطبيق Birdhouse for Autism بتذكيرك بهذه المواعيد بشكل أتوماتيكي، لكي لا تنسى المواعيد مع المعالجين أو مواعيد إعطاء الجرعات الدوائية للطفل المتوحد، هذه الميزة مناسبة جداً للأشخاص المشغولين والذين لديهم التزامات كثيرة.
  • يزودك التطبيق بتقارير ورسوم بيانية حول نشاطات الطفل المصاب بالتوحد، وتقارير كاملة عن سلوكه ولا سيما بعد أخذه للدواء أو حضوره لجلسات العلاج عند المعالجين، هذا سيساهم بشكل كبير بالاطمئنان على حال الطفل، وفهم أفضل لسلوكه والمساهمة في علاجه.

 

 

يمكنك تنزيل تطبيق Birdhouse for Autism من خلال الرابط التالي:

 

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs